Facebook Twitter Youtube RSS
الخميس, 21-نوفمبر-2019 الساعة: 11:19 ص - آخر تحديث: 07:42 م (42: 04) بتوقيت غرينتش

 - 
الشاهد برس | خاص. 
سيرت اليوم وزارة الأوقاف والإرشاد وفروع مكاتبها التنفيذية في عموم المحافظات قافلة شتوية لدعم ورفد المجاهدين في الجبهات من أبطال الجيش واللجان الشعبية .

- الشاهد برس | خاص. سيرت اليوم وزارة الأوقاف والإرشاد وفروع مكاتبها التنفيذية في عموم المحافظات قافلة شتوية لدعم ورفد المجاهدين في الجبهات من أبطال الجيش واللجان الشعبية .
الخميس, 07-نوفمبر-2019

الشاهد برس | خاص.
سيرت اليوم وزارة الأوقاف والإرشاد وفروع مكاتبها التنفيذية في عموم المحافظات قافلة شتوية لدعم ورفد المجاهدين في الجبهات من أبطال الجيش واللجان الشعبية .

وجاء تسيير القافلة بمناسبة ذكرى المولد النبوي الشريف على صاحبه أفضل الصلاة وأتم التسليم في إطار توجه الوزارة ومكاتبها التنفيذية في تأدية رسالتها نحو الوطن ولاؤلئك الأبطال من رجال الرجال .

وشملت القافلة اكثر من ٥٠٠٠ الف جاكت شتوي ٥٠٠٠ بجائم
٥٠٠٠ دجلة (جواكت) و ٥٠٠٠ الف شرابات ( جوارب) و ٥٠٠٠ كفوف
٥٠٠٠ كوفيه بالإضافة إلى انواع أخرى من الملابس الشتوية مع دخول فصل الشتاء وانخفاض درجات الحرارة .

وتواصل وزارة الأوقاف تسيير قوافلها المادية والمعنوية للجبهات بما فيها قوافل الإرشاد والخطب الحماسية التي تعزز الثبات وترفع الروح المعنوية .

وأعرب عدد من القائمين على القافلة من الوزارة ومدراء بعض المكاتب التنفيذية عن تجديد عهدهم وولائهم واستمرارهم في الإسهام في رفد الجبهات حتى يتحقق النصر

واكدوا على موصلة دعمهم ورفدهم لكل الجبهات مستشعرين المسؤولية واهميتها امام المجاهدين من أبناء الجيش واللجان الشعبية في مختلف ميادين القتال .


ارسل هذا الخبر
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر

يرحب الموقع بآراء الزوار وتعليقاتهم حول هذه المادة تحديداً، دون الخروج عن موضوع المادة، كما نرجو منكم عدم استعمال ألفاظ خارجة عن حدود اللياقة حتي يتم نشر التعليق، وننوه أن التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي الموقع.
الاسم:

التعليق:


فيديو حرب الرياض وطهران
فيـديو- خطاب الرئيس صالح للشعب اليمني مساء الأربعاء 17 فبراير
دك مطار نجران بـاكثر من 50 صاروخا
كلمة الزعيم علي عبدالله صالح اليوم من امام منزله الذي تعرض لغارة جوية