Facebook Twitter Youtube RSS
الثلاثاء, 24-نوفمبر-2020 الساعة: 08:46 ص - آخر تحديث: 10:54 م (54: 07) بتوقيت غرينتش

 -  
الشاهد برس | صنعاء . 
نفى مصدر مسؤول ببنك التسليف التعاوني الزراعي - كاك بنك - ما تناولته بعض وسائل الإعلام المأزومة حول اعتزام البنك بيع جزء من أصوله .

- الشاهد برس | صنعاء . نفى مصدر مسؤول ببنك التسليف التعاوني الزراعي - كاك بنك - ما تناولته بعض وسائل الإعلام المأزومة حول اعتزام البنك بيع جزء من أصوله .
الثلاثاء, 04-فبراير-2020

الشاهد برس | صنعاء .
نفى مصدر مسؤول ببنك التسليف التعاوني الزراعي - كاك بنك - ما تناولته بعض وسائل الإعلام المأزومة حول اعتزام البنك بيع جزء من أصوله .

واستغرب المصدر المسؤول عن توقيت تداول مثل هكذا أخبار والتي لاتمت للواقع بصله ملفتا الانتباه الى ان المتابع لهذه التناولات ومسار تداولها يتضح له أنها خرجت من مطبخ واحد ليس له هدف سوى الاضرار بالمؤسسه المصرفيه الرائده كاك بنك الذي يحتل المركز الثاني بين بنوك القطاع المصرفي مشيرا ان البنك يقدم خدماته لكافة العملاء في كافة محافظات ومديريات الوطن دون استثناء ويحقق معدلات نمو تعتبر هي الاعلى بين البنوك على كافة الاصعدة .

وأهاب المصدر بكافة وسائل الإعلام تحري الدقه والمصداقيه عند تناول الاخبار التي تمس بالمؤسسات المصرفيه والاقتصاديه وعدم الزج بها في أتون الصراعات والخلافات السياسيه وفي ظل وضع معيشي صعب يعاني منه ابناء الشعب اليمني ، مؤكدا ان صمود هذه المؤسسات الاقتصاديه خلال هذه الفتره العصيبه ومنها المؤسسة الماليه والمصرفيه -كاك بنك - يأتي حرصا على الحفاظ على ما تبقى من أثر لمؤسسات الدوله والتي تلامس بشكل مباشر احتياجات الناس من خلال شبكة فروع البنك في عموم الوطن وعبر أدوات ومنتجات الكترونيه منافسه تلبي رغبات واحتياجات المجتمع .

واختتم المصدر حديثه بالتأكيد على احتفاظ البنك بحق اللجوء للقضاء لحماية حقوق البنك وحقوق عملاءه وكذا حقوق موظفيه والعاملين فيه .


ارسل هذا الخبر
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر

يرحب الموقع بآراء الزوار وتعليقاتهم حول هذه المادة تحديداً، دون الخروج عن موضوع المادة، كما نرجو منكم عدم استعمال ألفاظ خارجة عن حدود اللياقة حتي يتم نشر التعليق، وننوه أن التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي الموقع.
الاسم:

التعليق:


فيديو حرب الرياض وطهران
فيـديو- خطاب الرئيس صالح للشعب اليمني مساء الأربعاء 17 فبراير
دك مطار نجران بـاكثر من 50 صاروخا
كلمة الزعيم علي عبدالله صالح اليوم من امام منزله الذي تعرض لغارة جوية