Facebook Twitter Youtube RSS
الأحد, 08-ديسمبر-2019 الساعة: 01:03 م - آخر تحديث: 06:43 م (43: 03) بتوقيت غرينتش

 - 
الشاهد برس | صنعاء. 
دشنت وزارة الأوقاف والإرشاد اليوم العمل بإدارة خدمة الجمهور ووحدة الشكاوي تنفيذاً لتوجيهات رئيس المجلس السياسي الأعلى لمكافحة الفساد.

- الشاهد برس | صنعاء. دشنت وزارة الأوقاف والإرشاد اليوم العمل بإدارة خدمة الجمهور ووحدة الشكاوي تنفيذاً لتوجيهات رئيس المجلس السياسي الأعلى لمكافحة الفساد.
الأحد, 17-نوفمبر-2019

الشاهد برس | صنعاء.
دشنت وزارة الأوقاف والإرشاد اليوم العمل بإدارة خدمة الجمهور ووحدة الشكاوي تنفيذاً لتوجيهات رئيس المجلس السياسي الأعلى لمكافحة الفساد.

وخلال التدشين اطلع وزير الأوقاف والإرشاد أ/نجيب ناصرالعجي ومعه نائب وزير الأوقاف والإرشاد أ/ فؤاد محمدناجي والدكتور عبد الرحمن مرغم رئيس الدائرة القانونية بمكتب رئاسة الجمهورية على الدليل الإرشادي للخدمات في مدخل الوزارة والذي يوضح قائمة الخدمات التي تقدمها الوزارة والجهات التابعة لها للمواطنين .

واطلع الوزير العجي ورئيس الدائرة القانونية بمكتب الرئاسة على الإدارة العامة لخدمة الجمهور وتلقي الشكاوى والتي يتواجد بها مندوبون من مختلف قطاعات الوزارة لاستقبال المواطنين بهدف إرشادهم وتسهيل معاملاتهم وفقا لمعايير شفافة ومبسطة تضمن وصول الخدمات بسهولة ويسر.

وأوضح وزير الأوقاف أن تدشين إدارة خدمة الجمهور وتلقي الشكاوى خطوة هامة تترجم توجهات المجلس السياسي الأعلى في مواجهة الفساد المالي والإداري وتعزيز مبدأ الشفافية والنزاهة في سير المعاملات والخدمات بالمؤسسات الحكومية.

وأكد أن الوزارة لن تتهاون مع كل من يثبت مخالفته للأنظمة والقوانين واستغلال حاجة المواطنين المتعاملين مع الوزارة والجهات التابعة لها.
ودعا الوزير العجي المواطنين إلى الإسهام بدورهم في مكافحة الفساد والرشوة من خلال الابلاغ عن أي مخالفة قانونية عبر التواصل بإدارة خدمة الجمهور واستقبال الشكاوى بالمكتب من خلال الأرقام المخصصة لذلك.

فيما أشاد رئيس الدائرة القانونية بمكتب رئاسة الجمهورية بجهود وزارة الأوقاف والإرشاد في تفعيل إدارة خدمة الجمهور في وقت قياسي. معتبرا ذلك خطوة أولى لخدمة الجميع.

وأكد مرغم أن الإصلاحات الإدارية التي تبناها المجلس السياسي ووجه بتطبيقها في كل المؤسسات والأجهزة الحكومية سيكون لها بالغ الأثر في تحسين الخدمات للمواطنين وحمايتهم من أي ابتزاز.
حضرالتدشين
وكيل التوجيه والإرشاد/العزي راجح
وكيل الأوقاف: حميدالمطري
وكيل الاستثمار:صالح خميس
أمين عام المجلس الأعلى للأوقاف: مقبل الكدهي
الوكيل المساعدللإرشاد: يحي الحوثي
رئيس المكتب الفني :مجاهدكحلا
نائب المكتب الفني :عبداللطيف المعلمي
مديرعام الاعلام والعلاقات:مجاهد راجح
مديرعام التخطيط :عصام الحمزي
مديرعام خدمة الجمهور اسماعيل القيز
مديرعام الصيانة غمدان المعلمي
مديرعام البحوث:مختارشرف الدين
مديرادارة الشكاوي :سميرالصبري


ارسل هذا الخبر
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر

يرحب الموقع بآراء الزوار وتعليقاتهم حول هذه المادة تحديداً، دون الخروج عن موضوع المادة، كما نرجو منكم عدم استعمال ألفاظ خارجة عن حدود اللياقة حتي يتم نشر التعليق، وننوه أن التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي الموقع.
الاسم:

التعليق:


فيديو حرب الرياض وطهران
فيـديو- خطاب الرئيس صالح للشعب اليمني مساء الأربعاء 17 فبراير
دك مطار نجران بـاكثر من 50 صاروخا
كلمة الزعيم علي عبدالله صالح اليوم من امام منزله الذي تعرض لغارة جوية