- 
الشاهد برس _ صنعاء 
افتتحت اليوم ، مؤسسة رمز للتنمية بالتعاون مع الهيئة الوطنية معرض خيري لتوزيع  لملابس على الأسر الفقيرة وذوي الاعاقة بالعاصمة صنعاء.

- الشاهد برس _ صنعاء افتتحت اليوم ، مؤسسة رمز للتنمية بالتعاون مع الهيئة الوطنية معرض خيري لتوزيع  لملابس على الأسر الفقيرة وذوي الاعاقة بالعاصمة صنعاء.
الثلاثاء, 28-مايو-2019

الشاهد برس _ صنعاء
افتتحت اليوم ، مؤسسة رمز للتنمية بالتعاون مع الهيئة الوطنية معرض خيري لتوزيع  لملابس على الأسر الفقيرة وذوي الاعاقة بالعاصمة صنعاء.


ياتي ذلك في اطار حرصها على التخفيف من معاناة والاوضاع  التي يعيشها الشعب اليمني بدعم  المراكز الإسلامية والمساجد والجاليات العربية في أمريكا بالتنسيق مع وزارة الشؤون الاجتماعية والعمل.

ومن المقرر ان يستمر المعرض لمدة  أربعة أيام لتوزيع على ( ٧٥١ مستفيد ) من ذوي الإعاقة والأيتام والنازحين والفقراء .

وفي الافتتاح أشار رئيس لجنة الشؤون الاجتماعية بمحلي أمانة العاصمة حمود النقيب خلال كلمتة  إلى أهمية إقامة مثل هذه المعارض التي تسهم في التخفيف من معاناة النازحين والفقراء والأيتام وذوي الاحتياجات الخاصة في الوقت الراهن.

وثمن النقيب الجهود المبذوله من قبل  المؤسسة ودورها في التخفيف من معاناة هذه الفئات  .

فيما دعا مدير مكتب الشؤون الاجتماعية والعمل بالأمانة ناصر الكاهلي المنظمات المحلية إلى إقامة مثل هذه المعارض، بما يسهم في تعزيز التكافل الاجتماعي.

بدورها أكدت رئيس مؤسسة رمز للتنمية بشرى المحفدي حرص المؤسسة على تنفيذ برامج وأنشطة تسهم في التخفيف من معاناة النازحين والفقراء والأيتام وذوي الإحتباجات الخاصة .

حضر الافتتاح رئيس الاتحاد الرياضي للأشخاص ذوي الإعاقة عبد ربه حميد وعبدالله بنيان .
تمت طباعة الخبر في: الإثنين, 16-سبتمبر-2019 الساعة: 01:15 ص
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: http://www.alshahedpress.net/arabic/news-17447.htm