Facebook Twitter Youtube RSS
الجمعة, 24-يناير-2020 الساعة: 01:49 ص - آخر تحديث: 11:24 م (24: 08) بتوقيت غرينتش
إستياءشعبي واسع من تماهي أشرف المتوكل مع الفاسدين وأبناءفرع العدين يناشدون قائدالثورة  -  صندوق رعاية المعاقين ينظم اللقاء التشاوري الأول بين وزارة المالية وممثلي ذوي الإعاقة   -  حلقة نقاشية حول ترجمة دليل معايير وكالة الاعتماد الأوروبية بجامعة الأندلس  -   بعد أزمة العقارات الخانقة ... صنعاء : تدشن أكبر مشروع سكني استثماري في اليمن ..   -  عاااجل : بشرى سارة للمستأجرين ... صنعاء : تدشن أكبر مشروع سكني استثماري في اليمن ..   -  المشاط يستقبل سفراء الاتحاد الأوروبي ويشدد على ضرورة فتح مطار صنعاء ودفع المرتبات   -  حكم قضائي مجحف بحق جراحي النخبة وجمعية العظام تناشد قائد الثورة بسرعة التدخل  -  تسويق طارق عفاش برجل التحالف الأول...هل سيكون أخر مسمار في نعش الإخوان ؟   -  ما وراء التصعيد العسكري في جبهة نهم ؟ هل يبحث حزب الإصلاح عن رضى السعودية من هناك ؟  -  جامعة الحكمة تنظم برنامج الزمالة في الأمن الصحي والذي أقيم للمرة الأولى في اليمن  -  

 - 

الشاهد برس | خاص . 
أصدرت شبكة النجم للحوالات المالية احدى الخدمات المالية التي تقدمها شركة رشاد بُحير للصرافة والتحويلات بيان هاما لجميع عملائها في داخل اليمن وخارجه حول التطور الطارئ في زيادة رسوم التحويل من بعد المحافظات اليمنية للأسباب خارجه عن إرادتها وفيما يلي نص البيان :

- الشاهد برس | خاص . أصدرت شبكة النجم للحوالات المالية احدى الخدمات المالية التي تقدمها شركة رشاد بُحير للصرافة والتحويلات بيان هاما لجميع عملائها في داخل اليمن وخارجه حول التطور الطارئ في زيادة رسوم التحويل من بعد المحافظات اليمنية للأسباب خارجه عن إرادتها وفيما يلي نص البيان :
الإثنين, 06-يناير-2020


الشاهد برس | خاص .
أصدرت شبكة النجم للحوالات المالية احدى الخدمات المالية التي تقدمها شركة رشاد بُحير للصرافة والتحويلات بيان هاما لجميع عملائها في داخل اليمن وخارجه حول التطور الطارئ في زيادة رسوم التحويل من بعد المحافظات اليمنية للأسباب خارجه عن إرادتها وفيما يلي نص البيان :

توضيح بخصوص رسوم الحوالات |
عملاءنا الأعزاء :
- ندرك بقلق ان الارتفاع في رسوم التحويل من بعض المحافظات والمناطق مؤسف للغاية وهو أمر نؤكد كشبكة تحويلات وطنية أنه خارج عن إرادتنا وليس لنا أية علاقة به ويحز في نفوسنا تأثيره على عجلة الاقتصاد وتأثيره السلبي السريع على كاهل عملائنا الذين نسعى جاهدين لنيل رضاهم عن خدماتنا المالية الطموحة التي لاقت نجاحهاً بفضل الله ثم بفضل ثقتهم بخدماتنا ووقوفهم معنا.

- إن الارتفاع في رسوم التحويلات ليس مقصورا على شبكة النجم بل هو تأثير امتد إلى كل شبكات التحويلات المالية وشركات الصرافة لأسباب عديدة أبرزها تتعلق بفارق سعر العملة وتداعيات أخرى.

- نحن نؤكد لعملائنا عدم رفعنا رسوم التحويلات نهائيا ومؤمنون أن قيمنا المتمثلة بالسرعة والسهولة والعمولة الرمزية من المميزات التي منحتنا ثقة العملاء داخل الوطن وخارجه، ومازالت هذه الثقة هي الأساس ومازالت عمولة التحويل ثابتة منذ الوهلة الأولى لانطلاقة شبكة النجم وحتى يومنا هذا.

- وإذ نقدر ما يواجهه عملائنا من إشكاليات أثناء محاولتهم تسلم حوالتهم بالعملات الأخرى من بعض الوكلاء وامتناع بعض الوكلاء عن صرف تلك الحوالات بنفس العملة المرسلة فإننا نهيب بعملائنا الكرام التواصل مباشرة على الأرقام التالية:
776060030 / 776060040 /
775999777 / 01/409920

- نأمل من ناشطي مواقع التواصل تحري الدقة والموضوعية في نشر هذه الاخبار لما للشائعات من تأثير سلبي كبير على الوضع الاقتصادي العام والحرص على الحصول على المعلومات من مصادرها المعتمدة، وعدم الانخراط في نشر إشاعات لا نعلم ماهي أهدافها الحقيقية..

#النجم_للحوالات🇾🇪 شبكة كل اليمنيين الأوسع إنتشاراً


ارسل هذا الخبر
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر

يرحب الموقع بآراء الزوار وتعليقاتهم حول هذه المادة تحديداً، دون الخروج عن موضوع المادة، كما نرجو منكم عدم استعمال ألفاظ خارجة عن حدود اللياقة حتي يتم نشر التعليق، وننوه أن التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي الموقع.
الاسم:

التعليق:


فيديو حرب الرياض وطهران
فيـديو- خطاب الرئيس صالح للشعب اليمني مساء الأربعاء 17 فبراير
دك مطار نجران بـاكثر من 50 صاروخا
كلمة الزعيم علي عبدالله صالح اليوم من امام منزله الذي تعرض لغارة جوية