Facebook Twitter Youtube RSS
الجمعة, 24-يناير-2020 الساعة: 02:48 ص - آخر تحديث: 11:24 م (24: 08) بتوقيت غرينتش
إستياءشعبي واسع من تماهي أشرف المتوكل مع الفاسدين وأبناءفرع العدين يناشدون قائدالثورة  -  صندوق رعاية المعاقين ينظم اللقاء التشاوري الأول بين وزارة المالية وممثلي ذوي الإعاقة   -  حلقة نقاشية حول ترجمة دليل معايير وكالة الاعتماد الأوروبية بجامعة الأندلس  -   بعد أزمة العقارات الخانقة ... صنعاء : تدشن أكبر مشروع سكني استثماري في اليمن ..   -  عاااجل : بشرى سارة للمستأجرين ... صنعاء : تدشن أكبر مشروع سكني استثماري في اليمن ..   -  المشاط يستقبل سفراء الاتحاد الأوروبي ويشدد على ضرورة فتح مطار صنعاء ودفع المرتبات   -  حكم قضائي مجحف بحق جراحي النخبة وجمعية العظام تناشد قائد الثورة بسرعة التدخل  -  تسويق طارق عفاش برجل التحالف الأول...هل سيكون أخر مسمار في نعش الإخوان ؟   -  ما وراء التصعيد العسكري في جبهة نهم ؟ هل يبحث حزب الإصلاح عن رضى السعودية من هناك ؟  -  جامعة الحكمة تنظم برنامج الزمالة في الأمن الصحي والذي أقيم للمرة الأولى في اليمن  -  

 - الشاهد برس | متابعات
تأبى دول تحالف العدوان أن تنهي عامها الخامس من العدوان على اليمن إلا بجريمة أخرى مروعة بنفس مواصفات الجرائم التي ترتكبها منذ الليلة الأولى لحربها الهمجية ضد الشعب اليمني، في صعدة تصب طائرات التحالف جام حقدها وغضبها لتسحق منازل المواطنين وتمزق أجساد ساكنيها من نساء وأطفال وتختطف أرواحهم الطاهرة.

- الشاهد برس | متابعات تأبى دول تحالف العدوان أن تنهي عامها الخامس من العدوان على اليمن إلا بجريمة أخرى مروعة بنفس مواصفات الجرائم التي ترتكبها منذ الليلة الأولى لحربها الهمجية ضد الشعب اليمني، في صعدة تصب طائرات التحالف جام حقدها وغضبها لتسحق منازل المواطنين وتمزق أجساد ساكنيها من نساء وأطفال وتختطف أرواحهم الطاهرة.
الخميس, 02-يناير-2020
الشاهد برس | متابعات
تأبى دول تحالف العدوان أن تنهي عامها الخامس من العدوان على اليمن إلا بجريمة أخرى مروعة بنفس مواصفات الجرائم التي ترتكبها منذ الليلة الأولى لحربها الهمجية ضد الشعب اليمني، في صعدة تصب طائرات التحالف جام حقدها وغضبها لتسحق منازل المواطنين وتمزق أجساد ساكنيها من نساء وأطفال وتختطف أرواحهم الطاهرة.

 

اختتمت طائرات الحقد السعودي عام 2019م بمجزرة سوق الرقو التجاري في مديرية منبة الحدودية بمحافظة صعدة ما أسفر عن سقوط 17 شهيداً مدنياً، في اصرار جديد وتأكيد على شهية النظام السعودي لسفك دماء اليمنيين.ما من شك بأن المملكة السعودية تلقت ضربات قاسية في عمق أراضيها خلال العام الماضي من قبل الجيش اليمني واللجان الشعبية والقوة الصاروخية وسلاح الجو المسير، وأن تلك الضربات قد غيرت كثيراً من عناصر المعادلة العسكرية،.. غير أن المملكة التي تقود تحالف العدوان لا تزال تكابر وترغب في خوض جولات قتال جديدة في محاولة منها لاستعادة هيبتها التي كسرت وهشمت في اليمن أو الخروج من الحرب بجزء من ماء وجهها وهو في الحقيقة قد أريق تماماً.

 

إصرار نظام بن سلمان على ارتكاب المجازر يشير بوضوح إلى رغبته في تدشين عام آخر من الوحشية التي اشتهر بها كمجرم حرب خلال الأعوام السابقة سواء في حربه ضد الشعب اليمني أو في تعامله مع المعارضيين لحكمهم في المملكة من أمراء وصحفيين وناشطات حقوقيات ورجال دين، ورغبته في تثبيت الصورة الداعشية للملكة السعودية في أذهان شعوب العالم.



ارسل هذا الخبر
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر

يرحب الموقع بآراء الزوار وتعليقاتهم حول هذه المادة تحديداً، دون الخروج عن موضوع المادة، كما نرجو منكم عدم استعمال ألفاظ خارجة عن حدود اللياقة حتي يتم نشر التعليق، وننوه أن التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي الموقع.
الاسم:

التعليق:


فيديو حرب الرياض وطهران
فيـديو- خطاب الرئيس صالح للشعب اليمني مساء الأربعاء 17 فبراير
دك مطار نجران بـاكثر من 50 صاروخا
كلمة الزعيم علي عبدالله صالح اليوم من امام منزله الذي تعرض لغارة جوية