- 

الشاهد برس _ صنعاء 
قامت جمعية الإعتصام التعاونية الزراعية بتسليم الدفعات الأولية من الحبوب التي تم استردادها من مزارعي محافظة الجوف الى مؤسسة تنمية  وإنتاج الحبوب في المحافظة استكمالا للمرحلة الأولى التي بدأتها الجمعية.

- الشاهد برس _ صنعاء قامت جمعية الإعتصام التعاونية الزراعية بتسليم الدفعات الأولية من الحبوب التي تم استردادها من مزارعي محافظة الجوف الى مؤسسة تنمية وإنتاج الحبوب في المحافظة استكمالا للمرحلة الأولى التي بدأتها الجمعية.
الثلاثاء, 28-مايو-2019


الشاهد برس _ صنعاء
قامت جمعية الإعتصام التعاونية الزراعية بتسليم الدفعات الأولية من الحبوب التي تم استردادها من مزارعي محافظة الجوف الى مؤسسة تنمية وإنتاج الحبوب في المحافظة استكمالا للمرحلة الأولى التي بدأتها الجمعية.

وأكد مدير المشروع هشام بشير أن الجمعية سلمت ما يقارب 1000كيس من البر الى مؤسسة انتاج الحبوب ويتم التسديد على دفعات وذلك من مشروعي قروض الحراثة والبذرور المحسنة الذي نفذته الجمعية .
وتأتي عملية التسليم بعد جهود كبيرة في عملية جمع الحبوب من رؤساء الجمعيات الذين بدورهم قاموا بإستلامه من المزارعين بعد حصاده.

وأشار الى ان الجمعية تسارع الخطى لإستكمال مرحلة الإسترداد من المزارعين للدخول في مشاريع مختلفة بحسب احتياج المنطقة وبما يتناسب مع المرحلة الراهنة التي تستدعي بذل كافة الجهود للوصول الى مرحلة الإكتفاء الذاتي الذي يعود بالفائدة على الوطن بشكل عام والمحافظة بشكل خاص .

كما دعت الجمعية المستثمرين الذين يرغبون بالإستثمار بالمحافظة في المجال الزراعي حيث والمحافظة مهيئة ومناسبة لأي شكل من اشكال الإستثمار سواء من حيث استصلاح الأراضي وزراعتها او استئجارها ، كما وعدت الجمعية بتسهيل كافة السبل للراغبين في الإستثمار وزراعة اي مساحة في المحافظة.
تمت طباعة الخبر في: الثلاثاء, 17-سبتمبر-2019 الساعة: 05:47 م
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: http://www.alshahedpress.net/arabic/news-17449.htm