- 

الشاهد برس _ ذمار 
تواصلت الزيارات الميدانية لمرابط واسطبلات الخيول من قبل الاتحاد العام للفروسية برئاسة القائم بأعمال رئيس الاتحاد الشيخ صدام ناصر آل راشد .

- الشاهد برس _ ذمار تواصلت الزيارات الميدانية لمرابط واسطبلات الخيول من قبل الاتحاد العام للفروسية برئاسة القائم بأعمال رئيس الاتحاد الشيخ صدام ناصر آل راشد .
الثلاثاء, 25-يونيو-2019


الشاهد برس _ ذمار
تواصلت الزيارات الميدانية لمرابط واسطبلات الخيول من قبل الاتحاد العام للفروسية برئاسة القائم بأعمال رئيس الاتحاد الشيخ صدام ناصر آل راشد .

وقام مجلس إدارة الاتحاد العام للعبة اليوم بزيارة ميدانية لخيول المؤسسة الإقتصادية اليمنية بمزرعة رصابة بمحافظة ذمار .

وفي الزيارة التي رافقه خلالها النائب الأول لرئيس الاتحاد المهندس ياسر نصار والنائب الثاني نجيب العذري والأمين العام المساعد جميل بشر ومسئول الإعلام الدكتور جابر البواب ومسئول الفرسان والخيول جمال الطويل وعضو الاتحاد زايد الشدادي .

وبدأت الزيارة لاسطبلات جلب والتي تم خلالها الاطلاع على مرافق الاسطبلات وما تشهده خيول جلب من رعاية وعناية خاصة خصوصا وأن خيول الاسطبل تعد من الخيول العربية الأصيلة .

أعقبها التوجه إلى محافظة ذمار حيث تم زيارة خيول المؤسسة الإقتصادية اليمنية بمزرعة رصابه .

وأعرب اتحاد الفروسية عن أمله في زيادة الإهتمام والعناية بخيول المؤسسة برصابة جراء ما تعانيه تلك الخيول من نقص واضح في الرعاية والعناية بها .

من جانبه أشار القائم بأعمال رئيس الاتحاد العام للفروسية الشيخ صدام ناصر آل راشد إلى أن الزيارات الميدانية للجهات الحاضنة للخيل تم من خلالها تقييم الخيول في تلك الجهات .

وقال اليوم فوجئنا بنوعية السلالة الأصيلة للخيول العربية في اسطبلات جلب والتي تمثل خيول جمال .

وأكد بأن الاتحاد سيقف في اجتماعه غد على نتائج تقارير الزيارات الميدانية للجهات الحاضنة للخيل .
تمت طباعة الخبر في: الإثنين, 21-أكتوبر-2019 الساعة: 11:47 م
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: http://www.alshahedpress.net/arabic/news-17500.htm