Facebook Twitter Youtube RSS
الجمعة, 24-يناير-2020 الساعة: 03:11 ص - آخر تحديث: 11:24 م (24: 08) بتوقيت غرينتش
إستياءشعبي واسع من تماهي أشرف المتوكل مع الفاسدين وأبناءفرع العدين يناشدون قائدالثورة  -  صندوق رعاية المعاقين ينظم اللقاء التشاوري الأول بين وزارة المالية وممثلي ذوي الإعاقة   -  حلقة نقاشية حول ترجمة دليل معايير وكالة الاعتماد الأوروبية بجامعة الأندلس  -   بعد أزمة العقارات الخانقة ... صنعاء : تدشن أكبر مشروع سكني استثماري في اليمن ..   -  عاااجل : بشرى سارة للمستأجرين ... صنعاء : تدشن أكبر مشروع سكني استثماري في اليمن ..   -  المشاط يستقبل سفراء الاتحاد الأوروبي ويشدد على ضرورة فتح مطار صنعاء ودفع المرتبات   -  حكم قضائي مجحف بحق جراحي النخبة وجمعية العظام تناشد قائد الثورة بسرعة التدخل  -  تسويق طارق عفاش برجل التحالف الأول...هل سيكون أخر مسمار في نعش الإخوان ؟   -  ما وراء التصعيد العسكري في جبهة نهم ؟ هل يبحث حزب الإصلاح عن رضى السعودية من هناك ؟  -  جامعة الحكمة تنظم برنامج الزمالة في الأمن الصحي والذي أقيم للمرة الأولى في اليمن  -  

 - الشاهد برس | متابعات
خرج المواطنون في العاصمة صنعاء ومحافظة صعدة، اليوم الاثنين، في مسيرات جماهيرية واسعة تنديدا بالاعتداء الأمريكي وارتكاب جريمة الاغتيال للقائدين المجاهدين سليماني والمهندس ورفاقهما في العاصمة العراقية بغداد.

- الشاهد برس | متابعات خرج المواطنون في العاصمة صنعاء ومحافظة صعدة، اليوم الاثنين، في مسيرات جماهيرية واسعة تنديدا بالاعتداء الأمريكي وارتكاب جريمة الاغتيال للقائدين المجاهدين سليماني والمهندس ورفاقهما في العاصمة العراقية بغداد.
الإثنين, 06-يناير-2020
الشاهد برس | متابعات
خرج المواطنون في العاصمة صنعاء ومحافظة صعدة، اليوم الاثنين، في مسيرات جماهيرية واسعة تنديدا بالاعتداء الأمريكي وارتكاب جريمة الاغتيال للقائدين المجاهدين سليماني والمهندس ورفاقهما في العاصمة العراقية بغداد.

توجهة المسيرة الجماهيرية بالعاصمة صنعاء الى ساحة باب اليمن عصر اليوم، فيما خرجة مظاهرة مماثلة اليوم في محافظة صعدة تنديدا بالجريمة الأمريكية.وكانت اللجنة المنظمة للفعاليات قد دعت، أمس الأحد، للمشاركة الواسعة في مسيرات جماهيرية اليوم الاثنين تنديدا بالاعتداء والجريمة الأمريكية.وكانت القوات الأمريكية قد اغتالت فجر الجمعة قائد قوات القدس التابعة للحرس الثوري قاسم سليماني، عقب وصولة مطار بغداد في زيارة رسمية للعراق وذلك بأن شنت غارات جوية على الموكب بالقرب من المطار ما أدى إلى استشهاده ونائب رئيس هيئة الحشد الشعبي العراقي وأبو مهدي المهندس ومرافقيهما.



ارسل هذا الخبر
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر

يرحب الموقع بآراء الزوار وتعليقاتهم حول هذه المادة تحديداً، دون الخروج عن موضوع المادة، كما نرجو منكم عدم استعمال ألفاظ خارجة عن حدود اللياقة حتي يتم نشر التعليق، وننوه أن التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي الموقع.
الاسم:

التعليق:


فيديو حرب الرياض وطهران
فيـديو- خطاب الرئيس صالح للشعب اليمني مساء الأربعاء 17 فبراير
دك مطار نجران بـاكثر من 50 صاروخا
كلمة الزعيم علي عبدالله صالح اليوم من امام منزله الذي تعرض لغارة جوية