Facebook Twitter Youtube RSS
الجمعة, 24-يناير-2020 الساعة: 03:14 ص - آخر تحديث: 11:24 م (24: 08) بتوقيت غرينتش
إستياءشعبي واسع من تماهي أشرف المتوكل مع الفاسدين وأبناءفرع العدين يناشدون قائدالثورة  -  صندوق رعاية المعاقين ينظم اللقاء التشاوري الأول بين وزارة المالية وممثلي ذوي الإعاقة   -  حلقة نقاشية حول ترجمة دليل معايير وكالة الاعتماد الأوروبية بجامعة الأندلس  -   بعد أزمة العقارات الخانقة ... صنعاء : تدشن أكبر مشروع سكني استثماري في اليمن ..   -  عاااجل : بشرى سارة للمستأجرين ... صنعاء : تدشن أكبر مشروع سكني استثماري في اليمن ..   -  المشاط يستقبل سفراء الاتحاد الأوروبي ويشدد على ضرورة فتح مطار صنعاء ودفع المرتبات   -  حكم قضائي مجحف بحق جراحي النخبة وجمعية العظام تناشد قائد الثورة بسرعة التدخل  -  تسويق طارق عفاش برجل التحالف الأول...هل سيكون أخر مسمار في نعش الإخوان ؟   -  ما وراء التصعيد العسكري في جبهة نهم ؟ هل يبحث حزب الإصلاح عن رضى السعودية من هناك ؟  -  جامعة الحكمة تنظم برنامج الزمالة في الأمن الصحي والذي أقيم للمرة الأولى في اليمن  -  

 - 

الشاهد برس | صنعاء 
تواصل لليوم التالي من حملة النظافة الوطنية التوعوية والتطوعية 1-1 بالعاصمة صنعاء، فرق التوعية التابعه لمركز التوعية البيئية بصندوق النظافة والتحسين بأمانة العاصمة، في تنفيذ جلسات وأنشطة توعوية ميدانية ومباشرة في احياء وشوارع ومناطق مديريات أمانة العاصمة بدعم من منظمة الهجرة الدولية

- الشاهد برس | صنعاء تواصل لليوم التالي من حملة النظافة الوطنية التوعوية والتطوعية 1-1 بالعاصمة صنعاء، فرق التوعية التابعه لمركز التوعية البيئية بصندوق النظافة والتحسين بأمانة العاصمة، في تنفيذ جلسات وأنشطة توعوية ميدانية ومباشرة في احياء وشوارع ومناطق مديريات أمانة العاصمة بدعم من منظمة الهجرة الدولية
الجمعة, 03-يناير-2020


الشاهد برس | صنعاء
تواصل لليوم التالي من حملة النظافة الوطنية التوعوية والتطوعية 1-1 بالعاصمة صنعاء، فرق التوعية التابعه لمركز التوعية البيئية بصندوق النظافة والتحسين بأمانة العاصمة، في تنفيذ جلسات وأنشطة توعوية ميدانية ومباشرة في احياء وشوارع ومناطق مديريات أمانة العاصمة بدعم من منظمة الهجرة الدولية.

حيث نفذت 15 فرقة توعوية ميدانية خلال يومين من انطلق حملة النظافة الوطنية 1/1، نحو 392 جلسة توعوية مباشرة استهدفت قرابة 2213 فرد رجال ونساء، في احياء ومناطق المالية وتعز بمديرية الصافية وحدة ومجاهد والبليلي بمديرية الوحدة بالأمانة.

الأستاذ حمود محمد عباد أمين العاصمة صنعاء يشيد بجهود وأعمال فرق التوعية الميدانية.

خلال نزوله الميداني والإشرافي والتقاءه بأعضاء فرق التوعية وهم يوعون المواطنين في الشوارع والإحياء، المسئول الأول بالعاصمة صنعاء الاستاذ حمود عباد أمين العاصمة، عبر عن ثنائه وعرفانه لما تبذله فرق التوعية البيئية في الميدان من جهود توعوية كبيره شكرهم عليها، والتي تأتي ضمن اعمال النظافة ورفع المخلفات الكبيرة والمتواصلة.

كما أشاد مسئولون النظافة والمتابعة والتقييم بأمانة العاصمة، بالإعمال والأنشطة التوعوية التي تنفذها فرق التوعية الميدانية المباشرة في عدد من الشوارع والإحياء بمديريتي الصافية والوحدة بالأمانة.. مؤكدين أن هذه الاعمال التوعوية من شأنها أن تعزز الوعي البيئي لدى المواطنين.

