Facebook Twitter Youtube RSS
الجمعة, 22-يناير-2021 الساعة: 09:07 ص - آخر تحديث: 07:03 م (03: 04) بتوقيت غرينتش
بحضور مشائخ المحافظة صلح قبلي ينهي الخلاف بين أسرتي الضيفي والنجدي بمحافظة ريمه  -  تهامة فلافور تشارك في معرض الصناعات الوطنية بصنعاءواقبال كبير على جناح الشركة بالمعرض  -   صنعاء .. وقفة جماهيرية مسلحة بمديرية الثورة لتنديد بقرار العقوبات الامريكية   -   نقابة بائعي اللحوم والمواشي تدين تصنيف اليمن بالإرهاب وتدعو لسرعة فتح مطار صنعاء  -   تغيير سياسات الخصوصية في تطبيقات التواصل ..تهديد يحذر منه خبراء أمن المعلومات   -  قائد كتائب الوهبي يدعو المساندين للعدوان من قبائل مراد إلى العدول عن موقفهم  -  رجل الأعمال سويد يحصل على الدكتوراه الفخريه في ادارة المخاطر المصرفية   -  جامعة العلوم الحديثة تمنح درجة الماجستير بتقدير إمتياز للباحث احمد الصلوي.  -  رغم اعلان المصالحة..القوات السعودية تحتجز مواطنين قطريين في منفذ الوديعة لهذا السبب!!  -   الماجستير بامتياز للباحث خالد بلعة من جامعة العلوم الحديثة بصنعاء   -  

 - مديرية الثورة تسير قافلة شتوية لدعم المجاهدين من أبطال الجيش واللجان الشعبية في الجبهات 


الشاهد برس | خاص . 
سيرت مديرية الثورة اليوم الثلاثاء قافلة الفتح المبين المقدمة من قبل عقال الحارات بالمديرية لدعم واسناد المرابطين في الجبهات من أبطال الجيش واللجان الشعبية

- مديرية الثورة تسير قافلة شتوية لدعم المجاهدين من أبطال الجيش واللجان الشعبية في الجبهات الشاهد برس | خاص . سيرت مديرية الثورة اليوم الثلاثاء قافلة الفتح المبين المقدمة من قبل عقال الحارات بالمديرية لدعم واسناد المرابطين في الجبهات من أبطال الجيش واللجان الشعبية
الثلاثاء, 24-نوفمبر-2020
مديرية الثورة تسير قافلة شتوية لدعم المجاهدين من أبطال الجيش واللجان الشعبية في الجبهات


الشاهد برس | خاص .
سيرت مديرية الثورة اليوم الثلاثاء قافلة الفتح المبين المقدمة من قبل عقال الحارات بالمديرية لدعم واسناد المرابطين في الجبهات من أبطال الجيش واللجان الشعبية .

في التدشين الذي حضره مستشار رئيس المجلس السياسي الأعلى السفير عبدالاله حجر عضوي مجلس النواب الشيخ محمد حميد الطوقي ومحمود الهارب وعدد من أعضاء مجلس الشورى وعضو الهيئة الإدارية بالأمانة شرف الهادي ووكيل وزارة الأوقاف صالح الخولاني وعدد من وكلاء الأمانة وأعضاء الهيئة الإدارية بمحلي الثورة .

وأشاد أمين العاصمة حمود عباد بالقافلة الشتوية المقدمة من عقال حارات مديرية الثورة لدعم المجاهدين في الجبهات وقال نفتخر ونعتز بالدور الذي يقوم به عقالنا ومنهم من قدم روحه في التصدي للعدوان ودفاعا عن الوطن وأنها من وسائل البذل وهم يقدمون هذه الملابس الشتوية لأبطالنا في ظل قساوة البرد والشتاء .

وأضاف عباد بأن أمانة العاصمة تعمل للإعداد والتحضير لقافلة شتوية لرفد المجاهدين في الجبهات لتقديمها لأولئك المجاهدين ممن منحونا الثقة والايمان بالنصر المؤزر .

ودعا عباد كل المديريات أن تحذوا حذوا مديرية الثورة في اسناد الجبهات والمرابطين بالمال والغذاء بما يساهم في لحمة المجتمع اليمني وتعاضده ونحن واثقين بثبات وصبر المجاهدين وعظمة عطائهم وتضحيتهم .

بدوره أشار عضو مجلس الشورى مشرف عام الأمانة خالد المداني إلى أهمية المساهمة والمشاركة في دعم ورفد المجاهدين والمرابطين في الجبهات وأن كل ذلك لن يفي المجاهدين الأبطال حقهم من عظمة البذل والتضحية .

وأكد على ثبات وصبر المجاهدين والمرابطين في الجبهات وأن مثل هذه القوافل استشعارا منا بما يعيشوه أولئك الأبطال من ظروف قاسية في ظل أجواء البرد والشتاء داعيا في الوقت ذاته كافة المديريات للاقتداء بمديرية الثورة .

ولفت المداني إلى أن أمانة العاصمة تستعد لتسيير قافلة شتوية لرفد المجاهدين والأبطال في الجبهات .

من جانبه أشار مدير عام مديرية الثورة محمد حمود الدرواني إلى أن القافلة الشتوية مقدمة من عقال الحارات بالمديرية مثمنا في الوقت ذاته دور كل من عمل وساهم في اخراج هذه القافلة وتسييرها لأبطالنا المجاهدين في الجبهات مرحبا بالحاضرين جميعا .

بدوره أعرب أبو حسين المتميز رئيس الدائرة الاجتماعية بالمكتب التنفيذي عن تقديره الكبير للجهود التي تبذلها مديرية الثورة في رفد ودعم المجاهدين في الجبهات .

وقال بأن هذه القافلة عبارة عن رسالة للأعداء بأن الشعب اليمني سيواصل العطاء والبذل حتى تحقيق النصر وأن الشعب اليمني لا يقبل الهوان أو الذل أو الخضوع لغير الله عز وجل .

ولفت أبو جبران الرازحي مسؤول القوافل إلى أهمية تكاتف المجتمع اليمني والتفافه خلف المجاهدين والمرابطين في الجبهات والتصدي للعدوان الغاشم على بلادنا حتى يتحقق النصر بإذن الله .


ارسل هذا الخبر
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر

يرحب الموقع بآراء الزوار وتعليقاتهم حول هذه المادة تحديداً، دون الخروج عن موضوع المادة، كما نرجو منكم عدم استعمال ألفاظ خارجة عن حدود اللياقة حتي يتم نشر التعليق، وننوه أن التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي الموقع.
الاسم:

التعليق:


فيديو حرب الرياض وطهران
فيـديو- خطاب الرئيس صالح للشعب اليمني مساء الأربعاء 17 فبراير
دك مطار نجران بـاكثر من 50 صاروخا
كلمة الزعيم علي عبدالله صالح اليوم من امام منزله الذي تعرض لغارة جوية