Facebook Twitter Youtube RSS
الأربعاء, 27-يناير-2021 الساعة: 04:35 م - آخر تحديث: 09:03 م (03: 06) بتوقيت غرينتش

 - الشاهد برس|خاص . 
أفادت مصادر عسكرية بأن قوات الحوثي نفذت فجر اليوم الأحد عجوم عسكري هو الأعنف على مواقع الجيش الوطني في مارب .

- الشاهد برس|خاص . أفادت مصادر عسكرية بأن قوات الحوثي نفذت فجر اليوم الأحد عجوم عسكري هو الأعنف على مواقع الجيش الوطني في مارب .
الأحد, 03-يناير-2021
الشاهد برس|خاص .
أفادت مصادر عسكرية بأن قوات الحوثي نفذت فجر اليوم الأحد هجوم عسكري هو الأعنف على مواقع قوات الشرعية في مارب .

وبحسب المصادر فإن الهجوم الحوثي تركز على منطقتي الخربة والحدبا الاستراتيجيتين مشيرة إلى أن هذه المنطقتين تطل على سيلة بقشه بوسط مديرية الجبل.

وأشار إلى أن المعلومات لا تزال متضاربة حتى هذه اللحظة حول نتائج الهجوم، حيث ترجح مصادر بأن قوات الحوثيين أحدثت توغلاً فيها، فيما تقول أخرى أنه تم كسر الهجوم.

وفي وقت سابق اعلنت جماعة الحوثي انشقاق أكثر من 430 من مجندي التحالف والشرعية في مأرب وصولوا صباح اليوم الاحد إلي العاصمة صنعاء قادمين من عدة جبهات بمحافظة مارب معلنين انضمامهم لصفوف الحوثيين .

وقبل أيام تحدثت مصادر إعلامية عن انضمام أكثر من 12 ألف مقاتل من مجندي التحالف الشرعية الى صفوف الحوثيين خلال الأربع أعوام الماضية والتي كان أخرها إعلان قائد “لواء العز” التابع لقوات التحالف في محور الجوف العميد “حمد راشد الحزمي”، انشقاقه عن قوات التحالف والشرعية وانضمامه مع كافة ضباط ومجندي “لواء العز” لقوات الحوثي


ارسل هذا الخبر
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر

يرحب الموقع بآراء الزوار وتعليقاتهم حول هذه المادة تحديداً، دون الخروج عن موضوع المادة، كما نرجو منكم عدم استعمال ألفاظ خارجة عن حدود اللياقة حتي يتم نشر التعليق، وننوه أن التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي الموقع.
الاسم:

التعليق:


فيديو حرب الرياض وطهران
فيـديو- خطاب الرئيس صالح للشعب اليمني مساء الأربعاء 17 فبراير
دك مطار نجران بـاكثر من 50 صاروخا
كلمة الزعيم علي عبدالله صالح اليوم من امام منزله الذي تعرض لغارة جوية