Facebook Twitter Youtube RSS
الأربعاء, 25-نوفمبر-2020 الساعة: 10:31 ص - آخر تحديث: 10:59 م (59: 07) بتوقيت غرينتش

 - 

الشاهد برس |وكالات . 
أثارت المطربة اليمنية أروى الكثير من التساؤلات لدى جمهورها في اليمن عقب نشرها لصور خاصة بها وهي شبه عارية وبطريقة تنافي أخلاق اليمنيين وعاداتهم وتقاليدهم

- الشاهد برس |وكالات . أثارت المطربة اليمنية أروى الكثير من التساؤلات لدى جمهورها في اليمن عقب نشرها لصور خاصة بها وهي شبه عارية وبطريقة تنافي أخلاق اليمنيين وعاداتهم وتقاليدهم
الأحد, 15-نوفمبر-2020
شاهد .. الفنانة أروى تبدأ مسيرة التعري بهذه الملابس الفاضحة ( صور )

الشاهد برس |وكالات .
أثارت المطربة اليمنية أروى الكثير من التساؤلات لدى جمهورها في اليمن عقب نشرها لصور خاصة بها وهي شبه عارية وبطريقة تنافي أخلاق اليمنيين وعاداتهم وتقاليدهم .

وعقب الشهرة التي حصلت عليها الفنانة السورية دانا جبر بتسريب صور خاصة بها وهي شبه عارية وافلام تعهد سارق جوالها بنشرها عما قريب دخلت الفنانة والمطربة اليمنية الأصل أروى إلى عالم التعري .

ونشرت المطربة اليمنية أروى مجموعة من الصور الجديدة لها عبر حسابها الشخصي على موقع انستغرام من أحدث جلسات التصوير التي قامت بها ظهرت بها وهي ترتدي فستان أسود اللون يكشف أجزاء كثيرة ومثيرة من جسدها وسط استغراب لجمهورها في اليمن .


ارسل هذا الخبر
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر

يرحب الموقع بآراء الزوار وتعليقاتهم حول هذه المادة تحديداً، دون الخروج عن موضوع المادة، كما نرجو منكم عدم استعمال ألفاظ خارجة عن حدود اللياقة حتي يتم نشر التعليق، وننوه أن التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي الموقع.
الاسم:

التعليق:


فيديو حرب الرياض وطهران
فيـديو- خطاب الرئيس صالح للشعب اليمني مساء الأربعاء 17 فبراير
دك مطار نجران بـاكثر من 50 صاروخا
كلمة الزعيم علي عبدالله صالح اليوم من امام منزله الذي تعرض لغارة جوية