Facebook Twitter Youtube RSS
الجمعة, 24-يناير-2020 الساعة: 01:34 ص - آخر تحديث: 11:24 م (24: 08) بتوقيت غرينتش
إستياءشعبي واسع من تماهي أشرف المتوكل مع الفاسدين وأبناءفرع العدين يناشدون قائدالثورة  -  صندوق رعاية المعاقين ينظم اللقاء التشاوري الأول بين وزارة المالية وممثلي ذوي الإعاقة   -  حلقة نقاشية حول ترجمة دليل معايير وكالة الاعتماد الأوروبية بجامعة الأندلس  -   بعد أزمة العقارات الخانقة ... صنعاء : تدشن أكبر مشروع سكني استثماري في اليمن ..   -  عاااجل : بشرى سارة للمستأجرين ... صنعاء : تدشن أكبر مشروع سكني استثماري في اليمن ..   -  المشاط يستقبل سفراء الاتحاد الأوروبي ويشدد على ضرورة فتح مطار صنعاء ودفع المرتبات   -  حكم قضائي مجحف بحق جراحي النخبة وجمعية العظام تناشد قائد الثورة بسرعة التدخل  -  تسويق طارق عفاش برجل التحالف الأول...هل سيكون أخر مسمار في نعش الإخوان ؟   -  ما وراء التصعيد العسكري في جبهة نهم ؟ هل يبحث حزب الإصلاح عن رضى السعودية من هناك ؟  -  جامعة الحكمة تنظم برنامج الزمالة في الأمن الصحي والذي أقيم للمرة الأولى في اليمن  -  

 - الشاهد برس | علي صالح 
دشنت الهيئة العامة للزكاة اليوم بالتعاون والتنسيق مع مؤسسة الشهداء, مشروع توزيع 30 ألف سلة غذائية لأسر الشهداء في مختلف محافظات الجمهورية بمناسبة الذكرى السنوية للشهيد 1441هـ.
 

- الشاهد برس | علي صالح دشنت الهيئة العامة للزكاة اليوم بالتعاون والتنسيق مع مؤسسة الشهداء, مشروع توزيع 30 ألف سلة غذائية لأسر الشهداء في مختلف محافظات الجمهورية بمناسبة الذكرى السنوية للشهيد 1441هـ.  
الثلاثاء, 07-يناير-2020
الشاهد برس | علي صالح
دشنت الهيئة العامة للزكاة اليوم بالتعاون والتنسيق مع مؤسسة الشهداء, مشروع توزيع 30 ألف سلة غذائية لأسر الشهداء في مختلف محافظات الجمهورية بمناسبة الذكرى السنوية للشهيد 1441هـ.
 
وفي التدشين  أكد رئيس الهيئة العامة للزكاة الشيخ شمسان أبو نشطان حرص هيئة الزكاة على أن يكون لها خطوط شراكة مع مؤسسة الشهداء من خلال تقديم مشاريع الدعم والرعاية لأبناء الشهداء والاهتمام بكل احتياجاتهم وفاءا لتضحيات الشهداء الذين بذلوا حياتهم رخيصة في سبيل الله ونصرة المستضعفين ودفاعا عن حياض الوطن.
 
وقال ” نتشرف اليوم في الهيئة العامة للزكاة بالتعاون مع مؤسسة الشهداء بتقديم 30 ألف سلة غذائية لأسر الشهداء في عموم المحافظات بمناسبة الذكرى السنوية للشهيد، ووفاءً لأهل الوفاء الذين كانوا كرماء بتضحياتهم واسهموا في تحقيق الأمن لنعيش كرماء أعزاء”.
 
وأشار إلى أن هذا المشروع يأتي ضمن أهم مصارف الزكاة التي أوجبها الله .. لافتا إلى أنه بدماء الشهداء العظماء سينتصر اليمن وكل أحرار المقاومة في هذا العالم وستنكسر راية أمريكا وإسرائيل وأذنابهم من آل سعود وغيرهم.
 
مثمنا اهتمام ومتابعة القيادة الثورية والسياسية الحثيثة بأسر وأبناء الشهداء ورعايتهم كي يعيشوا كرماء أعزاء .. داعيا رجال المال والأعمال وكل الخيرين والأحرار أن يقفوا سندا وعونا لهذه الشريحة العظيمة.



هذا وتسعى هيئة الزكاة ضمن خطتها للعام 2020م القيام بتوزيع سلال غذائية للمرابطين والجرحى واسر الشهداء ومشاريع أخرى متعلقة بالتمكين الإقتصادي للجرحى المعاقين واسر الشهداء. وتبلغ تكلفة مشاريع الهيئة منذ بداية إنشائها حتى نهاية 2019م تصل إلى 25 مليار ريال.


حضر التدشين وكلاء الهيئة والمساعدين وعدد من قيادات المحافظات ومدراء فروع مكاتب الزكاة ومؤسسة الشهداء بأمانة العاصمة والمحافظات ومراسلي وسائل الاعلام المختلفة .


ارسل هذا الخبر
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر

يرحب الموقع بآراء الزوار وتعليقاتهم حول هذه المادة تحديداً، دون الخروج عن موضوع المادة، كما نرجو منكم عدم استعمال ألفاظ خارجة عن حدود اللياقة حتي يتم نشر التعليق، وننوه أن التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي الموقع.
الاسم:

التعليق:


فيديو حرب الرياض وطهران
فيـديو- خطاب الرئيس صالح للشعب اليمني مساء الأربعاء 17 فبراير
دك مطار نجران بـاكثر من 50 صاروخا
كلمة الزعيم علي عبدالله صالح اليوم من امام منزله الذي تعرض لغارة جوية