Facebook Twitter Youtube RSS
الجمعة, 24-يناير-2020 الساعة: 01:46 ص - آخر تحديث: 11:24 م (24: 08) بتوقيت غرينتش
إستياءشعبي واسع من تماهي أشرف المتوكل مع الفاسدين وأبناءفرع العدين يناشدون قائدالثورة  -  صندوق رعاية المعاقين ينظم اللقاء التشاوري الأول بين وزارة المالية وممثلي ذوي الإعاقة   -  حلقة نقاشية حول ترجمة دليل معايير وكالة الاعتماد الأوروبية بجامعة الأندلس  -   بعد أزمة العقارات الخانقة ... صنعاء : تدشن أكبر مشروع سكني استثماري في اليمن ..   -  عاااجل : بشرى سارة للمستأجرين ... صنعاء : تدشن أكبر مشروع سكني استثماري في اليمن ..   -  المشاط يستقبل سفراء الاتحاد الأوروبي ويشدد على ضرورة فتح مطار صنعاء ودفع المرتبات   -  حكم قضائي مجحف بحق جراحي النخبة وجمعية العظام تناشد قائد الثورة بسرعة التدخل  -  تسويق طارق عفاش برجل التحالف الأول...هل سيكون أخر مسمار في نعش الإخوان ؟   -  ما وراء التصعيد العسكري في جبهة نهم ؟ هل يبحث حزب الإصلاح عن رضى السعودية من هناك ؟  -  جامعة الحكمة تنظم برنامج الزمالة في الأمن الصحي والذي أقيم للمرة الأولى في اليمن  -  

 - الشاهد برس |إب. 
نظم فرع إتحاد نساء اليمن بمحافظة إب بالتعاون مع صندوق الأمم المتحدة للسكان اليوم، بازار مفتوح لمنتجات المساحات الآمنة للنساء والفتيات

- الشاهد برس |إب. نظم فرع إتحاد نساء اليمن بمحافظة إب بالتعاون مع صندوق الأمم المتحدة للسكان اليوم، بازار مفتوح لمنتجات المساحات الآمنة للنساء والفتيات
الثلاثاء, 03-ديسمبر-2019
الشاهد برس |إب.
نظم فرع إتحاد نساء اليمن بمحافظة إب بالتعاون مع صندوق الأمم المتحدة للسكان اليوم، بازار مفتوح لمنتجات المساحات الآمنة للنساء والفتيات.

هدف البازار الذي يأتي ضمن حملة الـ16 يوما لمناهضة العنف القائم على أساس النوع الاجتماعي، إلى عرض منتجات النساء المستفيدات من المساحات الآمنة للنساء والفتيات في مديريات (الظهار، العدين، القفر، دار الايواء بإب) سواء نازحات أو مجتمع مضيف.

وأشاد أمين عام محلي المحافظة أمين الورافي بدور الاتحاد في تأهيل وتدريب النساء والفتيات في مختلف المجالات خصوصا في ظل الظروف الصعبة التي تمر بها البلاد.

وأكد مساندة قيادة السلطة المحلية بالمحافظة للأنشطة والبرامج المجتمعية الخاصة بالمرأة وتمكينها من أداء دورها في المجتمع.

ولف الورافي إلى أهمية إيجاد وعي مجتمعي بأهمية إشراك المرأة في عملية التنمية.

من جانبها تطرقت رئيسة فرع إتحاد نساء اليمن بالمحافظة حياة الكينعي أهداف الحملة في التعريف بظاهرة العنف ضد المرأة وأثارها.

واستعرضت الخدمات التي يقدمها الاتحاد للنساء والفتيات في مجال التدريب والتأهيل والتوعية بحقوق المرأة والنهوض بواقعها وتفعيل دورها.

تخلل البازار فقرات فنية وقصائد عن دور المرأة في المجتمع والعنف القائم على أساس النوع الاجتماعي.

حضر البازار ممثل منظمة حقوق للاجئين جيمي وبت وارتر وممثل كتلة الحماية في صندوق الأمم المتحدة للسكان عامر علي ومسئول الاستجابة السريعة في صندوق الأمم المتحدة للسكان نادر المنصور ومديرة إدارة الحالة بفرع الاتحاد ياسمين الجبري وممثلي عدد من الجهات والمنظمات العاملة في اليمن.


ارسل هذا الخبر
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر

يرحب الموقع بآراء الزوار وتعليقاتهم حول هذه المادة تحديداً، دون الخروج عن موضوع المادة، كما نرجو منكم عدم استعمال ألفاظ خارجة عن حدود اللياقة حتي يتم نشر التعليق، وننوه أن التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي الموقع.
الاسم:

التعليق:


فيديو حرب الرياض وطهران
فيـديو- خطاب الرئيس صالح للشعب اليمني مساء الأربعاء 17 فبراير
دك مطار نجران بـاكثر من 50 صاروخا
كلمة الزعيم علي عبدالله صالح اليوم من امام منزله الذي تعرض لغارة جوية