Facebook Twitter Youtube RSS
الخميس, 21-نوفمبر-2019 الساعة: 11:18 ص - آخر تحديث: 07:42 م (42: 04) بتوقيت غرينتش

 - 
الشاهد برس | خاص. 
سيرت اليوم وزارة الأوقاف والإرشاد وفروع مكاتبها التنفيذية في عموم المحافظات قافلة شتوية لدعم ورفد المجاهدين في الجبهات من أبطال الجيش واللجان الشعبية .

- الشاهد برس | خاص. سيرت اليوم وزارة الأوقاف والإرشاد وفروع مكاتبها التنفيذية في عموم المحافظات قافلة شتوية لدعم ورفد المجاهدين في الجبهات من أبطال الجيش واللجان الشعبية .
الجمعة, 08-نوفمبر-2019

الشاهد برس | خاص.
سيرت اليوم وزارة الأوقاف والإرشاد وفروع مكاتبها التنفيذية في عموم المحافظات قافلة شتوية لدعم ورفد المجاهدين في الجبهات من أبطال الجيش واللجان الشعبية .

وفي الفعالية قال مدير مكتب الأوقاف بمحافظة ذمار القاضي عبدالله الجرموزي نتشرف بالمساهة في هذه القافلة المادية للجبهات بمناسبة المولد النبوي الشريف وبذل الغالي والرخيص لهم ولهذه القضية ومكاتب الأوقاف تواصل رفدها للجبهات .

واكد بأن إرسال هذه القافلة لدعم ورفد المرابطين في الجبهات تاتي ضمن الأهداف التي وضعتها قيادة الوزارة لدعم رجال الرجال من ابطال الجيش واللجان الشعبية في مختلف ميادين العزة والشرف وتأكيدا من الوزارة على المواصلة والإستمرار في دعم ورفد الجبهات سواء بالخطاب الديني الحماسي او عبر الدعم العيني والمادي .


وقال إن قيادة وموظفي مكتب الأوقاف والإرشادة بمحافظة ذمار تهنئ قائد المسيرة السيد عبدالملك الحوثي بمناسبة المولد مؤكدين دعمنا ووقوفنا ضد العدوان.

واشار الجرموزي إلى أن وزارة الاوقاف والإرشاد ومكاتبها التنفيذية في المحافظات سيرت هذه القافلة الشتوية بمناسبة المولد النبوي الشريف المناسبة الغالية على قلوب اليمنيين خاصة والمسلمين عامة لافتا بأنها لن تكون الأخيرة حيث وقد سبقت هذه القافلة قوافل كثيرة قدمتها وزارة الأوقاف في سبيل الدفاع عن الأرض والعرض والحفاظ على سيادة اليمن وكرامة المواطن اليمني العظيم. .


ارسل هذا الخبر
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر

يرحب الموقع بآراء الزوار وتعليقاتهم حول هذه المادة تحديداً، دون الخروج عن موضوع المادة، كما نرجو منكم عدم استعمال ألفاظ خارجة عن حدود اللياقة حتي يتم نشر التعليق، وننوه أن التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي الموقع.
الاسم:

التعليق:


فيديو حرب الرياض وطهران
فيـديو- خطاب الرئيس صالح للشعب اليمني مساء الأربعاء 17 فبراير
دك مطار نجران بـاكثر من 50 صاروخا
كلمة الزعيم علي عبدالله صالح اليوم من امام منزله الذي تعرض لغارة جوية