Facebook Twitter Youtube RSS
الجمعة, 24-يناير-2020 الساعة: 02:50 ص - آخر تحديث: 11:24 م (24: 08) بتوقيت غرينتش
إستياءشعبي واسع من تماهي أشرف المتوكل مع الفاسدين وأبناءفرع العدين يناشدون قائدالثورة  -  صندوق رعاية المعاقين ينظم اللقاء التشاوري الأول بين وزارة المالية وممثلي ذوي الإعاقة   -  حلقة نقاشية حول ترجمة دليل معايير وكالة الاعتماد الأوروبية بجامعة الأندلس  -   بعد أزمة العقارات الخانقة ... صنعاء : تدشن أكبر مشروع سكني استثماري في اليمن ..   -  عاااجل : بشرى سارة للمستأجرين ... صنعاء : تدشن أكبر مشروع سكني استثماري في اليمن ..   -  المشاط يستقبل سفراء الاتحاد الأوروبي ويشدد على ضرورة فتح مطار صنعاء ودفع المرتبات   -  حكم قضائي مجحف بحق جراحي النخبة وجمعية العظام تناشد قائد الثورة بسرعة التدخل  -  تسويق طارق عفاش برجل التحالف الأول...هل سيكون أخر مسمار في نعش الإخوان ؟   -  ما وراء التصعيد العسكري في جبهة نهم ؟ هل يبحث حزب الإصلاح عن رضى السعودية من هناك ؟  -  جامعة الحكمة تنظم برنامج الزمالة في الأمن الصحي والذي أقيم للمرة الأولى في اليمن  -  

 - 

الشاهد برس | إعلام كمران  . 
تحل علينا الذكرى الثانية لتولي الاستاذ احمد على رئيس مجلس إدارة شركة كمران للصناعة والإستثمار .. وقد لمس الموظفين عدداً من الإنجازات التاريخية والإدارية والتنموية والاقتصادية في ظرف استثنائي حرج وتحديات غير مسبوقة تعصف بالبلاد منذ الخمسة أعوام وما كان لتلك الإنجازات أن تتحقق لولا توفيق الله سبحانه وتعالى أولاً ثم بفضل رؤية الأستاذ أحمد الصادق الثاقبة و خبرته الإقتصادية الواسعة وتجربته الإستثمارية الشاملة ووعيه الإداري المتكامل والمتسق أداءً ودوراً.

- الشاهد برس | إعلام كمران . تحل علينا الذكرى الثانية لتولي الاستاذ احمد على رئيس مجلس إدارة شركة كمران للصناعة والإستثمار .. وقد لمس الموظفين عدداً من الإنجازات التاريخية والإدارية والتنموية والاقتصادية في ظرف استثنائي حرج وتحديات غير مسبوقة تعصف بالبلاد منذ الخمسة أعوام وما كان لتلك الإنجازات أن تتحقق لولا توفيق الله سبحانه وتعالى أولاً ثم بفضل رؤية الأستاذ أحمد الصادق الثاقبة و خبرته الإقتصادية الواسعة وتجربته الإستثمارية الشاملة ووعيه الإداري المتكامل والمتسق أداءً ودوراً.
الأربعاء, 25-ديسمبر-2019


الشاهد برس | إعلام كمران .
تحل علينا الذكرى الثانية لتولي الاستاذ احمد على رئيس مجلس إدارة شركة كمران للصناعة والإستثمار .. وقد لمس الموظفين عدداً من الإنجازات التاريخية والإدارية والتنموية والاقتصادية في ظرف استثنائي حرج وتحديات غير مسبوقة تعصف بالبلاد منذ الخمسة أعوام وما كان لتلك الإنجازات أن تتحقق لولا توفيق الله سبحانه وتعالى أولاً ثم بفضل رؤية الأستاذ أحمد الصادق الثاقبة و خبرته الإقتصادية الواسعة وتجربته الإستثمارية الشاملة ووعيه الإداري المتكامل والمتسق أداءً ودوراً.


