Facebook Twitter Youtube RSS
الخميس, 21-نوفمبر-2019 الساعة: 11:18 ص - آخر تحديث: 07:42 م (42: 04) بتوقيت غرينتش

 - الشاهد برس | خاص. 
أفتتح وكيل وزارة الصحة العامة والسكان الدكتور محمد المنصور  بالعاصمة صنعاء فعاليات المؤتمر اليمني الأول للأشعة التشخيصية  برعاية وزير الصحة العامة والسكان وبالتعاون مع المستشفى السعودي الالماني تحت شعار « لتشخيص أسرع وأدق بتقنيات حديثة » للفترة ( 7 – 8 ) نوفمبر 2019 م  بمشاركة 400 مشارك من  منتسبي الأشعة في عموم المحافظات اليمنية.

- الشاهد برس | خاص. أفتتح وكيل وزارة الصحة العامة والسكان الدكتور محمد المنصور بالعاصمة صنعاء فعاليات المؤتمر اليمني الأول للأشعة التشخيصية برعاية وزير الصحة العامة والسكان وبالتعاون مع المستشفى السعودي الالماني تحت شعار « لتشخيص أسرع وأدق بتقنيات حديثة » للفترة ( 7 – 8 ) نوفمبر 2019 م بمشاركة 400 مشارك من منتسبي الأشعة في عموم المحافظات اليمنية.
الخميس, 07-نوفمبر-2019
الشاهد برس | خاص.
أفتتح وكيل وزارة الصحة العامة والسكان الدكتور محمد المنصور بالعاصمة صنعاء فعاليات المؤتمر اليمني الأول للأشعة التشخيصية برعاية وزير الصحة العامة والسكان وبالتعاون مع المستشفى السعودي الالماني تحت شعار « لتشخيص أسرع وأدق بتقنيات حديثة » للفترة ( 7 – 8 ) نوفمبر 2019 م بمشاركة 400 مشارك من منتسبي الأشعة في عموم المحافظات اليمنية.


وفي كلمته الافتتاحية اكد المنصور ان هذا الاجتماع العلمي يدل على عظمة وصمود شعبنا وقدرته على صناعة المنجزات وتحقيق الانتصارات في مختلف المجالات العسكرية والطبية والتكنولوجية رغم خمسة أعوام من العدوان والدمار والحصار البري والبحري والجوي لبلادنا والذي لم يزد شعبنا إلا تقدم واستبسال حتى يتحقق النصر الذي سار قاب قوسين أو أدنى .

وقال المنصور ان هذا المؤتمر يمثل نهضة علمية لما يحمله من أهداف سامية تسهم في تبادل الخبرات وتواكب التطورات العالمية وتغني عن السفر للخارج للعلاج بالإضافة إلى كونه يعكس وحدوية هذا الشعب ممثلا بالمشاركين الذين قدمو من حضرموت وعدن ومأرب وصعدة والمهرة ليحمل رسالة للعالم أجمع ان اليمنيين حجرة عثرة أمام أفكار الانقسام والانفصال والتشرذم

وأشار المنصور ان صمود العاملين في القطاع الصحي اليوم وثباتهم رغم الامكانيات الشحيحة يعادل صمود المرابطين في الجبهات بل يمثل ثروة حقيقية للبلاد .


وفي كلمة رئيس المؤتمر التي القاها الاستاذ الدكتور عمر حسن قال أن اللجنة التحضيرية للمؤتمر حرصت على إقامة المؤتمر اليمني الاول للأشعة لما له من فائدة في طرح أحدث ما وصل إليه العلم في هذا المجال التشخيص الاشاعي للإرتقاء بمستوى أداء اخصائي واستشاري ومنتسبي الأشعة التشخيصية في اليمن


وبين أن المؤتمر سيشارك فيه ٤٠٠ استشاري وأخصائي من منتسبي الأشعة التشخيصية من جميع المحافظات اليمنية .

وأضاف بأن المؤتمر سيقف أمام 20 ورقة عمل حيث شهد المؤتمر في يومه الأول على 12 ورقة عملية يشارك فيها نخبة من استشاريي واخصائي الأشعة من داخل اليمن وخارجة في حيث يقف المؤتمر في يومه الثاني أمام 9 ورق عمل عليمة من اليمن وسوريا ومصر والاردن وجمهورية الصين الشعبية.


ارسل هذا الخبر
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر

يرحب الموقع بآراء الزوار وتعليقاتهم حول هذه المادة تحديداً، دون الخروج عن موضوع المادة، كما نرجو منكم عدم استعمال ألفاظ خارجة عن حدود اللياقة حتي يتم نشر التعليق، وننوه أن التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي الموقع.
الاسم:

التعليق:


فيديو حرب الرياض وطهران
فيـديو- خطاب الرئيس صالح للشعب اليمني مساء الأربعاء 17 فبراير
دك مطار نجران بـاكثر من 50 صاروخا
كلمة الزعيم علي عبدالله صالح اليوم من امام منزله الذي تعرض لغارة جوية