- 

الشاهد برس _ صنعاء 
قامت مؤسسة الشفقه اليوم وبتمويل من شركة MTN  بتوزيع ٧٠ سلة غذائية على بعض مرضى الفشل الكلوي في مراكز الغسيل في المستشفيات الحكومية وهي مستشفى الثورة والعسكري والمستشفى الجمهوري,   وشمل التوزيع المرضى الأشد فقرا وحاجة،  وبناء على رفع كشوفات من قبل مراكز الغسيل في هذه المستشفيات.

- الشاهد برس _ صنعاء قامت مؤسسة الشفقه اليوم وبتمويل من شركة MTN بتوزيع ٧٠ سلة غذائية على بعض مرضى الفشل الكلوي في مراكز الغسيل في المستشفيات الحكومية وهي مستشفى الثورة والعسكري والمستشفى الجمهوري, وشمل التوزيع المرضى الأشد فقرا وحاجة، وبناء على رفع كشوفات من قبل مراكز الغسيل في هذه المستشفيات.
الإثنين, 20-مايو-2019


الشاهد برس _ صنعاء
قامت مؤسسة الشفقه اليوم وبتمويل من شركة MTN بتوزيع ٧٠ سلة غذائية على بعض مرضى الفشل الكلوي في مراكز الغسيل في المستشفيات الحكومية وهي مستشفى الثورة والعسكري والمستشفى الجمهوري, وشمل التوزيع المرضى الأشد فقرا وحاجة، وبناء على رفع كشوفات من قبل مراكز الغسيل في هذه المستشفيات.

وأثناء عملية توزيع المساعدات الغذائية أكدت ادارة مؤسسة الشفقة أنها تسعى خلال هذا الشهر الفضيل وبالتعاون مع كثير من الجهات الرسمية والخاصة والشركات والتجار الى التخفيف من معانات مرضى الفشل الكلوي وأسرهم الذين زادة معاناتهم المرضية، وساءت أحوالهم المعيشية أكثر

وأشارت ادارة المؤسسة أن هذا التوزيع للمساعدات الغذائية ليس الأول ولن يكون الأخير وانما سبقه عدة مساعدات غذائية ومالية وادوية ومحاليل للغسيل الصناعي ومساعدات مختلفه لمرضى الفشل الكلوي في العديد من مراكز الغسيل الكلوي.

كما عبرت إدارة مؤسسة الشفقة عن شكرها وامتنانها لشركة MTN لدعمها المتواصل لمرضى الفشل الكلوي والسرطان، وتدعو كافة الجهات الأخرى الى الالتفات الى هذه الشريحة من المجتمع وتقديم كأفة انواع الدعم لها.

#الشفقةعنوان #المحبةوالعطاء
تمت طباعة الخبر في: الإثنين, 16-سبتمبر-2019 الساعة: 01:06 ص
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: http://www.alshahedpress.net/arabic/news-17431.htm