Facebook Twitter Youtube RSS
الخميس, 21-نوفمبر-2019 الساعة: 11:20 ص - آخر تحديث: 07:42 م (42: 04) بتوقيت غرينتش

 - 


الشاهد برس | خاص . 
تنطلق الأربعاء المقبل بالعاصمة صنعاء فعاليات المؤتمر العلمي السابع لجراحة العظام في اليمن والذي تنظمه جمعية جراحي العظام في اليمن و برعاية وزير الصحة العامة والسكان للفترة ( ٣٠ - ٣١ ) أكتوبر الجاري بمشاركة ٤٠٠ استشاري وأخصائي جراحة العظام في بلادنا .

- الشاهد برس | خاص . تنطلق الأربعاء المقبل بالعاصمة صنعاء فعاليات المؤتمر العلمي السابع لجراحة العظام في اليمن والذي تنظمه جمعية جراحي العظام في اليمن و برعاية وزير الصحة العامة والسكان للفترة ( ٣٠ - ٣١ ) أكتوبر الجاري بمشاركة ٤٠٠ استشاري وأخصائي جراحة العظام في بلادنا .
الإثنين, 28-أكتوبر-2019



الشاهد برس | خاص .
تنطلق الأربعاء المقبل بالعاصمة صنعاء فعاليات المؤتمر العلمي السابع لجراحة العظام في اليمن والذي تنظمه جمعية جراحي العظام في اليمن و برعاية وزير الصحة العامة والسكان للفترة ( ٣٠ - ٣١ ) أكتوبر الجاري بمشاركة ٤٠٠ استشاري وأخصائي جراحة العظام في بلادنا .

وفي تصريح صحفي خاص لـ للشاهد برس قال رئيس اللجنة التحضيرية للمؤتمر الدكتور محمد هطيف أن المؤتمر يهدف إلى تبادل الخبرات العلمية في جراحة العظام وإكساب الجراحين اليمنيين خبرات جديدة في مجال جراحة العظام عن طريق إشراكهم مع علماء متخصصين في جلسات نقاشية وورق عمل علمية حول آخر التطورات العلمية التي وصل إليها العلم في العالم في هذا المجال الطبي التخصصي .

وأكد رئيس اللجنة التحضيرية للمؤتمر بأن اللجان التحضيرية المختلفة أنهت مختلف الترتيبات والتحصيرات لبدء فعاليات المؤتمر وبالشكل الذي يليق به بما لا يقل صورة ونتيجة عن المؤتمر العلمي السادس الذي أقيم العام الماضي وكان أنموذجا مشرفا للمؤتمرات العلمية .

وأشار هطيف إلى أن جمعية جراحي العظام في اليمن برئاسة رئيس الجمعية الدكتور أنور المغلس حرصت على إقامة المؤتمر العلمي السابع لما له من فائدة في طرح أحدث ما وصل إليه العلم في هذا المجال للإرتقاء بمستوى أداء جراحي العظام في بلادنا .

وبين أن المؤتمر سيشارك فيه ٤٠٠ استشاري وأخصائي من جراحي العظام ومن جميع المحافظات اليمنية .

وأضاف بأن المؤتمر سيقف أمام ١٨ ورقة عمل وخمس جلسات نقاشية حيث سيشهد المؤتمر في يومه الأول ست ورقات عمل وخمس حلقات نقاشية يشارك فيها نخبة من استشاريي جراحة العظام باليمن في حيث يقف المؤتمر في يومه الثاني أمام ١٢ ورقة عمل .

وكشف بأن المؤتمر سيتضمن حلقة نقاشية متمثلة في ورقة عمل علمية عن طبيب العظام وقت الحرب والكسور المفتوحة نتيجة الإنفجارات وكيفية التعامل معها على أحدث الطرق العلمية العالمية للدكتور محمد هطيف استشاري جراحة العظام .

ولفت إلى أن باقي الحلقات النقاشية للمؤتمر ستكون متضمنة لورقة عمل علمية لجراحة سرطان الحوض للدكتور مطهر العريقي وورقة عمل علمية للخلع الولادي للدكتور عبدالله نصار وورقة عمل علمية لجراحة العمود الفقري للدكتور خالد سويلم وورقة عمل علمية عن قص الحوض للإختلالات الوراثية للدكتور وليد الحسام وورقة عمل علمية عن الحالات المتقدمة من الروماتيزم المتعلق بالعامود الفقري للدكتور صالح سيلان .

يُشار إلى أن المؤتمر العلمي السابع نشاط تنظمه جمعية جراحي العظام اليمنية وبالشراكة مع عدد من شركات الأدوية الراعية للمؤتمر .


ارسل هذا الخبر
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر

يرحب الموقع بآراء الزوار وتعليقاتهم حول هذه المادة تحديداً، دون الخروج عن موضوع المادة، كما نرجو منكم عدم استعمال ألفاظ خارجة عن حدود اللياقة حتي يتم نشر التعليق، وننوه أن التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي الموقع.
الاسم:

التعليق:


فيديو حرب الرياض وطهران
فيـديو- خطاب الرئيس صالح للشعب اليمني مساء الأربعاء 17 فبراير
دك مطار نجران بـاكثر من 50 صاروخا
كلمة الزعيم علي عبدالله صالح اليوم من امام منزله الذي تعرض لغارة جوية