Facebook Twitter Youtube RSS
الخميس, 21-نوفمبر-2019 الساعة: 03:36 ص - آخر تحديث: 07:42 م (42: 04) بتوقيت غرينتش

 - الشاهد برس _ عدن 
أعلن المجلس الانتقالي الجنوبي التابع للإمارات، اليوم الثلاثاء، عن تشكيل لجنة لتغيير المناهج الدراسية في خطوة لتكريس الانفصال في المحافظات المحتلة.

- الشاهد برس _ عدن أعلن المجلس الانتقالي الجنوبي التابع للإمارات، اليوم الثلاثاء، عن تشكيل لجنة لتغيير المناهج الدراسية في خطوة لتكريس الانفصال في المحافظات المحتلة.
الثلاثاء, 22-أكتوبر-2019
الشاهد برس _ عدن
أعلن المجلس الانتقالي الجنوبي التابع للإمارات، اليوم الثلاثاء، عن تشكيل لجنة لتغيير المناهج الدراسية في خطوة لتكريس الانفصال في المحافظات المحتلة.

ودشنت لجنة تنظيم وتنضيد المناهج الدراسية في المجلس عملها بعقد اجتماعها الأول، وفقا للموقع الرسمي للانتقالي الجنوبي.

وأقر الاجتماع تشكيل لجان مصغرة من الخبراء والتربويين تتولى تغير بعض الدروس التي تكرس الهوية اليمنية، واستبدالها بدروس تحمل الطابع والهوية الخاصة بالمحافظات الجنوبية.

ويسعى الانتقالي الجنوبي التابع للإمارات منذ إنشائه العودة باليمن إلى ما قبل إعلان الوحدة اليمنية، عن طريق تأجيج النزعة المناطقية الانفصالية بين أبناء المحافظات الجنوبية.

وحاول الانتقالي عبر ميلشياته التابعة للإمارات خلق واقع انفصالي، من خلال السيطرة على مدينة عدن، بإيعاز إماراتي في مطلع أغسطس الماضي.



ارسل هذا الخبر
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر

يرحب الموقع بآراء الزوار وتعليقاتهم حول هذه المادة تحديداً، دون الخروج عن موضوع المادة، كما نرجو منكم عدم استعمال ألفاظ خارجة عن حدود اللياقة حتي يتم نشر التعليق، وننوه أن التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي الموقع.
الاسم:

التعليق:


فيديو حرب الرياض وطهران
فيـديو- خطاب الرئيس صالح للشعب اليمني مساء الأربعاء 17 فبراير
دك مطار نجران بـاكثر من 50 صاروخا
كلمة الزعيم علي عبدالله صالح اليوم من امام منزله الذي تعرض لغارة جوية