Facebook Twitter Youtube RSS
الأربعاء, 25-نوفمبر-2020 الساعة: 10:29 ص - آخر تحديث: 10:59 م (59: 07) بتوقيت غرينتش

 - 

الشاهد برس | خاص . 
نفى مصدر مسؤول بشركة كمران للصناعة والاستثمار اليوم الخميس المزاعم الكاذبة التي  تداولتها بعض المواقع الإخبارية حول تقديم رئيس مجلس الإدارة  الأستاذ / أحمد علي الصادق لإستقالته من رئاسة الشركة وتعيينه وزيرا للشباب والرياضة

- الشاهد برس | خاص . نفى مصدر مسؤول بشركة كمران للصناعة والاستثمار اليوم الخميس المزاعم الكاذبة التي تداولتها بعض المواقع الإخبارية حول تقديم رئيس مجلس الإدارة الأستاذ / أحمد علي الصادق لإستقالته من رئاسة الشركة وتعيينه وزيرا للشباب والرياضة
الجمعة, 14-فبراير-2020


الشاهد برس | خاص .
نفى مصدر مسؤول بشركة كمران للصناعة والاستثمار اليوم الخميس المزاعم الكاذبة التي تداولتها بعض المواقع الإخبارية حول تقديم رئيس مجلس الإدارة الأستاذ / أحمد علي الصادق لإستقالته من رئاسة الشركة وتعيينه وزيرا للشباب والرياضة .

وفند المصدر كل الإدعاءات الزائفة والشائعات المغرضة التي تضمنها الخبر الذي نشرته وافترته بعض المواقع الإخبارية على رئيس مجلس الإدارة زورا وبهتاناً بإيعاز من قبل أطراف مغرضة وشخصيات حاقدة على الشركة وقيادتها الحكيمة .

وأكد المصدر أن هذه الأخبار عارية من الصحة لأنه لا يمكن بأي حال من الأحوال أن تقوم قيادة الشركة بتقديم استقالتها من رئاسة الشركة وهي من تقوم بتسيير أمورها وإدارة شؤونها في ظل ظروف استثنائية ووضع حرج تمر بها البلاد بشكل عام والشركة بصورة خاصة .


وأفاد المصدر إلى أنه ومن خلال التقصي والبحث للتأكد من مصدر الخبر وجدنا بأن أطراف مغرضه وشخصيات مريضه نفسياً ومختله علقياً هي من تعمدت نشر الخبر الكاذب الذي يتضمن مغالطات خطيرة ومعلومات غير صحيحة تأتي ضمن مخططات تآمرية على الشركة الهدف منها إثارة الفوضى وتشويش الرأي العام .

ودعا المصدر كافة وسائل الإعلام إلى عدم الانجرار وراء مثل هذه الأخبار الكاذبة التي لا تستند على حقائق وتعد اخبار غير مسؤولة هدفها التآمر على الشركة والنيل من قيادتها.

حفظ الله وطننا الحبيب وقياداته الحكيمه من كل مكروه وجنب الشركة وقيادتها من كيد الحاقدين ومكر الماكرين ولا نامت اعين الجبناء


صادر عن شركة كمران للصناعة والاستثمار
بتاريخ : ١٣/ ٢/ ٢٠٢٠م


ارسل هذا الخبر
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر

يرحب الموقع بآراء الزوار وتعليقاتهم حول هذه المادة تحديداً، دون الخروج عن موضوع المادة، كما نرجو منكم عدم استعمال ألفاظ خارجة عن حدود اللياقة حتي يتم نشر التعليق، وننوه أن التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي الموقع.
الاسم:

التعليق:


فيديو حرب الرياض وطهران
فيـديو- خطاب الرئيس صالح للشعب اليمني مساء الأربعاء 17 فبراير
دك مطار نجران بـاكثر من 50 صاروخا
كلمة الزعيم علي عبدالله صالح اليوم من امام منزله الذي تعرض لغارة جوية