Facebook Twitter Youtube RSS
الخميس, 21-نوفمبر-2019 الساعة: 11:17 ص - آخر تحديث: 07:42 م (42: 04) بتوقيت غرينتش

 - 
تنطلق غدا الخميس بالعاصمة صنعاء أعمال  المؤتمر اليمني  الأول للأشعة تحت شعار :  ( لتشخيص أسرع وأدق بتقنيات حديثة ) بمشاركة أكثر من 400 استشاري واخصائي أشعة في اليمن وبحضور واسع لنخبة من كبار الخبرات العالية في التشخيص والتصوير الطبي .

- تنطلق غدا الخميس بالعاصمة صنعاء أعمال المؤتمر اليمني الأول للأشعة تحت شعار : ( لتشخيص أسرع وأدق بتقنيات حديثة ) بمشاركة أكثر من 400 استشاري واخصائي أشعة في اليمن وبحضور واسع لنخبة من كبار الخبرات العالية في التشخيص والتصوير الطبي .
الأربعاء, 06-نوفمبر-2019

الشاهد برس | خاص.
تنطلق غدا الخميس بالعاصمة صنعاء أعمال المؤتمر اليمني الأول للأشعة تحت شعار : ( لتشخيص أسرع وأدق بتقنيات حديثة ) بمشاركة أكثر من 400 استشاري واخصائي أشعة في اليمن وبحضور واسع لنخبة من كبار الخبرات العالية في التشخيص والتصوير الطبي .

وأنهت اللجنة التحضيرية للمؤتمر واللجنة العلمية ترتيباتها إيذانا بانطلاق فعاليات المؤتمر الأول للأشعة في بلادنا يوم غدا الخميس بقاعة المستشفى السعودي الالماني على مدى يومين متتاليين في السابع والثامن من نوفمبر الجاري 2019م.

وقالت اللجنة التحضيرية أن هناك مفاجآت علمية سيقدمها المؤتمر حسب ما يرى الأكاديميون والمتخصصون في هذا المجال مستدلين بما سيقدم المؤتمر العلمي من رسائل علمية ستناقش في فعالية المؤتمر.

ويتميز المؤتمر بجود خبراء وأكاديميين ومحاضريين أجانب من الدول الشقيقة والصديقة من ذوي الاختصاصات الطبية في مجال الأشعة التشخيصية وكبار المتحدثين العرب .


ويهدف المؤتمر إلى اعتماد ساعات الحضور كساعات تعليم طبي مستمر CME آملين بذلك رفع المستوى العلمي والأكاديمي لمنتسبي الأشعة اليمنيين بالإضافة إلى تبادل الخبرات العلمية في مجال الأشعة التشخيصية خارجيا وداخليا وإتاحة الفرصة لمنتسبي الأشعة الاستفادة من الأطروحات العلميه والدراسات الحديثة في مجال الأشعة ومواكبة التطور الرهيب والسريع في مجال الأشعة التشخيصية.


كما سيناقش المؤتمر العديد من الأوراق العلمية والتي سيتم تقديمها من قبل المختصين في هذا المجال من داخل واليمن وخارجها على مدى يومين متتاليين تزامنا مع مناسبة اليوم العالمي للأشعةوهي المناسبة عزيزة على منتسبي الأشعة في العالم أجمع والذي يصادف الثامن من نوفمبر من كل عام.


ويحتفل جميع منتسبي الاشعة في العالم باليوم العالمي للأشعة في الثامن من نوفمبر من كل عام ، تاريخ اكتشاف الاشعة على يد العالم الفيزيائي ويليم رونتجن يحتفل به جميع منتسبي الأشعة في العالم هذا وقد دعا رئيس اللجنة التحضيرية للمؤتمر جميع الاختصاصيين والأكاديميين لحضور هذه الفعالية ومشاركتهم العلم والفائدة للجميع.


ارسل هذا الخبر
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر

يرحب الموقع بآراء الزوار وتعليقاتهم حول هذه المادة تحديداً، دون الخروج عن موضوع المادة، كما نرجو منكم عدم استعمال ألفاظ خارجة عن حدود اللياقة حتي يتم نشر التعليق، وننوه أن التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي الموقع.
الاسم:

التعليق:


فيديو حرب الرياض وطهران
فيـديو- خطاب الرئيس صالح للشعب اليمني مساء الأربعاء 17 فبراير
دك مطار نجران بـاكثر من 50 صاروخا
كلمة الزعيم علي عبدالله صالح اليوم من امام منزله الذي تعرض لغارة جوية