وتركزت الجلسات التوعية التي نفذتها الفرق، على توعية المواطنين المستهدفين بأهمية الحفاظ على النظافة الشخصية والعامة للفرد، وأهمية التعاون مع عمال النظافة من خلال الالتزام بإخراج المخلفات اثناء مواعيد مرور سيارات النظافة وعدم رميها في الشارع أو الجزر الوسطية، وكذا توعيتهم بالآلية السليمة للتخلص من المخلفات المنزلية.

كما هدفت جلسات التوعية إلى رفع مستوى الوعي البيئي والثقافي لدى المواطنين حول الأمراض الوبائية كالملاريا وحمى الضنك وH1N1 ، وطرق العلاج والوقاية منها، والحد من انتشارها وذلك من خلال الحفاظ على النظافة ووضع المخلفات في امكانها المخصصة ومنع تكدسها في الشوارع والإحياء.

وحرصاً من صندوق النظافة ومركز التوعية بالصندوق على إنجاح حملة التوعية المصاحبة لحملة النظافة الشاملة، قام مدير عام مشروع النظافة المهندس جمال جحيش ومدير مركز التوعية شرف الحمزي ومنسق منظمة الهجرة الدولية محمد الزيلعي ومنسق المنظمات بصندوق النظافة محمد الشرفي، بزيارات ميدانية للإطلاع على سير انشطة التوعية الميدانية بعدد من الشوارع والإحياء ومستوى الاداء.

وأشادوا خلال زيارتهم بمستوى الانشطة والأداء التوعوي الميداني التي تنفذه فرق التوعية البيئية بالشوارع والاحياء والحارات في مديريات أمانة العاصمة المستهدفة، والتي شملت اصحاب المحال التجارية والتجمعات العامة وربات البيوت في المنازل.

وأكد مدير مشروع النظافة بأمانة العاصمة جحيش، على أهمية استمرار أعمال الفرق التوعوية الميدانية بكافة مديريات الامانة، للتوعية بأهمية الحفاظ على النظافة والالتزام بتعليماتها وتجنب الممارسات السلبية ضد النظافة من اجل صحة وسلامة المواطنين، وجعل العاصمة نظيفة وخاليه من الامراض.

من جانبه أوضح مدير مركز التوعية البيئية بصندوق النظافة الحمزي، الجهود الكبيرة التي يبذلها كادر وموظفي المركز في سبيل رفع مستوى الوعي البيئي لدى المجتمع وتعزيز الممارسات السليمة والايجابية للمواطنين تجاه النظافة.. مشيراً إلى أهمية تعزيز التنسيق مع منظمة الهجرة الدولية في تنفيذ حملات توعوية جديدة وشامله ومؤثرة بشكل اكبر.

بدوره ثمن منسق المنظمات بصندوق النظافة بالأمانة الشرفي، بدعم منظمة الهجرة الدولية لتنفيذ حملة التوعية الميدانية المباشرة عن طريق مركز التوعية بالصندوق، والتي من شأنها الحملة ستعمل على رفع الوعي البيئي لدى المواطنين بأضرار وضع المخلفات على الأرصفة والجزر الوسطية وتسببها في انتشار الامراض والأوبئة.

فيما عبر مشرف احدى الفرق التوعوية وليد الدبب، عن سعادته وشكره لامين العاصمة الاستاذ حمود عباد، وقيادة صندوق النظافة ممثلة بالمدير التنفيذي الاستاذ محمد شرف الدين،
ومشروع النظافة ومركز التوعية البيئية على اهتمامه ومتابعتهم الميدانية والمستمرة، لإعمال وأنشطة فرق التوعية المباشرة في الاحياء والشوارع بالمديريات المستهدفة..

مؤكداً على استمرار جهود فرق التوعية في سبيل خلق وعي مجتمعي للحفاظ على النظافة والبيئة بالعاصمة صنعاء.


ارسل هذا الخبر
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر

يرحب الموقع بآراء الزوار وتعليقاتهم حول هذه المادة تحديداً، دون الخروج عن موضوع المادة، كما نرجو منكم عدم استعمال ألفاظ خارجة عن حدود اللياقة حتي يتم نشر التعليق، وننوه أن التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي الموقع.
الاسم:

التعليق:


فيديو حرب الرياض وطهران
فيـديو- خطاب الرئيس صالح للشعب اليمني مساء الأربعاء 17 فبراير
دك مطار نجران بـاكثر من 50 صاروخا
كلمة الزعيم علي عبدالله صالح اليوم من امام منزله الذي تعرض لغارة جوية