Facebook Twitter Youtube RSS
الجمعة, 24-يناير-2020 الساعة: 03:08 ص - آخر تحديث: 11:24 م (24: 08) بتوقيت غرينتش
إستياءشعبي واسع من تماهي أشرف المتوكل مع الفاسدين وأبناءفرع العدين يناشدون قائدالثورة  -  صندوق رعاية المعاقين ينظم اللقاء التشاوري الأول بين وزارة المالية وممثلي ذوي الإعاقة   -  حلقة نقاشية حول ترجمة دليل معايير وكالة الاعتماد الأوروبية بجامعة الأندلس  -   بعد أزمة العقارات الخانقة ... صنعاء : تدشن أكبر مشروع سكني استثماري في اليمن ..   -  عاااجل : بشرى سارة للمستأجرين ... صنعاء : تدشن أكبر مشروع سكني استثماري في اليمن ..   -  المشاط يستقبل سفراء الاتحاد الأوروبي ويشدد على ضرورة فتح مطار صنعاء ودفع المرتبات   -  حكم قضائي مجحف بحق جراحي النخبة وجمعية العظام تناشد قائد الثورة بسرعة التدخل  -  تسويق طارق عفاش برجل التحالف الأول...هل سيكون أخر مسمار في نعش الإخوان ؟   -  ما وراء التصعيد العسكري في جبهة نهم ؟ هل يبحث حزب الإصلاح عن رضى السعودية من هناك ؟  -  جامعة الحكمة تنظم برنامج الزمالة في الأمن الصحي والذي أقيم للمرة الأولى في اليمن  -  

 - الشاهد برس | متابعات. 
قالت صحيفة “اندبندنت” البريطانية اليوم الثلاثاء في تقرير عن وضع الأطفال في اليمن وتأثيرات الحرب عليهم إنه حتى لو انتهت الحرب في اليمن، فإن الأمر سيستغرق عقدين من الزمن حتى يصل أطفال البلد الفقير إلى مستوى أقل من سوء التغذية الذي يعانوه أثناء الحرب وفقًا لتقرير خاص بجمعية ومنظمة خيرية.

- الشاهد برس | متابعات. قالت صحيفة “اندبندنت” البريطانية اليوم الثلاثاء في تقرير عن وضع الأطفال في اليمن وتأثيرات الحرب عليهم إنه حتى لو انتهت الحرب في اليمن، فإن الأمر سيستغرق عقدين من الزمن حتى يصل أطفال البلد الفقير إلى مستوى أقل من سوء التغذية الذي يعانوه أثناء الحرب وفقًا لتقرير خاص بجمعية ومنظمة خيرية.
الثلاثاء, 03-ديسمبر-2019
الشاهد برس | متابعات.
قالت صحيفة “اندبندنت” البريطانية اليوم الثلاثاء في تقرير عن وضع الأطفال في اليمن وتأثيرات الحرب عليهم إنه حتى لو انتهت الحرب في اليمن، فإن الأمر سيستغرق عقدين من الزمن حتى يصل أطفال البلد الفقير إلى مستوى أقل من سوء التغذية الذي يعانوه أثناء الحرب وفقًا لتقرير خاص بجمعية ومنظمة خيرية.

وقال التقرير المكون من 20 صفحة ” اليمن الآن موطن لأكبر عدد من السكان الذين يعانون من انعدام الأمن الغذائي في العالم” كون 80% من السكان يواجهون المجاعة والأطفال أكثرهم.

المدير اليمني لجمعية الهلال الأحمر الإيراني فرانك مكمانوس قال في مقابلة من العاصمة صنعاء، إن كل طفل يمني تعرض للسرقة من الفرص التي كانت ستتاح له, وقال سوء التغذية ليس شيئًا يمكنك التعافي منه وسيؤثر هذا على كيفية تطويرك.
وأشار التقرير إلى تأثير الغارات الجوية السعودية المدمر على المدنيين وكذلك الحصار على المناطق المأهولة بالسكان، وأن المساعدات الإنسانية المقدمة من المنظمات الدولية هي شريان الحياة الوحيد للبلاد التي تعاني من انهيار اقتصادي بسبب الحرب.

ولفت التقرير إلى حالتين لفتاتين يسرا ويمنا أبنتا فله اللتان ظهرت عليهما أثار سوء التغذية الشديد عندما كان عمرهما أقل من عام، ولم تكن الأم قادرة على تحمل تكاليف المستشفى لكن لجنة الإنقاذ الدولية ساعدتها في تعافي التوأم.اكتب من أجل الحقوق اكتب من أجل الحريات اكتب من أجل كرامه الإنسان
W4R19IMEVENT#



ارسل هذا الخبر
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر

يرحب الموقع بآراء الزوار وتعليقاتهم حول هذه المادة تحديداً، دون الخروج عن موضوع المادة، كما نرجو منكم عدم استعمال ألفاظ خارجة عن حدود اللياقة حتي يتم نشر التعليق، وننوه أن التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي الموقع.
الاسم:

التعليق:


فيديو حرب الرياض وطهران
فيـديو- خطاب الرئيس صالح للشعب اليمني مساء الأربعاء 17 فبراير
دك مطار نجران بـاكثر من 50 صاروخا
كلمة الزعيم علي عبدالله صالح اليوم من امام منزله الذي تعرض لغارة جوية