Facebook Twitter Youtube RSS
الجمعة, 24-يناير-2020 الساعة: 01:53 ص - آخر تحديث: 11:24 م (24: 08) بتوقيت غرينتش
إستياءشعبي واسع من تماهي أشرف المتوكل مع الفاسدين وأبناءفرع العدين يناشدون قائدالثورة  -  صندوق رعاية المعاقين ينظم اللقاء التشاوري الأول بين وزارة المالية وممثلي ذوي الإعاقة   -  حلقة نقاشية حول ترجمة دليل معايير وكالة الاعتماد الأوروبية بجامعة الأندلس  -   بعد أزمة العقارات الخانقة ... صنعاء : تدشن أكبر مشروع سكني استثماري في اليمن ..   -  عاااجل : بشرى سارة للمستأجرين ... صنعاء : تدشن أكبر مشروع سكني استثماري في اليمن ..   -  المشاط يستقبل سفراء الاتحاد الأوروبي ويشدد على ضرورة فتح مطار صنعاء ودفع المرتبات   -  حكم قضائي مجحف بحق جراحي النخبة وجمعية العظام تناشد قائد الثورة بسرعة التدخل  -  تسويق طارق عفاش برجل التحالف الأول...هل سيكون أخر مسمار في نعش الإخوان ؟   -  ما وراء التصعيد العسكري في جبهة نهم ؟ هل يبحث حزب الإصلاح عن رضى السعودية من هناك ؟  -  جامعة الحكمة تنظم برنامج الزمالة في الأمن الصحي والذي أقيم للمرة الأولى في اليمن  -  

 - 
الشاهد برس | خاص.
بعد طول إنتضار وتشويق أطلقت شركة أوام ميديا للانتاج الفني والإعلامي أحدث أنتاجاتها  الفنية أوبريت  ” أنا منك وأنت مني  ”  كأول وأكبر عملي فني  من نوعه على مستوى اليمن بمشاركة طيف واسع من ألمع نجوم الفن والكوميديا في الساحة اليمنية.

- الشاهد برس | خاص. بعد طول إنتضار وتشويق أطلقت شركة أوام ميديا للانتاج الفني والإعلامي أحدث أنتاجاتها الفنية أوبريت ” أنا منك وأنت مني ” كأول وأكبر عملي فني من نوعه على مستوى اليمن بمشاركة طيف واسع من ألمع نجوم الفن والكوميديا في الساحة اليمنية.
الإثنين, 09-ديسمبر-2019

الشاهد برس | عبدالسلام المساجدي.
بعد طول إنتضار وتشويق أطلقت شركة أوام ميديا للانتاج الفني والإعلامي أحدث أنتاجاتها الفنية أوبريت ” أنا منك وأنت مني ” كأول وأكبر عملي فني من نوعه على مستوى اليمن بمشاركة طيف واسع من ألمع نجوم الفن والكوميديا في الساحة اليمنية.

الأوبريت ” أنا منك وأنت مني ” من فكرة وسيناريو الإعلامي عبدالسلام المساجدي و كلمات الشاعر علي العباب والحان الفنان سليم الوادعي وتوزيع الموسيقار محمد جعدان ومن انتاج كلا من شركة أوام ميديا للانتاج الفني والإعلامي وصندوق الأمم المتحدة للسكان
تم تسجيل الأوبريت في استديو لايف بالعاصمة صنعاء كما تمت أعمال المكساج والهندسة الصوتيه من قبل المهندس الفنان سليم الوادعي وعبدالمجيد الصالحي وتصوير محمد المحفدي ومونتاج وجرافيكس جميل الحيمي وعياش شبيل .

العمل الفني “أنا منك وأنت مني ” من إخراج الإعلامي عبدالواسع الورد واشراف عام عبدالسلام المساجدي الذي قدّما مشاهد الأوبريت بطريقة إحترافيه راقيه جمعت بين عراقة الماضي وأصالة الحاضر للفن اليمني الأصيل وعكست الهوية اليمنية الموحدة لليمنين رغم تعدد الثقافات وتنوع المورث الشعبي في الوطن الواحد.

الأوبريت " أنا منك وأنت مني " سلط الضوء على أهمية الشراكة بين الرجل والمرأة كجانب مشرق في حياة الشعوب عامة وحياة اليمنيين على وجه الخصوص كما ركز على عرض بعضاً من مظاهر الشراكة المجتمعية بين الرجل والمرأة اليمنية في مختلف مجالات ومناحي الحياة التي يجسدها اليمنيين في ظل ظروف إنسانية صعبة وواقع معيشي عصيب والذي برز فيها دور المرأة اليمنية بجوار شريكها الرجل لتؤكد وقوفها بجانبه ومشاركتها له افراحه واتراحه ، في أحلك الظروف وأصعب الأوقات حتى وإن كان بعض هذه المشاهد مركب.



