Facebook Twitter Youtube RSS
الأربعاء, 27-يناير-2021 الساعة: 03:21 م - آخر تحديث: 09:03 م (03: 06) بتوقيت غرينتش

 - 

الشاهد برس |خاص . 
كشف مصدر محلي مطلع عن قيام السعودية بإتلاف حقل الخشعة النفطي  بمحافظة حضرموت  شرق اليمن بصب كميات كبيرة من مادة الأسيد في محيط الحقل النفطي مما أدى إلى إتلافه بشكل نهائي .

- الشاهد برس |خاص . كشف مصدر محلي مطلع عن قيام السعودية بإتلاف حقل الخشعة النفطي بمحافظة حضرموت شرق اليمن بصب كميات كبيرة من مادة الأسيد في محيط الحقل النفطي مما أدى إلى إتلافه بشكل نهائي .
الإثنين, 28-ديسمبر-2020
بعد أغلاق منشأة بلحاف الغازية في شبوة .. السعودية تأمر بإتلاف حقل نفطي في حضرموت ..!!

الشاهد برس |خاص .
كشف مصدر محلي مطلع عن قيام السعودية بإتلاف حقل الخشعة النفطي بمحافظة حضرموت شرق اليمن بصب كميات كبيرة من مادة الأسيد في محيط الحقل النفطي مما أدى إلى إتلافه بشكل نهائي .

وقال المصدر إن السعودية قامت بنقل مدير شركة كندا يكسن يمن بورتال ( الأمريكي الجنسية ) من مقر الشركة في حضرموت الى سيئون لتقوم بعد ذلك بإتلاف الحقل عبر شركة كندية أخرى .

المصادر أضافت أن السعودية عمدت على إتلاف الحقل حتى لا يعمل مستقبلا ويكون مصدرا ورافدا للاقتصاد اليمني .

الجدير بالذكر أن الإنتاج اليومي لحقل الخشعة النفطي كان يصل الى 40الف برميل يوميا حيث تصل نسبة الحكومة منه 40%فيما 60%من الإنتاج يعود للشركة الكندية .


ارسل هذا الخبر
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر

يرحب الموقع بآراء الزوار وتعليقاتهم حول هذه المادة تحديداً، دون الخروج عن موضوع المادة، كما نرجو منكم عدم استعمال ألفاظ خارجة عن حدود اللياقة حتي يتم نشر التعليق، وننوه أن التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي الموقع.
الاسم:

التعليق:


فيديو حرب الرياض وطهران
فيـديو- خطاب الرئيس صالح للشعب اليمني مساء الأربعاء 17 فبراير
دك مطار نجران بـاكثر من 50 صاروخا
كلمة الزعيم علي عبدالله صالح اليوم من امام منزله الذي تعرض لغارة جوية