Facebook Twitter Youtube RSS
الأحد, 08-ديسمبر-2019 الساعة: 01:58 م - آخر تحديث: 06:43 م (43: 03) بتوقيت غرينتش

 - 
الشاهد برس | صنعاء 
صنعاء 28 نوفمبر 2019 - دشنت مؤسسة ميسرة الوطنية لرعاية المساجين مشروع التوعية القانونية وتوزيع 500 حقيبة المستلزمات النسائية لنزيلات دار الامل لرعاية الفتيات وقسم النساء في الإصلاحيات المركزية في أمانة العاصمة ومحافظات عمران، صعدة، حجة، المحويت، ذمار، إب، الحديدة، البيضاء - رداع ضمن حملة الـ 16 يوم لمناهضة العنف بالتعاون مع صندوق الأمم المتحدة للسكان

- الشاهد برس | صنعاء صنعاء 28 نوفمبر 2019 - دشنت مؤسسة ميسرة الوطنية لرعاية المساجين مشروع التوعية القانونية وتوزيع 500 حقيبة المستلزمات النسائية لنزيلات دار الامل لرعاية الفتيات وقسم النساء في الإصلاحيات المركزية في أمانة العاصمة ومحافظات عمران، صعدة، حجة، المحويت، ذمار، إب، الحديدة، البيضاء - رداع ضمن حملة الـ 16 يوم لمناهضة العنف بالتعاون مع صندوق الأمم المتحدة للسكان
السبت, 30-نوفمبر-2019

الشاهد برس | صنعاء
صنعاء 28 نوفمبر 2019 - دشنت مؤسسة ميسرة الوطنية لرعاية المساجين مشروع التوعية القانونية وتوزيع 500 حقيبة المستلزمات النسائية لنزيلات دار الامل لرعاية الفتيات وقسم النساء في الإصلاحيات المركزية في أمانة العاصمة ومحافظات عمران، صعدة، حجة، المحويت، ذمار، إب، الحديدة، البيضاء - رداع ضمن حملة الـ 16 يوم لمناهضة العنف بالتعاون مع صندوق الأمم المتحدة للسكان.

وتم اليوم توزيع 170 حقيبة لنزيلات قسم النساء في الإصلاحية المركزية في أمانة العاصمة و45 حقيبة لنزيلات لدار الامل و20 حقيبة لنزيلات قسم النساء في الإصلاحية المركزية في محافظة عمران.

وتستمر توزيع الحقائب الأخرى على نزيلات قسم النساء في إصلاحيات المحافظات الأخرى خلال الأيام القادمة.

ويرافق توزيع الحقائب منشورات توعوية قانونية لجميع النزيلات وتقديم إرشادات للنزيلات عن الحقوق والواجبات التي لهن وعليهن داخل دار الامل والاصلاحيات.

واوضح رئيس مؤسسة ميسرة المهندس عبد السلام جدبان بأن مشروع توزيع الحقائب يأتي ضمن مشاركة المؤسسة في الحملة العالمية لمناهضة العنف الذي بدأ في الـ25 من الشهر الجاري وتنتهي في الـ10 من ديسمبر القادم.

وأشار إلى أن الهدف من المشروع تحسين اوضاع نزيلات دار الامل وأقسام النساء في الاصلاحيات المذكورة بحقائب المستلزمات النسائية والتوعية القانونية لهن.

بدوره أشاد مدير عام الإصلاحية المركزية بأمانة العاصمة صنعاء العميد محمد الماخذي بجهود مؤسسة ميسرة الوطنية لرعاية المساجين في توفير إحتياجات نزيلات قسم النساء في الإصلاحية، داعيا المنظمات المحلية والدولية تكثيف الجهود لتوفير الاحتياجات الضرورية لنزلاء ونزيلات الإصلاحية المختلفة.

مدير دار الامل لرعاية الفتيات أروى العباهي ثمنت مبادرة مؤسسة ميسرة في توفير حقيبة المستلزمات لنزيلات الدار والاصلاحيات وكذلك التوعية القانونية التي رافقت توزيع الحقيبة والذي سيكون له الأثر الإيجابي للنزيلات.


ارسل هذا الخبر
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر

يرحب الموقع بآراء الزوار وتعليقاتهم حول هذه المادة تحديداً، دون الخروج عن موضوع المادة، كما نرجو منكم عدم استعمال ألفاظ خارجة عن حدود اللياقة حتي يتم نشر التعليق، وننوه أن التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي الموقع.
الاسم:

التعليق:


فيديو حرب الرياض وطهران
فيـديو- خطاب الرئيس صالح للشعب اليمني مساء الأربعاء 17 فبراير
دك مطار نجران بـاكثر من 50 صاروخا
كلمة الزعيم علي عبدالله صالح اليوم من امام منزله الذي تعرض لغارة جوية