Facebook Twitter Youtube RSS
الخميس, 21-نوفمبر-2019 الساعة: 11:57 ص - آخر تحديث: 07:42 م (42: 04) بتوقيت غرينتش

 - 
الشاهد برس / صنعاء 
اقيم  اليوم في مديرية شعوب فعالية احتفالية بمناسبة ذكرى المولد النبوي الشريف نظمها مستشفى المتحدون التخصصي ..
وفي الفعالية التي حضرها وكيل امانة العاصمة صنعاء ابراهيم الماخذي القى مستشار امين العاصمة كلمة عبر في مستهلها عن شكره وتقديره لادارة وطاقم المستشفى ومكتب الصحة في المديرية لاقامة هذه الاحتفالية الخطابية والشعرية بهذه المناسبة الدينية العظيمة على صاحبها افضل الصلوات وازكى التسليم .

- الشاهد برس / صنعاء اقيم اليوم في مديرية شعوب فعالية احتفالية بمناسبة ذكرى المولد النبوي الشريف نظمها مستشفى المتحدون التخصصي .. وفي الفعالية التي حضرها وكيل امانة العاصمة صنعاء ابراهيم الماخذي القى مستشار امين العاصمة كلمة عبر في مستهلها عن شكره وتقديره لادارة وطاقم المستشفى ومكتب الصحة في المديرية لاقامة هذه الاحتفالية الخطابية والشعرية بهذه المناسبة الدينية العظيمة على صاحبها افضل الصلوات وازكى التسليم .
الجمعة, 08-نوفمبر-2019
الشاهد برس / صنعاء
اقيم اليوم في مديرية شعوب فعالية احتفالية بمناسبة ذكرى المولد النبوي الشريف نظمها مستشفى المتحدون التخصصي ..
وفي الفعالية التي حضرها وكيل امانة العاصمة صنعاء ابراهيم الماخذي القى مستشار امين العاصمة كلمة عبر في مستهلها عن شكره وتقديره لادارة وطاقم المستشفى ومكتب الصحة في المديرية لاقامة هذه الاحتفالية الخطابية والشعرية بهذه المناسبة الدينية العظيمة على صاحبها افضل الصلوات وازكى التسليم .
واكد على اهمية الاحتفال بالمولد النبوي الشريف لتجسيد الارتباط بالله والسير على منهاج رسوله صلى الله عليه واله وسلم ..
ولفت الى ان اليمنيين أمنوا بالرسول الكريم قبل ميلاده وبعثته وهاهم اليوم يحتفلون بذكرى ميلاده الشريف في الوقت الذي يطبع النظام العربي الرسمي فيه مع اليهود والأمريكان وينفقون مليارات الدولارات في حفلات غنائية ورقص وأفعال ما انزل الله بها من سلطان .
ودعا مستشار امين العاصمة صنعاء الجميع الى الحشد والمشاركة الفاعلة في الاحتفال المركزي يوم السبت الموافق 12 ربيع الأول 1441هج في ميدان السبعين لنوصل رسالة للعالم ان الله يأبى الا ان يتم نوره وان اليمنيون وحدهم من
اصطفاهم لحمل الرسالة المحمدية والدفاع عنها وعن المقدسات والقيم الاسلامية والانسانية ..
والقى مدير عام المستشفى د.محمد عبدالرحمن حميد كلمة رحب في مستهلها
بالاخوة الضيوف وفي مقدمتهم وكيل الامانة ابراهيم الماخذي ومستشار امين العاصمة علي الاسدي ومدير مكتب الصحة بالمديرية د.معين والمشرفين الصحيين والاجتماعيين وعقال الحارات في حي النصر شعوب .
واكد على ضرورة المشاركة الفاعلة يوم السبت 12 ربيع الأول واستعرض محطات ودروس هامة من سيرة وحياة الرسول الكريم صلى الله عليه واله وسلم .
والقيت قصيدة شعرية عبرت عن عظمة المناسبة الدينية واهمية الاحتفال بالمولد النبوي الشريف .


ارسل هذا الخبر
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر

يرحب الموقع بآراء الزوار وتعليقاتهم حول هذه المادة تحديداً، دون الخروج عن موضوع المادة، كما نرجو منكم عدم استعمال ألفاظ خارجة عن حدود اللياقة حتي يتم نشر التعليق، وننوه أن التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي الموقع.
الاسم:

التعليق:


فيديو حرب الرياض وطهران
فيـديو- خطاب الرئيس صالح للشعب اليمني مساء الأربعاء 17 فبراير
دك مطار نجران بـاكثر من 50 صاروخا
كلمة الزعيم علي عبدالله صالح اليوم من امام منزله الذي تعرض لغارة جوية