Facebook Twitter Youtube RSS
الخميس, 21-نوفمبر-2019 الساعة: 11:19 ص - آخر تحديث: 07:42 م (42: 04) بتوقيت غرينتش

 - الشاهد برس _ صنعاء 
التقى المشير مهدي المشاط رئيس المجلس السياسي الأعلى – القائد الأعلى للقوات المسلحة اليوم الثلاثاء، وزير الدفاع اللواء الركن محمد ناصر العاطفي.

- الشاهد برس _ صنعاء التقى المشير مهدي المشاط رئيس المجلس السياسي الأعلى – القائد الأعلى للقوات المسلحة اليوم الثلاثاء، وزير الدفاع اللواء الركن محمد ناصر العاطفي.
الثلاثاء, 22-أكتوبر-2019
الشاهد برس _ صنعاء
التقى المشير مهدي المشاط رئيس المجلس السياسي الأعلى – القائد الأعلى للقوات المسلحة اليوم الثلاثاء، وزير الدفاع اللواء الركن محمد ناصر العاطفي.

جرى خلال اللقاء مناقشة الإنجازات التي حققها الجيش واللجان الشعبية في مختلف الجبهات، والخطط المستقبلية لمواجهة قوات التحالف ومرتزقتهم.

وأشاد الرئيس المشاط بالجهود الكبيرة التي تبذلها وزارة الدفاع في بناء القوات المسلحة وتأهيلها إلى المستويات المتقدمة التي انعكست في الميدان من خلال العمليات الإحترافية التي فاجأت العالم.

كما أثنى الرئيس المشاط على التزام القوات المسلحة بالمبادرة التي أعلنها في خطابه عشية الذكرى الخامسة لثورة ال21 من سبتمبر، وضبط النفس رغم خروقات تحالف العدو.

من جانبه اعتبر وزير الدفاع أن المبادرة الرئاسية عبرت عن إرادة السلام لدى اليمن قيادة وشعباً، وجاءت من موقف القوة.

وأشار اللواء العاطفي إلى أن الجيش واللجان الشعبية على أهبة الاستعداد لتنفيذ قرارات القيادة في السلم والحرب.



ارسل هذا الخبر
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر

يرحب الموقع بآراء الزوار وتعليقاتهم حول هذه المادة تحديداً، دون الخروج عن موضوع المادة، كما نرجو منكم عدم استعمال ألفاظ خارجة عن حدود اللياقة حتي يتم نشر التعليق، وننوه أن التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي الموقع.
الاسم:

التعليق:


فيديو حرب الرياض وطهران
فيـديو- خطاب الرئيس صالح للشعب اليمني مساء الأربعاء 17 فبراير
دك مطار نجران بـاكثر من 50 صاروخا
كلمة الزعيم علي عبدالله صالح اليوم من امام منزله الذي تعرض لغارة جوية