Facebook Twitter Youtube RSS
الأحد, 08-ديسمبر-2019 الساعة: 01:03 م - آخر تحديث: 06:43 م (43: 03) بتوقيت غرينتش

 - 




 الشاهد برس | صنعاء. 
اختتمت اليوم بالعاصمة صنعاء فعاليات  البازار المفتوح لعرض المنتجات اليدوية النسوية الذي أقامه اتحاد نساء اليمن، على مدى ثلاثة أيام  خلال الفتره 28 _ 29 _ 30 من نوفمبر 2019م بدعم من صندوق الأمم المتحدة للسكان،  بشاركة  150 منظمة مجتمع مدني.

- الشاهد برس | صنعاء. اختتمت اليوم بالعاصمة صنعاء فعاليات البازار المفتوح لعرض المنتجات اليدوية النسوية الذي أقامه اتحاد نساء اليمن، على مدى ثلاثة أيام خلال الفتره 28 _ 29 _ 30 من نوفمبر 2019م بدعم من صندوق الأمم المتحدة للسكان، بشاركة 150 منظمة مجتمع مدني.
السبت, 30-نوفمبر-2019





الشاهد برس | صنعاء.
اختتمت اليوم بالعاصمة صنعاء فعاليات البازار المفتوح لعرض المنتجات اليدوية النسوية الذي أقامه اتحاد نساء اليمن، على مدى ثلاثة أيام خلال الفتره 28 _ 29 _ 30 من نوفمبر 2019م بدعم من صندوق الأمم المتحدة للسكان، بشاركة 150 منظمة مجتمع مدني.

وأوضحت مسؤولة الإعلام في اتحاد نساء اليمن إيمان المطري لـ”المشاهد” أن المعرض عبارة عن بازار عرضت فيها مختلف المشغولات اليدوية وصناعة البخور والعطور والحلويات، بالإضافة إلى كل ماله علاقة بالتطريز وأدوات الزينة الخاصة بالمرأة، لافتة إلى أنه حظي بإقبال من المواطنين بشكل غير متوقع حسب وصفها.

من جهتها قالت نجلاء الشهاري إحدى المشاركات في المعرض " إن هذا البازار أتاح الفرصة امام مؤسسة يمن للإستجابة لعرض وتقديم منتجاتها وأعمالها اليدوية امام الجمهور المستهدف وتقديمها بأسعار مخفضة وبتكلفة قليلة جداً”، تتماشى مع الظروف الإقتصادية للوطن والاوضاع المعيشية للمواطن متمنيه أن تجد دعماً لمشروعها الذي ابتكرته المؤسسة منذ ما يقارب العام.


ويتبنى اتحاد نساء اليمن تدريب عشرات النساء على تمكينهم اقتصادياً من خلال تعلمهم خبرات يعملون فيها ويتغلبون على الوضع الاقتصادي المزري الذي تمر به الأسر اليمنية.

ويأتي هذا البازار في إطار الحملة الدولية لمواجهة العنف ضد النساء والفتيات، حيث تبدأ من 25 نوفمبر وحتى العاشر من ديسمبر، و يشارك فيه أكثر من 3700 منظمة سنوياً من 164 تقريبا، منذ أن بدأ في عام 1991 بواسطة معهد المرأة العالمي الأول للقيادة، الذي عقده مركز القيادة العالمية للمرأة.




ارسل هذا الخبر
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر

يرحب الموقع بآراء الزوار وتعليقاتهم حول هذه المادة تحديداً، دون الخروج عن موضوع المادة، كما نرجو منكم عدم استعمال ألفاظ خارجة عن حدود اللياقة حتي يتم نشر التعليق، وننوه أن التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي الموقع.
الاسم:

التعليق:


فيديو حرب الرياض وطهران
فيـديو- خطاب الرئيس صالح للشعب اليمني مساء الأربعاء 17 فبراير
دك مطار نجران بـاكثر من 50 صاروخا
كلمة الزعيم علي عبدالله صالح اليوم من امام منزله الذي تعرض لغارة جوية