Facebook Twitter Youtube RSS
الجمعة, 24-يناير-2020 الساعة: 03:20 ص - آخر تحديث: 11:24 م (24: 08) بتوقيت غرينتش
إستياءشعبي واسع من تماهي أشرف المتوكل مع الفاسدين وأبناءفرع العدين يناشدون قائدالثورة  -  صندوق رعاية المعاقين ينظم اللقاء التشاوري الأول بين وزارة المالية وممثلي ذوي الإعاقة   -  حلقة نقاشية حول ترجمة دليل معايير وكالة الاعتماد الأوروبية بجامعة الأندلس  -   بعد أزمة العقارات الخانقة ... صنعاء : تدشن أكبر مشروع سكني استثماري في اليمن ..   -  عاااجل : بشرى سارة للمستأجرين ... صنعاء : تدشن أكبر مشروع سكني استثماري في اليمن ..   -  المشاط يستقبل سفراء الاتحاد الأوروبي ويشدد على ضرورة فتح مطار صنعاء ودفع المرتبات   -  حكم قضائي مجحف بحق جراحي النخبة وجمعية العظام تناشد قائد الثورة بسرعة التدخل  -  تسويق طارق عفاش برجل التحالف الأول...هل سيكون أخر مسمار في نعش الإخوان ؟   -  ما وراء التصعيد العسكري في جبهة نهم ؟ هل يبحث حزب الإصلاح عن رضى السعودية من هناك ؟  -  جامعة الحكمة تنظم برنامج الزمالة في الأمن الصحي والذي أقيم للمرة الأولى في اليمن  -  

 - جانب من فساد المدعو عبدالغني

- جانب من فساد المدعو عبدالغني
الخميس, 09-يناير-2020

الشاهد برس | خاص|
وقع غالبية من أعضاء المجلس المحلي بمديرية فرع العدين بمحافظة إب على وثيقة لسحب الثقة من مدير مكتب الصحة بالمديرية بعد أن ظل مديرا للمكتب خلال فترة زمنية امتدت لثلاثة عقود من الزمن .

وأجمع أعضاء المجلس المحلي بمديرية فرع العدين وباالأغلبية المطلوبة على سحب الثقة من مدير مكتب الصحة بالمديرية المدعو / عدالمغني غالب على خلفية فضائح فساد مستمرة منذ وقت طويل


ورفع أعضاء المجلس المحلي بمديرية فرع العدين مذكرة حجب الثقة عن عبدالمغني غالب مدير مكتب الصحة بالمديرية إلى اللواء عبدالواحد صلاح محافظ محافظة إب الذي بدوره رحب بالخطوة الجريئة التي اتخذها أعضاء السلطة المحلية بالمديرية والتي اتت ترجمة للتوجيهات العلياء التي أصدرها المشير مهدي محمد المشاط رئيس المجلس السياسي الأعلى لمكافحة الفساد وتعرية الفاسدين في المؤسسات والمرافق الحكومية للدولة .

ومنح اعضاء المجلس المحلي بالمديرية الدكتور/مالك طاهر شريان الثقة لتولي منصب مدير مكتب الصحة بالمديرية خلفا للمدير المعزول ورؤا فيه الرجل المناسب في المكان المناسب والمدير الذي سيجد فيه ابناء فرع العدين ضالتهم ولم يتبقى الإ موافقة المحافظ على مذكرة منح الثقة لشريان مطالبين اللواء صلاح سرعة اصدار قرار بتعيينه كبديل عن المدير السابق عبدالمغني غالب .


وبذلك ستطوي مديرية فرع العدين صفحة من تاريخ أسود لفترة زمنية مارس خلالها عبدالمغني غالب عديد من ملفات وقضايا الفساد والعبث المذموم بالمال العام والمحسوبية والفشل المالي والإداري الذريع وتجرع أبناء المديرية والويلات وذاقو الأمرين وشهدت المديرية أزمات كبرى على غرار ما تعرض له مستوصف الوزيرة الكائن في مركز المديرية الذي يعتبر أقدم وأكبر مرفق صحي خدمي والذي تم بناءه قبل أربعين عامآ بهدف تقديم خدماته الصحية لتغطي كل مناطق وعزل المديرية المترامية الأطراف وليستفيد من خدماته كل أبناء المديرية إلا أن سياسات عبدالمغني الفاشلة وإدارته العشوائية حالة دون ذلك ليتم إيقاف المستوصف عن الخدمة كليا وإغلاقه منذ عقد من الزمن فارضا بذلك واقع جديدا على ابناء المديرية الذين تضاعفت معاناتهم وحرمانهم من مشاريع البنية التحتية وأصيب القطاع الصحي فيها بالشلل التام .






ارسل هذا الخبر
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر

يرحب الموقع بآراء الزوار وتعليقاتهم حول هذه المادة تحديداً، دون الخروج عن موضوع المادة، كما نرجو منكم عدم استعمال ألفاظ خارجة عن حدود اللياقة حتي يتم نشر التعليق، وننوه أن التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي الموقع.
الاسم:

التعليق:


فيديو حرب الرياض وطهران
فيـديو- خطاب الرئيس صالح للشعب اليمني مساء الأربعاء 17 فبراير
دك مطار نجران بـاكثر من 50 صاروخا
كلمة الزعيم علي عبدالله صالح اليوم من امام منزله الذي تعرض لغارة جوية