Facebook Twitter Youtube RSS
الخميس, 21-نوفمبر-2019 الساعة: 11:18 ص - آخر تحديث: 07:42 م (42: 04) بتوقيت غرينتش

 - الشاهد برس _ حضرموت 
هدد قائد المنطقة العسكرية الأولى الموالي لـ حكومة “هادي” وعلي محسن الأحمر، بضرب أي تصعيد عسكري لمليشيات الانتقالي الجنوبي التابعة للإمارات بيد من حديد، في محافظة حضرموت.

- الشاهد برس _ حضرموت هدد قائد المنطقة العسكرية الأولى الموالي لـ حكومة “هادي” وعلي محسن الأحمر، بضرب أي تصعيد عسكري لمليشيات الانتقالي الجنوبي التابعة للإمارات بيد من حديد، في محافظة حضرموت.
الإثنين, 21-أكتوبر-2019
الشاهد برس _ حضرموت
هدد قائد المنطقة العسكرية الأولى الموالي لـ حكومة “هادي” وعلي محسن الأحمر، بضرب أي تصعيد عسكري لمليشيات الانتقالي الجنوبي التابعة للإمارات بيد من حديد، في محافظة حضرموت.

 

وكشفت مصادر محلية أن قائد المنطقة العسكرية الأولى صالح طيمس، ألتقى زعماء قبائل مديريات صحراء حضرموت في مديرية رماة، محثا اياهم على تعزيز وحشد مقاتليهم ضد أي تصعيد عسكري لمليشيات الانتقالي الجنوبي في المنطقة.

 

وهددت مليشيات الانتقالي الجنوبي في وقت سابق باستهداف قوات المنطقة العسكرية الأولى المتمركزة في وداي حضرموت، باعتبارها “هدفا مشروعا”.

 

واعتبر بيان صادر عن انتقالي وادي حضرموت تحركات قوات المنطقة العسكرية الأولى ومحاولتها إقامة نقاط عسكرية خارج نطاقها بمثابة تهديد للسلم الاجتماعي في المحافظة بشكل خاص، والجنوب بشكل عام.

 

وكانت قوات المنطقة العسكرية الأولى المتمركزة في مدينة سيئون تسلمت من القوات الإماراتية، نقاطاً أمنية ومعسكرات في مديريتي ثمود ورماة، شمال شرقي حضرموت.

 



ارسل هذا الخبر
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر

يرحب الموقع بآراء الزوار وتعليقاتهم حول هذه المادة تحديداً، دون الخروج عن موضوع المادة، كما نرجو منكم عدم استعمال ألفاظ خارجة عن حدود اللياقة حتي يتم نشر التعليق، وننوه أن التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي الموقع.
الاسم:

التعليق:


فيديو حرب الرياض وطهران
فيـديو- خطاب الرئيس صالح للشعب اليمني مساء الأربعاء 17 فبراير
دك مطار نجران بـاكثر من 50 صاروخا
كلمة الزعيم علي عبدالله صالح اليوم من امام منزله الذي تعرض لغارة جوية