- 


 الشاهد برس  _ عبد السلام المساجدي   
أعلنت شركة البرق للصرافة والتحويلات المالية ( برق إكسبرس ) الشركة الوطنية الرائدة في مجال الصرافة والحوالات المالية على مستوى اليمن عن توسيع خدماتها المالية والمصرفيه و إفتتاح المبنى الجديد للشركة في العاصمة صنعاء _ شارع الزبيري  _ تقاطع شارع حدة .

- الشاهد برس _ عبد السلام المساجدي أعلنت شركة البرق للصرافة والتحويلات المالية ( برق إكسبرس ) الشركة الوطنية الرائدة في مجال الصرافة والحوالات المالية على مستوى اليمن عن توسيع خدماتها المالية والمصرفيه و إفتتاح المبنى الجديد للشركة في العاصمة صنعاء _ شارع الزبيري _ تقاطع شارع حدة .
الأربعاء, 22-مايو-2019



الشاهد برس _ عبد السلام المساجدي
أعلنت شركة البرق للصرافة والتحويلات المالية ( برق إكسبرس ) الشركة الوطنية الرائدة في مجال الصرافة والحوالات المالية على مستوى اليمن عن توسيع خدماتها المالية والمصرفيه و إفتتاح المبنى الجديد للشركة في العاصمة صنعاء _ شارع الزبيري _ تقاطع شارع حدة .


حيث يقع المبنى الجديد لشركة البرق للصرافة والتحويلات على مساحة واسعة وإمتداد رحب على شارع الزبيري مع تقاطع شارع حدة ويتميز بشكل هندسي يتناسب مع البيئة اليمنية ويشكل إضافة جديدة إلى المعالم الحضارية لصنعاء العامرة.


يتفرد المبنى الجديد بالعديد من المواصفات في مجال الأمن والسلامة المهنية ويشكل نقلة نوعية كبيرة في مجال تحقيق بيئة العمل المناسبة وتطبيق سياسة المكاتب المفتوحة والتي تساهم في جعل الموظفين يعملون في أجواء من الراحة والرفاهية.


يحتوي المقر الرئيسي الجديد لشركة البرق على العديد من التقنيات والمواصفات العالمية
ومزود بنظام الكتروني متطور يتميز بتقنيات ربط عالية الجودة وبالسرعة والأمان بالإضافة إلى استخدام أحدث التكنولوجيا المتطورة في مجال تقنية المعلومات واستخدام أجهزة الحاسب الآلي الحديثة التي ستشكل نقلة كبيرة للقطاع المصرفي في اليمن .

يمتاز المقر بوجود قاعات واسعة متعددة الأغراض ومكاتب حديثة مجهزة بأحدث الأجهزة مع توفير أرقى الخدمات التي قد يحتاجها العميل لإنجاز عمله ومن المتوقع أن يشكل هذا المبنى إضافة مهمة وجديدة لكافة موظفي وعملاء الشركة وتوفير بيئة عمل راقية ومتطورة.


يتوسط المبنى الجديد لشركة البرق للصرافة والتحويلات مكاناً بارز وسط العاصمة صنعاء
ويشكل إضافة مهمة لهذه المنطقة الحيوية التي تشهد نشاطاً اقتصادياً ومشاريع تجارية كبرى تقع بين شارع الزبير اكبر واهم الشوارع الرئيسية في العاصمة صنعاء وشارع حدة اهم منطقة اقتصادية وتجارية في أمانة العاصمة بالأضافة الى قربه من شارع القصر وإطلالة المباشر على ميدان التحرير وماحاذاته لشارع الدائري من جهة الشرق.


يعد المبنى الجديد لشركة البرق أحد رموز النهضة الاقتصادية في اليمن ورافدا مهم للخزينة العامة للبلاد حيث تم إختياره بدقة فائقة وتخطيط متقن وتم التصميم له بشكل جيد وتم خلال فترة التخطيط والتنفيذ مراعاة كافة الجوانب المتعلقة ببيئة العمل النموذجية التي تلبي تطلعات وطموحات العملاء.


يلبي المبنى الجديد لشركة البرق للصرافة والتحويلات متطلبات ومعايير الشركات المالية والمصرفية العصرية من حيث النواحي العملية والأمنية وخطط استمرارية العمل التي تصب جميعها ضمن استراتيجيات الشركة على المدى الطويل .

وتعد شركة البرق للصرافة والتحويلات المالية إحدى الشبكات المصرفية الرائدة في مجال الحوالات المالية في البلاد من حيث سرعة الوصول ودقة المواعيد وسهولة الإجراءات بالأضافة الى كونها من أوسع الشبكات إنتشاراً والأكثر أماناً في اليمن.


بأمكان عملاء شركة البرق للصرافة والتحويلات إستلام حوالاتهم المالية من أي محل صرافة في عموم محافظات الجمهورية وعلى إمتداد يصل لأكثر من 880 نقطة صرافة متواجدة في مختلف المدن والمحافظات والمديريات اليمنية.


تتميز شركة البرق للصرافة والتحويلات المالية
من خلال خدمة برق اكسبرس بعدة مميزات ومنها:
تحويل الأموال بسرعة وأمان ورسوم تحويل مخفضة ومناسبة وإمكانية إرسال واستلام الحوالات بعملات مختلفة تصل إلى أكثر من 130 عملة حول العالم .

تقديم شركة البرق للصرافة خدمات مالية ومصرفيه راقية ذات كفاءة عاليه يحتاج اليها المواطن اليمني كخدمة برق اكسبرس (الخدمة الرئيسية) والخدمات الدولية مثل: خدمة ويسترن يونيون وموني جرام و كويك شفت واكسبرس موني وخدمة ارسال بالإضافة إلى خدمة انجاز خدمة كويك باي.


تعتبر شركة البرق للصرافة من الشركات المعتمدة لدى الشركة العالمية MoneyGram المنتشرة في أكثر من 200 دولة ومنطقة حول العالم كما تقدم الشركة خدمة ويسترن يونيون من الخدمات الدولية التي تتعامل مع ما يقارب 130 عملة حول العالم.


تُسهم شركة البرق للصرافة والتحويلات المالية بشكل فعّال في تنمية الأقتصاد الوطني ورفد الخزينة العامة للدولة وتشغيل الكثير من الأيدي العاملة في البلاد .
تمت طباعة الخبر في: الإثنين, 16-سبتمبر-2019 الساعة: 01:04 ص
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: http://www.alshahedpress.net/arabic/news-17438.htm