-  دشنت شركة روت كيك “دواس الطريق”  أعمالها في اليمن  واطلاق تطبيقها الاول على الهواتف الذكية الذي يربط بين سائقي سيارات الأجرة والركاب

- دشنت شركة روت كيك “دواس الطريق” أعمالها في اليمن واطلاق تطبيقها الاول على الهواتف الذكية الذي يربط بين سائقي سيارات الأجرة والركاب
الأربعاء, 19-يوليو-2017
الشاهد برس - صنعاء -

 دشنت شركة روت كيك “دواس الطريق”  أعمالها في اليمن  واطلاق تطبيقها الاول على الهواتف الذكية الذي يربط بين سائقي سيارات الأجرة والركاب  عبر خدمة النقل الذكي.


ويعتبر برنامج دواس الطريق هو الاول من نوعه في اليمن الذي يقدم خدمة توفير سيارات الأجرة عبر الطلب الإلكتروني من خلال الجوال.

وتقدم هذه الخدمة لتبسيط حياة الناس وتطوير أساليب حياتهم وإيصالهم لوجهاتهم التي يريدون الوصول اليها  بما يتناسب مع  تكنولوجيا  العصر الحديث  وتلبية متطلباتهم في أقصر وقتٍ وبأقل التكاليف  المدفوعة.

وسبق لشركة روت كيك الانتقال من مرحلة  التطبيق  التجريب الى المرحلة الفعلية التي تمكن الجميع من الاستفادة من هذه الخدمة التي تختصر الوقت والمال والجهد سواء على سائقي سيارات الأجرة او على ركابها . 

ويعتبر  تأسيس هذه الشركة علامة فارقة في ريادة الأعمال في اليمن إذ تعد الأولى من نوعها في بلد لاتزال فيه الأعمال تمارس بطرق كلاسيكية لا تتلائم مع سرعة العصر.

ويذكر ان الشركة العربية للتسويق والاستشارات عقدت اتفاقية مع شركة روت كيك لانجاح عملية التسويق حاليا.

وتمتلك الشركة العربية للتسويق والاستشارات  والتي يرئسها  عبدالله الديلمي  خبرة واسعة في مجال التسويق  ولها  تجارب عديدة في المجال التسويقي.

ووقعت الشركة اتفاقيات  عدة  مع عدد من  الشركات مختلفة  وحققت نجاحات واسعة وملموسة.
تمت طباعة الخبر في: الإثنين, 18-يونيو-2018 الساعة: 10:06 م
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: http://www.alshahedpress.net/arabic/news-13718.htm