Facebook Twitter Youtube RSS
الجمعة, 24-يناير-2020 الساعة: 02:30 ص - آخر تحديث: 11:24 م (24: 08) بتوقيت غرينتش
إستياءشعبي واسع من تماهي أشرف المتوكل مع الفاسدين وأبناءفرع العدين يناشدون قائدالثورة  -  صندوق رعاية المعاقين ينظم اللقاء التشاوري الأول بين وزارة المالية وممثلي ذوي الإعاقة   -  حلقة نقاشية حول ترجمة دليل معايير وكالة الاعتماد الأوروبية بجامعة الأندلس  -   بعد أزمة العقارات الخانقة ... صنعاء : تدشن أكبر مشروع سكني استثماري في اليمن ..   -  عاااجل : بشرى سارة للمستأجرين ... صنعاء : تدشن أكبر مشروع سكني استثماري في اليمن ..   -  المشاط يستقبل سفراء الاتحاد الأوروبي ويشدد على ضرورة فتح مطار صنعاء ودفع المرتبات   -  حكم قضائي مجحف بحق جراحي النخبة وجمعية العظام تناشد قائد الثورة بسرعة التدخل  -  تسويق طارق عفاش برجل التحالف الأول...هل سيكون أخر مسمار في نعش الإخوان ؟   -  ما وراء التصعيد العسكري في جبهة نهم ؟ هل يبحث حزب الإصلاح عن رضى السعودية من هناك ؟  -  جامعة الحكمة تنظم برنامج الزمالة في الأمن الصحي والذي أقيم للمرة الأولى في اليمن  -  

 - الشاهد برس | جيزان 
كسر مجاهدو الجيش واللجان الشعبية، اليوم الاثنين، محاولة زحف للخونة المأجورين في جبل العمود في جيزان.

- الشاهد برس | جيزان كسر مجاهدو الجيش واللجان الشعبية، اليوم الاثنين، محاولة زحف للخونة المأجورين في جبل العمود في جيزان.
الإثنين, 06-يناير-2020
الشاهد برس | جيزان
كسر مجاهدو الجيش واللجان الشعبية، اليوم الاثنين، محاولة زحف للخونة المأجورين في جبل العمود في جيزان.

 

وأكد مصدر عسكري عن تكبد الخونة عدد من القتلى والجرحى خلال صد الزحف وإجبار من تبقى منهم على الفرار , مشيرا إلى أن جثث الخونة لا تزال متناثرة على ساحة المعركة.

 

وكان مجاهدو الجيش واللجان الشعبية قد كسروا، الأسبوع الفائت، زحفا لمرتزقة الجيش السعودي قبالة جبل الدود بجيزان، سقط خلالها العديد من الخونة بين قتيل وجريح.

 

يذكر أن العدوان السعودي الأمريكي لم يتعاطى بإيجابية مع مبادرة الرئيس اليمني مهدي المشاط للسلام التي أطلقها في 21 سبتمبر الماضي، والتي أوقف بموجبها استهداف العمق السعودي بالصواريخ والطيران المسير، غير أن السعودية وحفاؤها واصلت عدوانها على اليمن واستهداف الأبرياء ضاربة بمبادرة السلام عرض الحائط.



ارسل هذا الخبر
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر

يرحب الموقع بآراء الزوار وتعليقاتهم حول هذه المادة تحديداً، دون الخروج عن موضوع المادة، كما نرجو منكم عدم استعمال ألفاظ خارجة عن حدود اللياقة حتي يتم نشر التعليق، وننوه أن التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي الموقع.
الاسم:

التعليق:


فيديو حرب الرياض وطهران
فيـديو- خطاب الرئيس صالح للشعب اليمني مساء الأربعاء 17 فبراير
دك مطار نجران بـاكثر من 50 صاروخا
كلمة الزعيم علي عبدالله صالح اليوم من امام منزله الذي تعرض لغارة جوية