فبقدر ما نجح الصادق خلال العامين الماضيين في إعادة الاستقرار لشركة كمران والحافظ على مكانتها في السوق المحلية وصيانة سمعتها امام المستهلكين نجح ايضاً في تجاوز الازمات التي واجهت الشركة بكفاءاة عالية واقتدار تام واجتاز المحن التي تختبر فيها بصائر الرجال وحكمتهم وقد ظهرت هذه الحكمة في مواجهة عواصف كان مقدراً للشركة ان تغرق لولا ان الصادق كان ربانها نتيجة قدرته على تحويل قضايا الشركة الشائكه من مواقع للصدام الى جسور للتواصل والبناء حتى كان هذا البناء ولا يزال يجري في ظل فرص متكافئة ومناخ الديموقراطية التي حمل لواءها وتحمل تبعاتها حتى أصبحنا اليوم أمام إنجازات اكبر من طاقاتنا على السرد فضلاً عن رغبتنا في التفصيل..وفيما يلي سنقوم بسرد بعض من تلك النجاحات التي تحققت للشركة في ظل قيادته الحكيمه خلال العامين الماضيين.


١- توزيع 861 قطعة أرض على موظفي الشركة وعمال المصنع .


٢- تدشين البوابة الالكترونية لربط جميع فروع الشركة في المحافظات بالإدارة العامة في صنعاء في شبكة عمل موحد من خلال تفعيل نظام .E.R.P وفق تكنولوجيا حديثة ومتطورة .

٣- افتتاح وتدشن خط إنتاجي سادس بمصنع كمران لإنتاج صنف جديد من السجائر الفاخرة " كريتر بلاك " الذي يعد الصنف السادس في عائلة منتجات شركة كمران للصناعة والاستثمار .

٤- أعاد الإستقرار للشركة وحافظ على سمعتها ومكانتها السوقيه في المسرح الاقتصادي للبلاد .

٥- تسديد الإلتزامات المالية السابقة والمتأخرة لدى الشركة .

٧- شراء التبغ الخام من الخارج ودفع كامل قيمته وتكالفية دون الإبقاء على متأخرات او مديونية لدى الشركة.

٨- تزويد فرعي الشركة بمحافظتي عدن وحضرموت بالكميات المخصصة لهم من السجائر المصنعة بصورة منتظمة دون انقطاع أو نقصان
رغم عدم التزامهم بتوريد الإيرادات إلى الإدارة العامة في صنعاء على غرار النظام الساري على كافة الفروع بالمحافظات .


- اهم الإصلاحات المالية والإدارية التي أدخلها على الشركة

١- انتهج نظام التدوير الوظيفي في كافة إدارات وقطاعات الشركة واتاح الفرصة أمام الشباب من أجل تحسين مستوى أداء الشركة والارتقاء بها .

٢- عمل على مكافحة السجائر المهربة والمزورة في السوق المحلية بالتعاون مع الجهات المختصة .


٣- رفع نسبة المبيعات وضاعف من حجم الإيرادت بحسب مادخلت من مواد خام رغم الصعوبات والتحديات وشح الإمكانيات وعدم توفر المواد من التبغ الخام بصورة مستمرة .

٤- إنشاء واستحداث إدارتين جديدتين بالشركة وهما إدارة البحوث التسويقية وإدارة الأصول والاسهم حرصا منه على تحسين مستوى الأداء ورفع كفاءاة الانتاج وزيادة نسبة المبيعات وتطوير قدرات وإمكانيات الشركة والارتقاء بها شكلا ومضمونا .

٥ - دفع كافة الالتزامات والغرامات المالية التي فرضت على الشركة نتيجة احتجاز التبغ في ميناء عدن مما اضطره إلى دفع ايجار أرصفة الميناء ودفع ايجار الدمريجات والحاويات بالإضافة إلى دفع تكاليف أجور النقل الباهضة ناهيك عن المبالغ المالية التي كان يقوم بدفعها كستهيلات في النقاط الأمنية والمنافذ البرية والجمركية وغيرها من الغرامات التي تقدر بمليارات الريالات .

٦- تصفية سلفيات الموظفين المتراكمة من العام ٢٠١٦م .

٧- صرف مرتبات موظفي الشركة بصورة منتظمه ودون انقطاع .


مواقف شخصية استثنائية تحسب للصادق خلال إدارته

١- ابداء مرونة عالية وقدرة فائقة في ضبط النفس مع المواقف الصعبة التي كانت تواجهة وتغاضى كثيرا عن الهالة والحملات الاعلاميه التي تستهدفه شخصيا والشركة بشكل عام بين وبشكل متعمد خدمة لاطراف تسعى لتدمير الشركة وافشالها تحقيقاً لرغبات أشخاص فقدوا مصالحهم في الداخل .

