Facebook Twitter Youtube RSS
الأربعاء, 27-يناير-2021 الساعة: 04:16 م - آخر تحديث: 09:03 م (03: 06) بتوقيت غرينتش

 - 

 الشاهد برس | ذمار . 
اختتمت شركة الحزمي للصرافة وشبكة حزمي تحويل اليوم الاربعاء بمحافظة ذمار  دورة تدريبية في مجال مكافحة غسل الأموال والاحتيال ومكافحة تمويل الإرهاب وجودة إدخال البيانات في انظمة التحويلات المالية والتي أقامتها بالتعاون مع وحدة جمع المعلومات المالية بالبنك المركزي اليمني  ومركز المال والأعمال تحت شعار " الوفاء عهد.

- الشاهد برس | ذمار . اختتمت شركة الحزمي للصرافة وشبكة حزمي تحويل اليوم الاربعاء بمحافظة ذمار دورة تدريبية في مجال مكافحة غسل الأموال والاحتيال ومكافحة تمويل الإرهاب وجودة إدخال البيانات في انظمة التحويلات المالية والتي أقامتها بالتعاون مع وحدة جمع المعلومات المالية بالبنك المركزي اليمني ومركز المال والأعمال تحت شعار " الوفاء عهد.
الأربعاء, 13-يناير-2021


الشاهد برس | ذمار .
اختتمت شركة الحزمي للصرافة وشبكة حزمي تحويل اليوم الاربعاء بمحافظة ذمار دورة تدريبية في مجال مكافحة غسل الأموال والاحتيال ومكافحة تمويل الإرهاب وجودة إدخال البيانات في انظمة التحويلات المالية والتي أقامتها بالتعاون مع وحدة جمع المعلومات المالية بالبنك المركزي اليمني ومركز المال والأعمال تحت شعار " الوفاء عهد.

وفي ختام الدورة أكد مدير ادارة الرقابة على البنوك والصرافين بفرع البنك المركزي بذمار صدام البردة على أهمية الدوره في تأهيل العاملين في شركات الصرافه ونشر الوعي والثقافه المصرفيه لديهم وتعزيز قدراتهم في تطبيق افضل الممارسات المهنية في أنظمة الحوالات والتعاملات المالية ومكافحة جرائم غسل الأموال والاحتيال.

مشيدا بدور شركة الحزمي للصرافه على ماتقدمه من خدمات ومبادارت تخدم العمل المصرفي وتسهم في تحقيق النهوض في الاقتصاد الوطني .

من جانبة أشار رئيس مجلس ادارة شركة الحزمي للصرافة الدكتور خالد الحزمي الى أهمية الدورة التي يشارك فيها جميع وكلاء شبكة حزمي تحويل بمحافظة ذمار ودورها في تعزيز وتطبيق مفاهيم وقواعد مكافحة غسل الأموال والاحتيال وتطبيق افضل الاجراءات في انظمة الحوالات المالية ،مشيرا إلى أن ذلك يأتي ضمن خطة الشركة للإسهام في تأهيل الوكلاء والعاملين لديهم من خلال هذه الدورات التي تنعكس نتائجها الايجابية على الواقع العملي وعلى مستوى جودة خدمة الحوالات المالية المقدمة للعملاء في كافة انحاء الوطن.

وفي ختام الحفل الذي حضره عدد من ممثلي البنوك والشركات المالية في المحافظة تم تكريم المشاركين الذين عبرو عن شكرهم وتقديرهم لإقامة هذه الدوره التي تسهم في رفع الوعي وتخدم العمل المصرفي .


ارسل هذا الخبر
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر

يرحب الموقع بآراء الزوار وتعليقاتهم حول هذه المادة تحديداً، دون الخروج عن موضوع المادة، كما نرجو منكم عدم استعمال ألفاظ خارجة عن حدود اللياقة حتي يتم نشر التعليق، وننوه أن التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي الموقع.
الاسم:

التعليق:


فيديو حرب الرياض وطهران
فيـديو- خطاب الرئيس صالح للشعب اليمني مساء الأربعاء 17 فبراير
دك مطار نجران بـاكثر من 50 صاروخا
كلمة الزعيم علي عبدالله صالح اليوم من امام منزله الذي تعرض لغارة جوية