Facebook Twitter Youtube RSS
الجمعة, 24-يناير-2020 الساعة: 01:59 ص - آخر تحديث: 11:24 م (24: 08) بتوقيت غرينتش
إستياءشعبي واسع من تماهي أشرف المتوكل مع الفاسدين وأبناءفرع العدين يناشدون قائدالثورة  -  صندوق رعاية المعاقين ينظم اللقاء التشاوري الأول بين وزارة المالية وممثلي ذوي الإعاقة   -  حلقة نقاشية حول ترجمة دليل معايير وكالة الاعتماد الأوروبية بجامعة الأندلس  -   بعد أزمة العقارات الخانقة ... صنعاء : تدشن أكبر مشروع سكني استثماري في اليمن ..   -  عاااجل : بشرى سارة للمستأجرين ... صنعاء : تدشن أكبر مشروع سكني استثماري في اليمن ..   -  المشاط يستقبل سفراء الاتحاد الأوروبي ويشدد على ضرورة فتح مطار صنعاء ودفع المرتبات   -  حكم قضائي مجحف بحق جراحي النخبة وجمعية العظام تناشد قائد الثورة بسرعة التدخل  -  تسويق طارق عفاش برجل التحالف الأول...هل سيكون أخر مسمار في نعش الإخوان ؟   -  ما وراء التصعيد العسكري في جبهة نهم ؟ هل يبحث حزب الإصلاح عن رضى السعودية من هناك ؟  -  جامعة الحكمة تنظم برنامج الزمالة في الأمن الصحي والذي أقيم للمرة الأولى في اليمن  -  

 - 
الشاهد برس |متابعات 
في نهاية اكتوبر الماضي أعلن رئيس المجلس السياسي الأعلى مهدي المشاط عزمه على محاربة الفساد مهما كان الثمن، لم تمر أيام حتى انخرطت كآفة مؤسسات الدولة في مهمة محاربة الفساد وبدأت على الفور بتخصيص أرقام مجانية لاستقبال شكاوى المواطنين

- الشاهد برس |متابعات في نهاية اكتوبر الماضي أعلن رئيس المجلس السياسي الأعلى مهدي المشاط عزمه على محاربة الفساد مهما كان الثمن، لم تمر أيام حتى انخرطت كآفة مؤسسات الدولة في مهمة محاربة الفساد وبدأت على الفور بتخصيص أرقام مجانية لاستقبال شكاوى المواطنين
الأربعاء, 11-ديسمبر-2019

الشاهد برس |متابعات
في نهاية اكتوبر الماضي أعلن رئيس المجلس السياسي الأعلى مهدي المشاط عزمه على محاربة الفساد مهما كان الثمن، لم تمر أيام حتى انخرطت كآفة مؤسسات الدولة في مهمة محاربة الفساد وبدأت على الفور بتخصيص أرقام مجانية لاستقبال شكاوى المواطنين.


إعلان الرئيس المشاط أكد على وجود نية حقيقية أكثر من أي وقت مضى لمحاربة الفساد ومنع ابتزاز المواطنين في أي من مؤسسات الدولة التي يقتصر عملها على خدمة الشعب بعيداً عن الرشاوى وغيرها من أساليب الفساد.


توجيهات المشاط دخلت حيز التنفيذ من اليوم التالي وتعاملت مؤسسات الدولة مع توجه المجلس السياسي بكل جدية وسارعت في تخصيص أرقام مجانية لتلقي بلاغات المواطنين وشكاواهم وبدا غالبية المسئولين بتوخي الحذر في تعاملهم مع المواطنين لعلمهم بأن المواطن بات يملك نافذة حقيقية لإيصال صوته والإبلاغ عن أي تقاعس أو مماطلة أو مظلومية قد تقع عليه هنا أو هناك.


ويستمر الرئيس المشاط في عقد لقاءات مفاجئة مع مسئولي الدولي لمتابعة أنشطة مؤسساتهم والاطلاع على الإنجاز ودراسة الخطط الأهداف التي يعملون على تحقيقها وتنفيذها، ويلاحظ حرص سلطة المجلس السياسي على إجراء التغييرات والتدوير الوظيفي بشكل سريع ومفاجئ الأمر الذي يعتبره الكثير من المراقبين صحياً من شأنه أن يعزز مبدأ النزاهة ويضمن الاستفادة من الكوادر والكفاءات اليمنية بشكل عادل.
وبالأمس ولأول مرة احتفلت اليمن مع سائر دول العالم باليوم الدولي لمكافحة الفساد وذلك بالإجراءات المتخذة التي وجه بها رئيس السياسي الأعلى الرامية للقضاء على الفساد وترسيخ مبداً الثواب والعقاب.


ارسل هذا الخبر
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر

يرحب الموقع بآراء الزوار وتعليقاتهم حول هذه المادة تحديداً، دون الخروج عن موضوع المادة، كما نرجو منكم عدم استعمال ألفاظ خارجة عن حدود اللياقة حتي يتم نشر التعليق، وننوه أن التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي الموقع.
الاسم:

التعليق:


فيديو حرب الرياض وطهران
فيـديو- خطاب الرئيس صالح للشعب اليمني مساء الأربعاء 17 فبراير
دك مطار نجران بـاكثر من 50 صاروخا
كلمة الزعيم علي عبدالله صالح اليوم من امام منزله الذي تعرض لغارة جوية