كما تعمد المخرج إلى إظهار تنوع مظاهر وأشكال الشراكة المجتمعية بين الرجل والمرأة اليمنية والتي صارت عادة سائدة إعتاد عليا المجتمع اليمني من قديم زمان ، جسدها الرجل اليمني مع شقيقته المرأة بشكل رائع وأنيق ، وبصورة حضارية لافته في مشهد يحاكي لنا جمال المرأة اليمنية وأناقة شقيقها الرجل حتى مشاهد الشراكة ، التي ظهرت في الأوبريت تم عرضها بشكل إحترافي ، راقي ، ومتناغم مع كل المؤثرات التي قدمها لنا المخرج البديع ليظهر الأوبريت بصورة أنيقة لا ريب فيها ، تستحق ظهوره بهذا الجمال الرائع والعرض الأنيق.


الأوبريت ” تم تصويره بالعاصمة صنعاء نظرا للظروف التي تمر بها البلاد وتم إنتاجه بأحدث تقنيات ومعدات الإنتاج التلفزيوني وبأعلى مواصفات ومعايير الإنتاج الإعلامي العالمي حيث تنوعت لقطات الأوبريت لتشمل جانباً من عادات وتقاليد اليمنيين مجسدين مبدأ الشراكة في أبها صورها وأجمل معانيها على مر الأزمان والعصور.



يُشار إلى أن أوبريت ( أنا منك وأنت مني ) تم تصويره بمشاركة نخبة من ألمع نجوم الفن والكوميديا في الساحة اليمنية والذي يتقدمهم الفنان الكبير يحيى ابراهيم والفنانه القديرة منى علي و الفنان كمال طماح والفنانة رغد المالكي والفنان توفيق الاضرعي والفنانه ياسمين المقطري والفنان ابراهيم شرف والفنانة علاء الجبلي والفنان سمير قحطان والفنانه الصاعدة وديعه مرغم والفنان عبدالرحمن الجوبي والفنانة ملاك كما يعد الأوبريت من أداء الفنان محمد العماد والفنانه علاء الناصري بالإضافة إلى الفنانة غيد الكحلاني وعمار الشيخ.

هذا ومن المتوقع بأن تتخطى عدد مشاهدات الأوبريت ( أنا منك وأنت مني ) حاجز المليون مشاهدة على اليوتيوب منذ الوهلة الأولى التي تم طرحه على قناة أوام ميديا للانتاج الفني والإعلامي على اليوتيوب وكذلك صفحة الشركة في فيس بوك وانستغرام والتي تحمل إسم اوام ميديا بالإضافة إلى تنزيل رابط الأوبريت في قنوات وصفحات النجوم المشاركين في أداء الأوبريت نظرا للشعبية الكبيره التي يتمتعوا بها في الشارع اليمني إضافة الى القاعدة الجماهيرية الواسعة التي يحضى بها الفن اليمني لدى المتابعين من الخارج لاسيما دول الخليج واروبا وشمال افريقيا وامريكا .

ونشرت شركة أوام ميديا للانتاج الفني والإعلامي عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك” البرومو الخاص بالأوبريت الغنائي الجديد مرفقة إياها بتدوينة تعلن فيه خبر إطلاق عملها الفني الجديد مشيرةً إلى أن أوبريت ( أنا منك وأنت مني ) سيوزع ويبث مجانا على جميع القنوات الفضائية والإذاعات المحلية اليمنية وكذلك على منصات مواقع التواصل الاجتماعي بالأضافة إلى قناتها الخاصة على اليوتيوب.


ويأتي إطلاق أوبريت ( أنا منك وأنت مني ) واليمن يحتفل كسائر بلدان العالم بالذكرى السنوية لحملة الـ 16 يوم لمناهضة العنف ضد المرأة 2019م والتي كان شعارها لهذا حول " الشراكة" بين الرجل والمرأة ، وتتنوع مظاهر الإحتفال بهذه الحملة التي تنطلق فعالياتها في الـ 25 من نوفمبر وتختم أنشطتها في الـ 10 من ديسمبر من كل عام


وعلقت شركة أوام ميديا للإنتاج الفني والإعلامي صاحبة الحق الحصري في إنتاج أوبريت “ أنا منك وأنت مني ” قائلة : “جمهورنا الكريم وأخيرا لقد حان الوقت لنقدم لكم جديد إنتاجتنا الفنية أوبريت ”#أوبريت_أنا_منك_وأنت_مني “ .. تشاهدون لحظات الأوبريت وتستمتعون بألحانه ونغماته عبر قناتنا الرسمية على اليوتيوب.. من خلال الضغط الى الرابط التالي…. فرجة ممتعة….https://m.facebook.com/story.php?story_fbid=2614411561958418&id=106184154183483


ارسل هذا الخبر
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر

يرحب الموقع بآراء الزوار وتعليقاتهم حول هذه المادة تحديداً، دون الخروج عن موضوع المادة، كما نرجو منكم عدم استعمال ألفاظ خارجة عن حدود اللياقة حتي يتم نشر التعليق، وننوه أن التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي الموقع.
الاسم:

التعليق:


فيديو حرب الرياض وطهران
فيـديو- خطاب الرئيس صالح للشعب اليمني مساء الأربعاء 17 فبراير
دك مطار نجران بـاكثر من 50 صاروخا
كلمة الزعيم علي عبدالله صالح اليوم من امام منزله الذي تعرض لغارة جوية