Facebook Twitter Youtube RSS
الأربعاء, 27-يناير-2021 الساعة: 04:51 م - آخر تحديث: 09:03 م (03: 06) بتوقيت غرينتش

 - 


الشاهد برس | كتب / فائز فارع . 
منذ مايقارب الست الأعوام  يلجأ الكيان السعودي إلى نكران تعرضه لقصف القوة الصاروخية للجيش واللجان الشعبية اليمنية التي تؤدي إلى  خسائر مؤلمة وفي عمقه الاستراتيجي ويقر بمقذوف الذي أصبح لسان حال العدو وأذياله واعلاميه لكنه يقر بعد أن يدرك أنه لايستطيع أن يخفي ذلك أمام الرأي المحلي والعالمي غير مدرك أن منظومة الباتريوت الأمريكية والإسرائيلية  التي أشتراها بملايين الدولارات لن تستطيع حمايته من جحيم اليمن واليمنيين ..

- الشاهد برس | كتب / فائز فارع . منذ مايقارب الست الأعوام يلجأ الكيان السعودي إلى نكران تعرضه لقصف القوة الصاروخية للجيش واللجان الشعبية اليمنية التي تؤدي إلى خسائر مؤلمة وفي عمقه الاستراتيجي ويقر بمقذوف الذي أصبح لسان حال العدو وأذياله واعلاميه لكنه يقر بعد أن يدرك أنه لايستطيع أن يخفي ذلك أمام الرأي المحلي والعالمي غير مدرك أن منظومة الباتريوت الأمريكية والإسرائيلية التي أشتراها بملايين الدولارات لن تستطيع حمايته من جحيم اليمن واليمنيين ..
السبت, 28-نوفمبر-2020
مقذوف الحوثيين (قدس2 )

الشاهد برس | كتب / فائز فارع .
منذ مايقارب الست الأعوام يلجأ الكيان السعودي إلى نكران تعرضه لقصف القوة الصاروخية للجيش واللجان الشعبية اليمنية التي تؤدي إلى خسائر مؤلمة وفي عمقه الاستراتيجي ويقر بمقذوف الذي أصبح لسان حال العدو وأذياله واعلاميه لكنه يقر بعد أن يدرك أنه لايستطيع أن يخفي ذلك أمام الرأي المحلي والعالمي غير مدرك أن منظومة الباتريوت الأمريكية والإسرائيلية التي أشتراها بملايين الدولارات لن تستطيع حمايته من جحيم اليمن واليمنيين ..


سبع أعوام من الحرب والحصار والاستعانة بأقوى الترسانات العسكرية العالمية وتحالف الشر لم يقدم شيء لمنافقيه الذين باتوا اليوم يجرو أذيال الذل والهوان وأصبحت مواقعهم تتساقط يوما بعد أخر بفعل الضربات الحيدرية لرجال الرجال في مواقع العزة والكرامة ...

لم يستطع كيان العدو أن يحسم معركته مع اليمنيين لأنه يدرك تماما أن معركته مع شعب اليمن قد تنتقل إلى الداخل السعودي بعد أن أدرك الإخوة في نجد والحجاز أن نظام بن سلمان نظام هش قد يسقط بسهولة دون مقاومة بعد أن غرق في مستنقع لا يستطيع الخروج منه ...



الكيان السعودي يعرف تماما أن أقوى مستعمرة لاتغيب عنها الشمس خرجت بعد أن لاقت من اليمنيين هزائم مدوية جعلتها تتحدث عن هذا الشعب بأنه لم يعرف في قاموسه المستحيل والهزائم ..

هذا هو اليمن ياقرن الشيطان الذي لن ولن يرحمكم من أنتم فقط قتلة النساء والأطفال لاشيء أنتم لاتأريخ يذكركم لاعروبة تعتز بكم


ارسل هذا الخبر
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر

يرحب الموقع بآراء الزوار وتعليقاتهم حول هذه المادة تحديداً، دون الخروج عن موضوع المادة، كما نرجو منكم عدم استعمال ألفاظ خارجة عن حدود اللياقة حتي يتم نشر التعليق، وننوه أن التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي الموقع.
الاسم:

التعليق:


فيديو حرب الرياض وطهران
فيـديو- خطاب الرئيس صالح للشعب اليمني مساء الأربعاء 17 فبراير
دك مطار نجران بـاكثر من 50 صاروخا
كلمة الزعيم علي عبدالله صالح اليوم من امام منزله الذي تعرض لغارة جوية