Facebook Twitter Youtube RSS
الأحد, 08-ديسمبر-2019 الساعة: 02:14 م - آخر تحديث: 06:43 م (43: 03) بتوقيت غرينتش

 - 



الشاهد برس | صنعاء. 
افتتح اليوم بصنعاء بازار المنتجات النسوية الذي ينظمه المكتب التنفيذي لاتحاد نساء اليمن بالتعاون مع صندوق الأمم المتحدة للسكان

- الشاهد برس | صنعاء. افتتح اليوم بصنعاء بازار المنتجات النسوية الذي ينظمه المكتب التنفيذي لاتحاد نساء اليمن بالتعاون مع صندوق الأمم المتحدة للسكان
الخميس, 28-نوفمبر-2019




الشاهد برس | صنعاء.
افتتح اليوم بصنعاء بازار المنتجات النسوية الذي ينظمه المكتب التنفيذي لاتحاد نساء اليمن بالتعاون مع صندوق الأمم المتحدة للسكان.

يهدف البازار على مدى ثلاثة أيام بمشاركة 150 مشاركة من الأفراد والمؤسسات والجمعيات إلى دعم النساء وتسويق منتجاتهن للتخفيف من معاناتهن  خاصة في ظل استمرار العدوان وحصاره الجائر .

وفي الافتتاح أوضحت نائب رئيسة المكتب التنفيذي للاتحاد منى باشراحيل أن البازار يأتي ضمن أنشطة حملة 16 يوماً لمناهضة العنف ضد المرأة التى ينفذها الاتحاد تحت شعار" الشراكة بين الرجل والمرأة" .

 وأشارت إلى أن البازار يسهم في إبراز قدرات النساء وإبداعهن وتصميمهن على أن يكن جزءاً من العملية التنموية، وصمودهن أمام التحديات التي فرضها العدوان.

 وأكدت أن البازار يهدف إلى تشجيع النساء  على الإنتاج والابتكار والإبداع في مختلف المجالات لتحسين مستواهن المعيشي ، لافتة إلى أنه يأتي أيضاً في إطار دعم الاتحاد لمختلف أنشطة المرأة .

 وبينت باشراحيل أن الاتحاد سيقيم خلال حملة الـ  16 يوما بازارات في محافظات ذمار, أبين، إب ، تعز ولحج .

 تخلل الافتتاح  الذي حضرته منسقة كتلة حماية المرأة بصندوق الأمم المتحدة للسكان خولة العاقل ومسئولة الإعلام بالصندوق فهمية الفتيح وعدد من ممثلي منظمات المجتمع المدني، فقرات فنية.



ارسل هذا الخبر
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر

يرحب الموقع بآراء الزوار وتعليقاتهم حول هذه المادة تحديداً، دون الخروج عن موضوع المادة، كما نرجو منكم عدم استعمال ألفاظ خارجة عن حدود اللياقة حتي يتم نشر التعليق، وننوه أن التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي الموقع.
الاسم:

التعليق:


فيديو حرب الرياض وطهران
فيـديو- خطاب الرئيس صالح للشعب اليمني مساء الأربعاء 17 فبراير
دك مطار نجران بـاكثر من 50 صاروخا
كلمة الزعيم علي عبدالله صالح اليوم من امام منزله الذي تعرض لغارة جوية