- 

 

الشاهد برس _ صنعاء 
نظم صندوق الرعاية الاجتماعية بأمانة العاصمة اليوم فعالية بمرور أربعة أعوام من الصمود في وجه العدوان تحت شعار "صمودنا منهج حياة ".

- الشاهد برس _ صنعاء نظم صندوق الرعاية الاجتماعية بأمانة العاصمة اليوم فعالية بمرور أربعة أعوام من الصمود في وجه العدوان تحت شعار "صمودنا منهج حياة ".
الثلاثاء, 19-مارس-2019




الشاهد برس _ صنعاء
نظم صندوق الرعاية الاجتماعية بأمانة العاصمة اليوم فعالية بمرور أربعة أعوام من الصمود في وجه العدوان تحت شعار "صمودنا منهج حياة ".



وفي الفعالية التي حضرها رئيس لجنة الشئون الاجتماعية بمحلي الأمانة حمود النقيب ووكيل الأمانة لقطاع الخدمات المهندس عبدالفتاح الشرفي، ووكيل وزارة الشئون الاجتماعية عبده الحكيمي ومديرة صندوق الرعاية بالأمانة الدكتوره جميلة المطري.. أكد وزير الشئون الاجتماعية والعمل عبيد بن ضبيع أن الفعالية تأتي في إطار الفعاليات المكرسة لمرور أربعة أعوام من الصمود.




فيما أشار النقيب والمهندس الشرفي والمدير التنفيذي لصندوق الرعاية الاجتماعية منصور الفياضي، إلى أهمية إحياء فعاليات مرور أربعة أعوام من الصمود في تعزيز الجبهة الداخلية رغم التحديات التي فرضها العدوان.




وأكدوا ضرورة استمرار الصمود والثبات في مواجهة العدوان والتحشيد للجبهات في الدفاع عن الوطن وأمنه واستقراره.



من جانبها ذكرت مديرة صندوق الرعاية بالأمانة جميلة المطري، أن حجم الخسائر التي تعرض لها صندوق الرعاية الاجتماعية بالأمانة جراء العدوان بلغت نحو 11 مليار و707 ملايين ريال .



إلى ذلك نظم كادر وموظفي صندوق الرعاية الاجتماعية بأمانة العاصمة وقفة احتجاجية تنديداً باستمرار العدوان والحصار.



وأشار المشاركون في الوقفة التي شارك فيها وزير الشئون الاجتماعية والعمل ورئيس لجنة الشئون الاجتماعية بمحلي الأمانة ووكيل الأمانة والمدير التنفيذي لصندوق الرعاية الاجتماعية ، إلى أن الصمود الأسطوري للشعب اليمني أفشل مؤامرات العدوان .



وأكد بيان صادر عن الوقفة، مواصلة الصمود والتصدي للعدوان حتى تطهير اليمن من دنس الغزاة والمحتلين.


وثمن البيان الانتصارات التي يحققها الجيش واللجان الشعبية في صد العدو وإفشال مخططاته .. مشيدا بصمود وثبات اليمنيين على مدى أربعة أعوام.

تمت طباعة الخبر في: الخميس, 22-أغسطس-2019 الساعة: 10:00 ص
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: http://www.alshahedpress.net/arabic/news-17174.htm