Facebook Twitter Youtube RSS
الأربعاء, 25-نوفمبر-2020 الساعة: 11:22 ص - آخر تحديث: 10:59 م (59: 07) بتوقيت غرينتش

 - الشاهد برس | صنعاء . 
نجحت لجنة من مكتب وزير الداخلية في عقد صلح أنهى خلافا على ملكية قطعة أرض دام 20 عاما بين اسرة الأخ محمد احمد شايف والاخ علي حميد الصعدي

- الشاهد برس | صنعاء . نجحت لجنة من مكتب وزير الداخلية في عقد صلح أنهى خلافا على ملكية قطعة أرض دام 20 عاما بين اسرة الأخ محمد احمد شايف والاخ علي حميد الصعدي
السبت, 08-فبراير-2020

الشاهد برس | صنعاء .
نجحت لجنة من مكتب وزير الداخلية في عقد صلح أنهى خلافا على ملكية قطعة أرض دام 20 عاما بين اسرة الأخ محمد احمد شايف والاخ علي حميد الصعدي.

واوضح العقيد عبد السلام جوهر ، ان اتمام الصلح بين الطرفين جاء بتوجيه من معالي وزير الداخلية اللواء عبد الكريم أمير الدين الحوثي.
وقد عبر الطرفان عن شكرهما لمعالي الوزير واللجنة المكلفة من قبله ، وأكدا ان جنوحهما للصلح يأتي استجابة لتوجيهات قائد الثورة السيد عبدالملك بدر الدين الحوثي حفظه الله الداعية للتصالح المجتمعي، وتوجيه العداء للعدوان السعودي الامريكي ، الذي يستهدف حياة وكرامة الإنسان اليمني واحتلال ارضه .

شارك في اتمام الصلح
من مكتب الوزير
العقيد محمد الماوري
والاخ نجيب الكبسي
ومن الاعيان
محسن الفقيه ومحمدالحمزي
و إبراهيم أحمدمحمد العلفي وعدد من المشايخ والاعيان


ارسل هذا الخبر
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر

يرحب الموقع بآراء الزوار وتعليقاتهم حول هذه المادة تحديداً، دون الخروج عن موضوع المادة، كما نرجو منكم عدم استعمال ألفاظ خارجة عن حدود اللياقة حتي يتم نشر التعليق، وننوه أن التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي الموقع.
الاسم:

التعليق:


فيديو حرب الرياض وطهران
فيـديو- خطاب الرئيس صالح للشعب اليمني مساء الأربعاء 17 فبراير
دك مطار نجران بـاكثر من 50 صاروخا
كلمة الزعيم علي عبدالله صالح اليوم من امام منزله الذي تعرض لغارة جوية