Facebook Twitter Youtube RSS
الجمعة, 24-يناير-2020 الساعة: 01:18 ص - آخر تحديث: 11:24 م (24: 08) بتوقيت غرينتش
إستياءشعبي واسع من تماهي أشرف المتوكل مع الفاسدين وأبناءفرع العدين يناشدون قائدالثورة  -  صندوق رعاية المعاقين ينظم اللقاء التشاوري الأول بين وزارة المالية وممثلي ذوي الإعاقة   -  حلقة نقاشية حول ترجمة دليل معايير وكالة الاعتماد الأوروبية بجامعة الأندلس  -   بعد أزمة العقارات الخانقة ... صنعاء : تدشن أكبر مشروع سكني استثماري في اليمن ..   -  عاااجل : بشرى سارة للمستأجرين ... صنعاء : تدشن أكبر مشروع سكني استثماري في اليمن ..   -  المشاط يستقبل سفراء الاتحاد الأوروبي ويشدد على ضرورة فتح مطار صنعاء ودفع المرتبات   -  حكم قضائي مجحف بحق جراحي النخبة وجمعية العظام تناشد قائد الثورة بسرعة التدخل  -  تسويق طارق عفاش برجل التحالف الأول...هل سيكون أخر مسمار في نعش الإخوان ؟   -  ما وراء التصعيد العسكري في جبهة نهم ؟ هل يبحث حزب الإصلاح عن رضى السعودية من هناك ؟  -  جامعة الحكمة تنظم برنامج الزمالة في الأمن الصحي والذي أقيم للمرة الأولى في اليمن  -  

 - الشاهد برس | صنعاء
عرضت جامعة الحكمة اليوم بصنعاء تقريرها السنوي للعام الجامعي 2018/2019م في  ورشة عمل خاصة بعرض ومناقشة التقارير السنوية للجامعات اليمنية التي ينظمها قطاع التخطيط بوزارة التعليم العالي والبحث العلمي خلال الاسبوع الرابع على التوالي بحضور وزير التعليم العالي والبحث العلمي حسين حازب .

- الشاهد برس | صنعاء عرضت جامعة الحكمة اليوم بصنعاء تقريرها السنوي للعام الجامعي 2018/2019م في ورشة عمل خاصة بعرض ومناقشة التقارير السنوية للجامعات اليمنية التي ينظمها قطاع التخطيط بوزارة التعليم العالي والبحث العلمي خلال الاسبوع الرابع على التوالي بحضور وزير التعليم العالي والبحث العلمي حسين حازب .
الثلاثاء, 07-يناير-2020
الشاهد برس | صنعاء
عرضت جامعة الحكمة اليوم بصنعاء تقريرها السنوي للعام الجامعي 2018/2019م في ورشة عمل خاصة بعرض ومناقشة التقارير السنوية للجامعات اليمنية التي ينظمها قطاع التخطيط بوزارة التعليم العالي والبحث العلمي خلال الاسبوع الرابع على التوالي بحضور وزير التعليم العالي والبحث العلمي حسين حازب .

وفي الورشة التي حضرها نائب وزير التعليم العالي والبحث العلمي الدكتور علي يحيى شرف الدين، ووكلاء الوزارة لقطاعات التخطيط الدكتور عبدالله القدمي، والبعثات الدكتور عبد الكريم الروضي، و الشئون التعليمية الدكتور غالب القانص، والبحث العلمي الدكتور صادق الشراجي ، ومستشارو الوزير ومدراء العموم

استعرض رئيس جامعة الحكمة الدكتور مختار دائل ، تقرير الجامعة السنوي المتعلق في البنية المؤسسية للجامعة واحصائية عن الكادر البشري الذي تمتلكه من الطلاب والأكاديميين والإداريين واعداد الطلاب الخريجين منذ انشاءها وحتى اليوم في فروعها الثلاثة بصنعاء وذمار وتعز وكذا الصعوبات التي تواجه سير العملية التعليمية في الجامعة.

وفي حين تطرق نائب رئيس الجامعة الدكتور ماجد القطوي الانجازات والنجاحات التي حققتها الجامعة خلال العام الماضي في مختلف المجالات التعليمية والاكاديمية والبحث العلمي اضافة إلى كافة الانشطة والبرامج التي نفذتها الجامعة من مؤتمرات علمية وندوات فكرية ومحاضرات وورش علمية وكذا انشطة المشاركة المجتمعية والقيام بتعزيز مبدأ الحوكمة والشفافية في مختلف الجوانب الادارية بالجامعة.
وتناول الدكتور ابراهيم ردمان رؤية الجامعة وتطلعاتها المستقبلية وفي مقدمتها الشروع بإعداد الخطة الخمسية الثانية والتقدم للحصول على الاعتماد الاكاديمي للبرامج الطبية والهندسية .

وفي ختام العرض اشاد وزير التعليم العالي بالإنجازات والخطوات التي حققتها جامعة الحكمة خلال لعام الماضي في مختلف التخصصات الطبية والهندسية والإدارية.. موضحاً أن تلك النجاحات تعكس صدق التوجهات لقيادة الجامعة في تحقيق رسالتها ورؤيتها للوصول إلى الريادة المحلية وان تصبح ضمن افضل خمس جامعات على المستوى الوطني .

وأكد أن هذا الاسلوب من عرض التقارير سيمكن كافة القطاعات بالوزارة من الاطلاع على كافة التقارير المتعلقة بإنجازات ومؤشرات الجامعات اليمنية ووضع الملاحظات المكتوبة عليها كتغذية راجعة للجامعات من اجل تلافي القصور في الاعوام القادمة وبما يمكنها من تطوير برامجها وتحسين مستوى الاداء فيها وتجويد نوعية المخرجات .
حضر العرض رئيس مجلس امناء الجامعة الدكتور صلاح مسفر ، والدكتور هلال القباطي مستشار الجوده بالجامعه


ارسل هذا الخبر
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر

يرحب الموقع بآراء الزوار وتعليقاتهم حول هذه المادة تحديداً، دون الخروج عن موضوع المادة، كما نرجو منكم عدم استعمال ألفاظ خارجة عن حدود اللياقة حتي يتم نشر التعليق، وننوه أن التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي الموقع.
الاسم:

التعليق:


فيديو حرب الرياض وطهران
فيـديو- خطاب الرئيس صالح للشعب اليمني مساء الأربعاء 17 فبراير
دك مطار نجران بـاكثر من 50 صاروخا
كلمة الزعيم علي عبدالله صالح اليوم من امام منزله الذي تعرض لغارة جوية