Facebook Twitter Youtube RSS
الثلاثاء, 18-فبراير-2020 الساعة: 04:56 م - آخر تحديث: 08:49 م (49: 05) بتوقيت غرينتش

 - الشاهد برس | صنعاء 
نبه المركز الوطني للأرصاد الجوية المواطنين قاطني محافظات(ذمار، عمران، صنعاء، البيضاء، الضالع) من احتمال تكون الصقيع في اجزاء من المرتفعات الجبلية أثناء ساعات الليل والصباح الباكر.

- الشاهد برس | صنعاء نبه المركز الوطني للأرصاد الجوية المواطنين قاطني محافظات(ذمار، عمران، صنعاء، البيضاء، الضالع) من احتمال تكون الصقيع في اجزاء من المرتفعات الجبلية أثناء ساعات الليل والصباح الباكر.
الأحد, 22-ديسمبر-2019
الشاهد برس | صنعاء
نبه المركز الوطني للأرصاد الجوية المواطنين قاطني محافظات(ذمار، عمران، صنعاء، البيضاء، الضالع) من احتمال تكون الصقيع في اجزاء من المرتفعات الجبلية أثناء الصباح الباكر .

وأوضح المركز في نشرته الجوية اليوم الأحد ، أن أقل درجات الحرارة المسجلة على النحو الآتي خلال الـ 24 ساعة القادمة :ذمار : درجتان مئويتان ، عمران : ثلاث درجات مئوية ، صنعاء : 3.5 ، حجة : 5.2 ، السدة : 6 درجات، عتق : 8.8 ، إب : 9 ، المحويت : 10.3 ، سيئون : 10.8 درجات.وتوقع المركز استمرار الطقس البارد والجاف على معظم المرتفعات الجبلية والصحراوية وأجزاء من الهضاب الصحراوية. الليل والصباح الباكر.


ارسل هذا الخبر
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر

يرحب الموقع بآراء الزوار وتعليقاتهم حول هذه المادة تحديداً، دون الخروج عن موضوع المادة، كما نرجو منكم عدم استعمال ألفاظ خارجة عن حدود اللياقة حتي يتم نشر التعليق، وننوه أن التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي الموقع.
الاسم:

التعليق:


فيديو حرب الرياض وطهران
فيـديو- خطاب الرئيس صالح للشعب اليمني مساء الأربعاء 17 فبراير
دك مطار نجران بـاكثر من 50 صاروخا
كلمة الزعيم علي عبدالله صالح اليوم من امام منزله الذي تعرض لغارة جوية