Facebook Twitter Youtube RSS
الخميس, 21-نوفمبر-2019 الساعة: 11:18 ص - آخر تحديث: 07:42 م (42: 04) بتوقيت غرينتش

 - الشاهد برس| خاص. 
كشفت مصادر مسؤوله ومقربه من الرئيس السابق لشركة كمران للصناعة والإستثمار المدعو عبدالحافظ المسمه عن  تورط الأخير  في قضايا فساد مهوله اختلاسها من اموال وعائدات الشركة خلال المرحلة الماضية.

- الشاهد برس| خاص. كشفت مصادر مسؤوله ومقربه من الرئيس السابق لشركة كمران للصناعة والإستثمار المدعو عبدالحافظ المسمه عن تورط الأخير في قضايا فساد مهوله اختلاسها من اموال وعائدات الشركة خلال المرحلة الماضية.
الثلاثاء, 29-أكتوبر-2019

الشاهد برس| خاص.
كشفت مصادر مسؤوله ومقربه من الرئيس السابق لشركة كمران للصناعة والإستثمار المدعو عبدالحافظ المسمه عن تورط الأخير في قضايا فساد مهوله اختلاسها من اموال وعائدات الشركة خلال المرحلة الماضية.

وأفادت المصادر بان السمه قام بإختلاس ومصادره ملايين الدولارات ، كانت مخصصه لإنشاء مصنع كمران لصناعة وتغليف السجائر بالإردن وتحويله الى حسابه الخاص وحساب اقاربه في البنوك الدولية والعربيه بالإضافة الى بنوك وشركات صرافة محليه سيتم الكشف عنها في تقارير قادمه.


واوضحت المصادر بأن عبدالحافظ السمه تعمد ايقاف مشروع انشاء مصنع كمران في الاردن بعد ان تمت إقالته في العام 2017 م. ليصبح اليوم في حكم العدم بعد ان وصل المشروع الى مراحل متقدمه من انشاءه وصار على بعد خطوة واحدة من الافتتاح الا ان السمه قام بإيقاف المصنع وتفكيكه وبيع اصوله ومعداته بإيعاز من المدعو احمد عبيد بن دغر استثمار تلك الامول لصالحه الخاص.


يشار إلى أن السمه يعمل منذ قرار اقالته على ابتزاز قيادة الشركة في صنعاء ويعبث باموالها ويستهدف سمعتها ومكانتها في السوق المحليه من خلال احتجاز المواد الخام والتلاعب بالاتفاقيات وايضا التدليس والكذب على اعضاء مجلس الادارة وايضا المسئولين بهذا البلد وتصوير الشركة انها في حالة فوضى وافلاس وفساد وغيرها من الامور الكيديه التي اصبح الجميع يفهمها وخاصة ابناء الشركة واعضاء مجلس الادارة .


ارسل هذا الخبر
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر

يرحب الموقع بآراء الزوار وتعليقاتهم حول هذه المادة تحديداً، دون الخروج عن موضوع المادة، كما نرجو منكم عدم استعمال ألفاظ خارجة عن حدود اللياقة حتي يتم نشر التعليق، وننوه أن التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي الموقع.
الاسم:

التعليق:


فيديو حرب الرياض وطهران
فيـديو- خطاب الرئيس صالح للشعب اليمني مساء الأربعاء 17 فبراير
دك مطار نجران بـاكثر من 50 صاروخا
كلمة الزعيم علي عبدالله صالح اليوم من امام منزله الذي تعرض لغارة جوية