٢- تجاوب مع كافة المشاكل والقضايا التي واجهت الشركة والموظفين وعمل على حلها بطريقه وديه وبشكل حضاري .

٣- احتواء كافة المشاكل العمالية والنقابية في الشركة وعمل على حلها بأسلوب حضاري راقي وديمقراطي متقدم .


٤- قدم كثير من التنازلات مع الطرف الآخر من أجل الوصول إلى حل يفضي بآلافراج عن كميات التبغ المحتجز في ميناء عدن تغليبا للمصلحة العامة للبلاد بشكل عام وتقديم مصالح الشركة والموظفين على مصلحة الشخصية حرصا منه على استمرار العمل وعدم توقف العملية الإنتاجية بالمصنع .


اهم الأنشطة المجتمعية التي تبناها الصادق خلال العامين الماضيين.
١- ساهم في مختلف الأنشطة والبرامج والمناسبات المجتمعية في عموم محافظات البلاد في إطار المسؤولية الإجتماعية للشركة التي تتبناها الشركة نحو المجتمع اليمني .

٢- حرص على مواصلة تقديم الدعم الكامل لمستشفى كمران بمديرية المراوعة بمحافظة الحديدة وأعطى المستشفى اهتمام خاص واولاء المستفيدين من الخدمات التي يقدمها الرعاية الكاملة نظرا للاوضاع الصحية الحرجة التي يمر بها المواطنون هناك نتيجة العدوان والحصار ورغم الظروف الإستثنائية التي تمر بها البلاد بشكل عام وشركة كمران على وجه الخصوص.


٢- أعادة تأهيل حديقه كمران المجاورة لمبنى الإدارة العامة بالحي السياسي في العاصمة صنعاء

٣- دعم ورعاية حفل تكريم اوائل الجمهوريه للثانويه العامه خلال العامين الماضيين

٤- دعم كثير من الفعاليات والانشطة الرياضيه في مختلف المحافظات اليمنية كما ابداء اهتمامه بالشباب والرياضيين وقدم لهم الدعم اللازم وكذلك قام برعاية عدد من البطولات الرياضيه المختلفة بما فيها بطولة كمران التي تنظمها الشركة بالتعاون مع الاتحادات الرياضية.


ومن هناء يمكننا القول أن الصادق ـ وخلال فترة زمنية وجيزة وفي ظل ظرف استثنائي معقد استطاع أن يقدم للشركة ما عجز عنه سابقيه في زمن الاستقرار والرخاء من خلال تبنيه لخطط ومشاريع وبرامج ومبادرات لولا تدخلات الظروف القاهرة التي تمر بها البلاد لشهدت كمران تحولا استثنائي في كافة المجالات وعلى مختلف الأصعدة ولصارت اليوم في مصافي الشركات الاقتصادية التي يضرب بها المثل كقوة اقتصادية ضاربة عبر إستراتيجيات التحول الوطني والرؤية الوطنية الشاملة لبناء الدولة اليمنية الحديثة ضمن الأهداف الإستراتيجية للرئيس الشاب والقيادي الطامح.


وما كان لهذه الإنجازات النوعية والاستثنائية التي تحققت لشركة كمران خلال عامين على كافة الأصعدة الاقتصادية والإستثماريه والاجتماعية، والتي اختصرت الزمن برؤية ثاقبة رسمت الطريق لمستقبل مشرق وتنمية شاملة واقتصاد مزدهر لوطن طموح يموج بمتغيرات متسارعة إلا أن حكمة الصادق وعقلانيته وسياسته وحزمه ورباطة جأشه جنبت الشركة وموظفيها ومكتسباتها ويلات فوضى عارمة لا تبقي ولا تذر.


ارسل هذا الخبر
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر

يرحب الموقع بآراء الزوار وتعليقاتهم حول هذه المادة تحديداً، دون الخروج عن موضوع المادة، كما نرجو منكم عدم استعمال ألفاظ خارجة عن حدود اللياقة حتي يتم نشر التعليق، وننوه أن التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي الموقع.
الاسم:

التعليق:


فيديو حرب الرياض وطهران
فيـديو- خطاب الرئيس صالح للشعب اليمني مساء الأربعاء 17 فبراير
دك مطار نجران بـاكثر من 50 صاروخا
كلمة الزعيم علي عبدالله صالح اليوم من امام منزله الذي تعرض لغارة جوية