Facebook Twitter Youtube RSS
الخميس, 21-نوفمبر-2019 الساعة: 11:17 ص - آخر تحديث: 07:42 م (42: 04) بتوقيت غرينتش

 - 

الشاهد برس | خاص. 
أحيت جامعة الحكمة فرع صنعاء ذكرى المولد النبوي الشريف على صاحبه افضل الصلاة وأتم التسليم بحضور عدد من القيادات الرسمية .

- الشاهد برس | خاص. أحيت جامعة الحكمة فرع صنعاء ذكرى المولد النبوي الشريف على صاحبه افضل الصلاة وأتم التسليم بحضور عدد من القيادات الرسمية .
الجمعة, 08-نوفمبر-2019


الشاهد برس | خاص.
أحيت جامعة الحكمة فرع صنعاء ذكرى المولد النبوي الشريف على صاحبه افضل الصلاة وأتم التسليم بحضور عدد من القيادات الرسمية .

وفي الاحتفال الذي حضره رئيس مجلس أمناء جامعة الحكمة الدكتور صلاح مسفر وعدد من القيادات وطلاب الجامعة .

أكد عضو المجلس السياسي الأعلى سلطان السامعي على أهمية احياء هذه المناسبة التي تحاول التيار الوهابي طمس معالمها خصوصا في محافظات تعز وعدن والحديدة وحضرموت.

وأشاد السامعي بمبادرة جامعة الحكمة لاحياء هذه المناسبة العظيمة , واستغرب من منع الأشقياء في السعودية والإمارات من منع الإحتفال بمولد اعظم المرسلين , في حين تنفق مئات الملايين من الاحتفال براس السنة الذي يصادف مولد سيدنا المسيح , وقال ان الأولى هو الاحتفال بمولد سيدنا محمد الذي جاء هداية للبشرية .

ودعا السامعي للاحتشاد السبت القادم في ميدان السبعين لتوجيه رسالة للعالم بان اليمنيين سيواصلون الصمود رغم العدوان والحصار .

من جهته القى مفتي تعز الشيخ سهل بن عقيل كلمة في الاحتفال , اكد فيها على أهمية أحياء هذه المناسبة الدينية العظيمة لاستخلاص الدروس القيمة و التأكيد على اتباع منهاج رسول الرحمة .

كما شدد الشيخ بن عقيل على حاجة الأمة لاتباع نهج الهدى , والسير على نور نهج الرسول الأعظم .

في حين القى رئيس الجامعة الدكتور مختار دائل كلمة عبر فيها عن ترحيبه بكبار الشخصيات والحضور الكبير لهذه الفعالية , أكد حرص جامعة الحكمة على احياء واقامة مثل هذه الفعاليات التي تجسد هوية ابناء اليمن الإيمانية .

وبين ان الاحتفال بهذه المناسبة هو احياء لقيمنا الإسلامية وسلوك نبينا الكريم , والنهج الاسلامي القويم .

وكان نائب رئيس جامعة الحكمة الدكتور ماجد القطوي قد القى كلمة في مستهل الحفل , رحب فيها بالضيوف والحاضرين في الاحتفال.

وقال ان اقامة هذه الفعالية في جامعة الحكمة يأتي استشعارا من الجامعة بعظمة هذه المناسبة الجليلة .

وأضاف ان الاحتفال بالمولد النبوي هو شرف عظيم , وتأكيد على المضي على نهجه الكريم والتمسك به .

كما القيت في الحفل عدد من الكلمات التي شددت على عظمة المناسبة وأحيائها ، و اشادت بمبادرة جامعة الحكمة , وحضورها الدائم في مختلف المناسبات الدينية والوطنية واساهاماتها في خدمة المجتمع .

وتخلل الحفل عددا من الفقرات الانشادية والشعرية .

وفي ختام الحفل قام عضو المجلس السياسي الأعلى سلطان السامعي ومعه رئيس مجلس الامناء بجامعة الحكمة الدكتور صلاح مسفر ومعهما كبار الضيوف بتكريم اوائل الطلاب والمبرزين في الجامعة .


ارسل هذا الخبر
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر

يرحب الموقع بآراء الزوار وتعليقاتهم حول هذه المادة تحديداً، دون الخروج عن موضوع المادة، كما نرجو منكم عدم استعمال ألفاظ خارجة عن حدود اللياقة حتي يتم نشر التعليق، وننوه أن التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي الموقع.
الاسم:

التعليق:


فيديو حرب الرياض وطهران
فيـديو- خطاب الرئيس صالح للشعب اليمني مساء الأربعاء 17 فبراير
دك مطار نجران بـاكثر من 50 صاروخا
كلمة الزعيم علي عبدالله صالح اليوم من امام منزله الذي تعرض لغارة جوية