Facebook Twitter Youtube RSS
الخميس, 21-نوفمبر-2019 الساعة: 11:18 ص - آخر تحديث: 07:42 م (42: 04) بتوقيت غرينتش

 - 
الشاهد برس | صنعاء. 
 أقام بنك التضامن  (الملتقى السنوي الثاني  لوكلاء شبكة التضامن للحوالات السريعة) يوم الخميس الموافق 17/10/2019 ، واستعرض البنك خلاله المرحلة السابقة حتى يومنا هذا الانجازات والخدمات المقدمة وكذا الطموح المستقبلي للخدمة.

- الشاهد برس | صنعاء. أقام بنك التضامن (الملتقى السنوي الثاني لوكلاء شبكة التضامن للحوالات السريعة) يوم الخميس الموافق 17/10/2019 ، واستعرض البنك خلاله المرحلة السابقة حتى يومنا هذا الانجازات والخدمات المقدمة وكذا الطموح المستقبلي للخدمة.
السبت, 19-أكتوبر-2019

الشاهد برس | صنعاء.
أقام بنك التضامن (الملتقى السنوي الثاني لوكلاء شبكة التضامن للحوالات السريعة) يوم الخميس الموافق 17/10/2019 ، واستعرض البنك خلاله المرحلة السابقة حتى يومنا هذا الانجازات والخدمات المقدمة وكذا الطموح المستقبلي للخدمة.

وفي كلمة الأستاذ شوقي هائل سعيد - نائب رئيس مجلس الإدارة ببنك التضامن فقد أشاد بالعلاقة الوطيدة مع وكلاء شبكة التضامن وبالدور الذي يؤدونه لتقديم الخدمة, وكذا حرص البنك الدائم على التواصل مع وكلائه من أجل التطوير الدائم للخدمة .

جرى خلال الملتقى تكريم وكلاء شبكة التضامن واستعراض ما وصلت إليه الخدمة من تطور وتحديث لتلبي احتياجات العملاء.

الجدير بالذكر أن خدمة (تضامن باي) من بنك التضامن أطلقت نهاية العام 2015م ووصل عدد وكلائها أكثر من (900) نقطة في جميع محافظات الجمهورية، تزامناً مع احتياجات عملاء بنك التضامن في الخارج لتمكنهم من التحويل إلى اليمن بسهولة وأقل عمولة وعروض ترويجية مميزة من المملكة العربية السعودية، عبر خدمة إنجاز (بنك البلاد), وخدمة كويك باي (البنك الأهلي)، خدمة إرسال (مصرف الإنماء والبريد السعودي), وشركة بن يعلا للصرافة, وحوالات ويسترن يونيون العالمية.


ارسل هذا الخبر
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر

يرحب الموقع بآراء الزوار وتعليقاتهم حول هذه المادة تحديداً، دون الخروج عن موضوع المادة، كما نرجو منكم عدم استعمال ألفاظ خارجة عن حدود اللياقة حتي يتم نشر التعليق، وننوه أن التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي الموقع.
الاسم:

التعليق:


فيديو حرب الرياض وطهران
فيـديو- خطاب الرئيس صالح للشعب اليمني مساء الأربعاء 17 فبراير
دك مطار نجران بـاكثر من 50 صاروخا
كلمة الزعيم علي عبدالله صالح اليوم من امام منزله الذي تعرض لغارة جوية