Facebook Twitter Youtube RSS
الأربعاء, 27-يناير-2021 الساعة: 03:33 م - آخر تحديث: 09:03 م (03: 06) بتوقيت غرينتش

 - الشاهد برس | صنعاء . 
ناشد رجل الأعمال مالك الشركة اليمنية الرائدة للدعاية والاعلان قائد الثورة السيدعبدالملك الحوثي ورئيس المجلس السياسي الاعلى الرئيس مهدي المشاط بانصافة من الظلم الجائر الذي لحق بشركته المهددة بالتوقف وما لحقتها من خسائر مالية كبيرة بسبب نافذين من النظام البائد يمارسون التسلط والاحتكار.

- الشاهد برس | صنعاء . ناشد رجل الأعمال مالك الشركة اليمنية الرائدة للدعاية والاعلان قائد الثورة السيدعبدالملك الحوثي ورئيس المجلس السياسي الاعلى الرئيس مهدي المشاط بانصافة من الظلم الجائر الذي لحق بشركته المهددة بالتوقف وما لحقتها من خسائر مالية كبيرة بسبب نافذين من النظام البائد يمارسون التسلط والاحتكار.
الثلاثاء, 08-ديسمبر-2020
الشاهد برس | صنعاء .
ناشد رجل الأعمال مالك الشركة اليمنية الرائدة للدعاية والاعلان قائد الثورة السيدعبدالملك الحوثي ورئيس المجلس السياسي الاعلى الرئيس مهدي المشاط بانصافة من الظلم الجائر الذي لحق بشركته المهددة بالتوقف وما لحقتها من خسائر مالية كبيرة بسبب نافذين من النظام البائد يمارسون التسلط والاحتكار.

وطالب مالك الشركة عبدالرحمن محمد عبدالوهاب الأكوع في وقفة احتجاجية نظمتها اليوم شركته والعاملين فيها بميدان السبعين الرئيس المشاط توجية المعنيين بمحاسبة النافذين الذين يمارسون التسلط والاحتكار ومحاربة الشركات الوطنية المستثمرة في مجال الدعاية والاعلان من ضمنها شركته.

وكشف عن تورط مجموعة من النافذين المحتكرين بفسادهم مجال الدعاية والاعلان في اهدار وتضييع ايرادات يفترض ان تورد إلى خزينة الدولة ، بالاضافة إلى استغلال مديونيات متراكمة عليهم لخزينة الدولة التي تقدر بمئات الملايين من الريالات في استثمارات تعود عليهم بأرباح مضاعفة.

وأشار المستثمر الأكوع إلى أن شركته ستقوم برفد خزينه الدولة بمبالغ مالية كبيرة سنويا تقدر بملايين الريالات في حال ما تم تمكينها من تنفيذ هذا المشروع الاستثماري.

ولفت إلى ان تمكين شركته من تنفيذ المشروع الاستثماري حسب العقود المبرمة سيترتب عليه القيام بأعمال الصيانة والترميم السنوي للجسور والانفاق بالكامل والذي ستوفر ايضا مبالغ مالية كبيرة على الدولة إلى جانب تحسين المظهر الجمالي لشوارع وجولات وتقاطعات امانة العاصمة ومحافظة صنعاء.

وأكد أن صندوق النظافة والتحسين بأمانة العاصمة يماطل في استلام الرسوم المقررة قانونا لتمكين شركته من استلام المواقع الاعلانية المحددة بحسب الترخيص منه وذلك لصالح نافذين .. منوها بأن هذه الاجراءات المستمرة ضد شركته منذ أكثر من عام غير قانونية وكبدت شركته خسائر مالية كبيرة.

وقال " تم الفصل في جميع الاعتراضات والتظلمات الادارية والفنية والقانونية من قبل المعنيين في صندوق النظافة والتحسين والمقدمة من قبل شركة أولئك النافذين ضدنا، إلا اننا لم نمكن من استلام مواقعنا اطلاقا وتنفيذ مشروعنا بحسب العقود المبرمه".

وأضاف أن النافذين يمارسون ضغوط كبيرة على صندوق النظافة والتحسين ويرفضون اخلاء وتسليم مواقع اعلانية قاموا بالبسط عليها رغم الرفوعات الرسمية الصادرة من المعنيين في الصندوق نفسه بضرورة تمكين الشركة اليمنية الرائدة من استلام المواقع المحددة بحسب العقود المبرمة معهم.

وطالب بيان صادر عن الشركة الرئيس مهدي المشاط بالتدخل العاجل لرفع الظلم عن الشركة والتوجية بتمكينها من تنفيذ جميع مشاريعها الاستثمارية في امانة العاصمة ومحافظة صنعاء بحسب العقود والموافقات الاستثمارية الممنوحة لها والمبرمة من الجهات الرسمية ذات العلاقة.

ودعا البيان إلى تطبيق سيادة القانون بما يردع جشع وتسلط واحتكار النافذين ويكفل رفع ايديهم من العبث بايرادات الدولة وممارسة الاحتكار والأعمال الغير قانونية التي تسببت للشركة اليمنية الرائدة بخسائر مالية كبيرة.


ارسل هذا الخبر
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر

يرحب الموقع بآراء الزوار وتعليقاتهم حول هذه المادة تحديداً، دون الخروج عن موضوع المادة، كما نرجو منكم عدم استعمال ألفاظ خارجة عن حدود اللياقة حتي يتم نشر التعليق، وننوه أن التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي الموقع.
الاسم:

التعليق:


فيديو حرب الرياض وطهران
فيـديو- خطاب الرئيس صالح للشعب اليمني مساء الأربعاء 17 فبراير
دك مطار نجران بـاكثر من 50 صاروخا
كلمة الزعيم علي عبدالله صالح اليوم من امام منزله الذي تعرض لغارة جوية