Facebook Twitter Youtube RSS
الجمعة, 24-يناير-2020 الساعة: 02:17 ص - آخر تحديث: 11:24 م (24: 08) بتوقيت غرينتش
إستياءشعبي واسع من تماهي أشرف المتوكل مع الفاسدين وأبناءفرع العدين يناشدون قائدالثورة  -  صندوق رعاية المعاقين ينظم اللقاء التشاوري الأول بين وزارة المالية وممثلي ذوي الإعاقة   -  حلقة نقاشية حول ترجمة دليل معايير وكالة الاعتماد الأوروبية بجامعة الأندلس  -   بعد أزمة العقارات الخانقة ... صنعاء : تدشن أكبر مشروع سكني استثماري في اليمن ..   -  عاااجل : بشرى سارة للمستأجرين ... صنعاء : تدشن أكبر مشروع سكني استثماري في اليمن ..   -  المشاط يستقبل سفراء الاتحاد الأوروبي ويشدد على ضرورة فتح مطار صنعاء ودفع المرتبات   -  حكم قضائي مجحف بحق جراحي النخبة وجمعية العظام تناشد قائد الثورة بسرعة التدخل  -  تسويق طارق عفاش برجل التحالف الأول...هل سيكون أخر مسمار في نعش الإخوان ؟   -  ما وراء التصعيد العسكري في جبهة نهم ؟ هل يبحث حزب الإصلاح عن رضى السعودية من هناك ؟  -  جامعة الحكمة تنظم برنامج الزمالة في الأمن الصحي والذي أقيم للمرة الأولى في اليمن  -  

 - الشاهد برس | صنعاء . 
أقامت وحدة الزراعة بمنظمة إس أو إس للإغاثة وإدارة الأزمات اليوم بصنعاء ورشة عمل حول التخطيط ورسم السياسات والاستراتيجيات الزراعيه, في إطار الرؤية الوطنية لبناء الدولة الحديثة.

- الشاهد برس | صنعاء . أقامت وحدة الزراعة بمنظمة إس أو إس للإغاثة وإدارة الأزمات اليوم بصنعاء ورشة عمل حول التخطيط ورسم السياسات والاستراتيجيات الزراعيه, في إطار الرؤية الوطنية لبناء الدولة الحديثة.
الخميس, 26-ديسمبر-2019
الشاهد برس | صنعاء .
أقامت وحدة الزراعة بمنظمة إس أو إس للإغاثة وإدارة الأزمات اليوم بصنعاء ورشة عمل حول التخطيط ورسم السياسات والاستراتيجيات الزراعيه, في إطار الرؤية الوطنية لبناء الدولة الحديثة.

شارك في الورشة خبراء ومستشارين ومهندسين زراعيين وأطباء بيطريين يمثلون وزارة الزراعة والري والهيئة العامة للبحوث الزراعية بذمار, ومكتب الزراعة بمحافظة صنعاء وجامعة صنعاء, ومدير وحدة الزارعه والمياه بالمنظمة.
وهدفت الورشة إلى مراجعة الدليل الفني والعملي لوحدة الزراعة والمياه بالمنظمة, ومناقشة آليات الشراكة مع الجهات المانحة والمعنية بالجانب الزراعي والمياه, وكذا وضع الاطار العام لأهداف وأنشطة الخطة السنوية للوحدة لعام٢۰٢۰ وفقا للرؤية الوطنية لبناء الدولة.
وأكد رئيس المنظمة الدكتور عادل معيض, على الهدف العام من هذه الورشة التي نفذت طبقآ لمبادرات الرؤية الوطنية وأهدافها الراميه إلى مكافحة الفقر وتحسين سبل العيش الكريم للمواطنين وتوفير فرص عمل جديدة لكافة الفئات العاطلة والمحتاجة والمتضررة, من خلال استغلال الموارد المحلية المتاحة.
وأشار الدكتور معيض، إلى حرص المنظمة من خلال وحدة الزراعه والمياه في خلق شراكة حقيقة وفاعله مع كافة الجهات والمنظمات المانحة والجهات الحكومية والمعنية بالجانب الزراعي والمياه، وبما يسهم في تنفيذ مشاريع تنموية مختلفة في هذا الجانب الحيوي والهام.
وأشاد معيض، بتفاعل ومشاركة الخبراء والمستشارين والمهندسين الزراعيين والأطباء البيطريين والذين يمثلون جهات مختلفة وعديدة، ما يدل على وعيهم الكبير بأهمية الورشة وأهدافها الوطنية.


ارسل هذا الخبر
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر

يرحب الموقع بآراء الزوار وتعليقاتهم حول هذه المادة تحديداً، دون الخروج عن موضوع المادة، كما نرجو منكم عدم استعمال ألفاظ خارجة عن حدود اللياقة حتي يتم نشر التعليق، وننوه أن التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي الموقع.
الاسم:

التعليق:


فيديو حرب الرياض وطهران
فيـديو- خطاب الرئيس صالح للشعب اليمني مساء الأربعاء 17 فبراير
دك مطار نجران بـاكثر من 50 صاروخا
كلمة الزعيم علي عبدالله صالح اليوم من امام منزله الذي تعرض لغارة جوية