- 

الشاهد برس _ عبدالسلام المساجدي 
 يستهل المؤتمر والمعرض الثاني للطاقة الشمسية في اليمن أعماله خلال الفترة 8_12 من شهر يوليو المقبل من العام الجاري 2019م  الذي تنظمه مؤسسة إنجيلا للتنمية والإستجابة الإنسانية بالتعاون مع وزارة الكهرباء.

- الشاهد برس _ عبدالسلام المساجدي يستهل المؤتمر والمعرض الثاني للطاقة الشمسية في اليمن أعماله خلال الفترة 8_12 من شهر يوليو المقبل من العام الجاري 2019م الذي تنظمه مؤسسة إنجيلا للتنمية والإستجابة الإنسانية بالتعاون مع وزارة الكهرباء.
الجمعة, 17-مايو-2019


الشاهد برس _ عبدالسلام المساجدي
يستهل المؤتمر والمعرض الثاني للطاقة الشمسية في اليمن أعماله خلال الفترة 8_12 من شهر يوليو المقبل من العام الجاري 2019م الذي تنظمه مؤسسة إنجيلا للتنمية والإستجابة الإنسانية بالتعاون مع وزارة الكهرباء.

يهدف المؤتمر الذي سيقام على مدى أربعة أيام في كلية الزراعة بجامعة صنعاء الى توعية المستهلك بالاستخدام الامثل لمنظومات الطاقة المتجددة والتنمية المستدامة وعرض شامل لمكونات وانظمة الطاقة والشركات العاملة بهذا المجال وتبادل الخبرات العلمية والفنية ومعرفة الصعوبات والعراقيل وتوضيح اهمية الطاقة المتجددة في التنمية والتنمية المستدامة وأثرها على البيئة والتعرف على فرص الاستثمار في هذا المجال.


سيشارك في المؤتمر نخبة من خبراء ومهندسي الطاقة الشمسية في البلاد عدد من شركات بيع وتصنيع معدات الطاقة الشمسية، كما سيصاحب المؤتمر معرض ترويجي وتسويقي لعرض منتجات الطاقة الشمسية والتدريب على استخدامات الطاقة والتوعية وانشطة ترويجية أخرى بالإضافة إلى فعاليات ترفيهية ومسابقات عامة التي ستحظى بالعديد من الجوائز القيمة والكثير من الفقرات المتنوعة التي سيخللها المؤتمر والمعرض المصاحب له.


وسيقف المشاركون في فعاليات المؤتمر أمام عدد من الاورق العلمية والبحثية القيمة التي سيمقدمها نخبة من خبراء ومهندسي الطاقة الشمسية في اليمن ستعرض على مدار اربعة أيام تتناول فيها أحدث ما توصلت إليه التكنولوجيا في مجال الطاقة الشمسي على مستوى العالم .



تمت طباعة الخبر في: الثلاثاء, 17-سبتمبر-2019 الساعة: 05:33 م
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: http://www.alshahedpress.net/arabic/news-17414.htm