Facebook Twitter Youtube RSS
الخميس, 21-نوفمبر-2019 الساعة: 11:59 ص - آخر تحديث: 07:42 م (42: 04) بتوقيت غرينتش

 - 
الشاهد برس _ سعيد الشرعبي. 
أشاد الشيخ/  مرعي العامري - مدير عام مديرية صرواح محافظة مارب بالانتصارات الكبيرة التي يحققها الجيش واللجان الشعبية في مختلف الجبهات على متداد الوطن وفي اطراف الحدود.

- الشاهد برس _ سعيد الشرعبي. أشاد الشيخ/ مرعي العامري - مدير عام مديرية صرواح محافظة مارب بالانتصارات الكبيرة التي يحققها الجيش واللجان الشعبية في مختلف الجبهات على متداد الوطن وفي اطراف الحدود.
السبت, 12-أكتوبر-2019

الشاهد برس _ سعيد الشرعبي.
أشاد الشيخ/ مرعي العامري - مدير عام مديرية صرواح محافظة مارب بالانتصارات الكبيرة التي يحققها الجيش واللجان الشعبية في مختلف الجبهات على متداد الوطن وفي اطراف الحدود.

وقال ان العملية الاخيرة نصر من الله وفتح قريب كانت القاسم لظهر العدو وضربته في الصميم ماأدت الى تراجعه ،اليوم انكسر غرور العدو خاصة ال سعود وبدأت تظهر بعض الايجابيات ولا نقول ان هناك ايجابيات مطلقةوهذا بفضل من الله وبفضل الضربات الموجعة لرجال الله بالميدان من الجيش واللجان الشعبية .

واضاف الشيخ/العامري ان القوات الصاروخية والدفاع الجوي والطيران المسير كان لهم اليد الطولا في قلب ميزان القوى وتسيد المعركةليذقوا العدو اشر الهزائم وهذا باعتراف العالم الذي اقر بفشل العدوان السعودي على اليمن.

كان العدوان يضع في حساباته ان اليمنيين بسطأ وضعفأ لم يصمدوا لساعات امام عواصفهم الوهمية واحلامهم الخرافية بالسيطرة على اليمن مهد الحضارة ومقبرة الغزاة.


وتطرق العامري في تصريحه الى الانتصارات الاخيرة التي حققها الجيش واللجان الشعبية في جنوب شرق مديرية صرواح محافظة مارب ، حيث تم السيطرة على امساحات كبيرة تقدر ب150كم ،فيها من المواقع الاستراتيجية المهمة التي الا احد كان يتوقع سقوطها من يد العدوان ولكن بفضل الله وبفضل الضربات القوية الموجعة للعدو من الجيش واللجان الشعبية وتعاون ابناء منطقة صرواح الشرفا الذين يرفضون قوى العدوان والاحتلال وقفوا الى جانب الوطن والجيش واللجان الشعبية لتحرير الارض وحماية العرض .


ارسل هذا الخبر
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر

يرحب الموقع بآراء الزوار وتعليقاتهم حول هذه المادة تحديداً، دون الخروج عن موضوع المادة، كما نرجو منكم عدم استعمال ألفاظ خارجة عن حدود اللياقة حتي يتم نشر التعليق، وننوه أن التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي الموقع.
الاسم:

التعليق:


فيديو حرب الرياض وطهران
فيـديو- خطاب الرئيس صالح للشعب اليمني مساء الأربعاء 17 فبراير
دك مطار نجران بـاكثر من 50 صاروخا
كلمة الزعيم علي عبدالله صالح اليوم من امام منزله الذي تعرض لغارة جوية